آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تويوتا "ميراي" لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية

تويوتا ميراي
واشنطن - العربي الجديد

تقدم شركة "تويوتا" متعددة الجنسيات لصناعة السيارات الاثنين سيارتها "ميراي" لعام 2016، والتي تعمل بالطاقة الهيدروجينية وتنتج المياه كعادم لتصبح سيارة المستقبل في السوق الأميركية والأوروبية.

وتبدو "ميراي" فعلًا كأنها قادمة من المستقبل بتصميمها الخارجي من خلال فتحات التهوية الأمامية الكبيرة التي تسمح بوصول أكبر كمية من الهواء إلى خلايا الوقود لتبريد المياه حول المحرك، والمصابيح الرفيعة على جانبي السيارة، والمصابيح الخلفية الكبيرة.

ويمتاز تصميمها الداخلي بشاشة تعمل باللمس تظهر رسومًا بيانية عن أداء السيارة، وبالرغم من أنها ليست أنيقة كسيارات 2016، إلا أنها مريحة وهادئة وتعزل الضوضاء الخارجية، وتعمل الفرامل فيها بشكل دقيق مثير للدهشة.

وتأتي السيارة بمحرك "3.1 كيلو واط" بقوة 153 حصان و"غير" ذي سرعة واحدة، وتستطيع السيارة أن تصل إلى سرعة 62 ميلًا في 9.6 ثواني، ويبلغ أقصى سرعة لها 111 ميلًا / الساعة، ومن المتوقع بأن تباع السيارة في بريطانيا مقابل 66 ألف جنيه إسترليني.

ويكمن جوهر مشكلة عدم تسويق السيارة الجديدة في بريطانيا إلى افتقارها للبنية التحتية المتعلقة بالسيارات التي تعمل بطاقة الهيدروجين، حيث لا تحتوي بريطانيا إلا على ثلاث محطات لتزويد المركبات بالهيدروجين، بالإضافة إلى كون الهيدروجين طاقة يصعب الحصول عليها بسبب ندرة مصادرها، ولكن من جهة أخرى فهذه السيارة مثالية لأنها لا تنتج ثاني أكسيد الكربون.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية تويوتا ميراي لعام 2016 السيارة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen