آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

الأمير خالد بن سلطان يحضر حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الأمير خالد بن سلطان يحضر حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين

حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين
جاكرتا - واس

بحضور الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية، أقيم اليوم حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين السعودية، في مقر الأكاديمية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وأوضح مدير الأكاديمية صالح بن هادي الحبابي في كلمته بالحفل، أن هذه الأكاديمية إحدى صروح التعليم في الخارج التي أسستها المملكة لدعم اللغة العربية لغير الناطقين بها في طرق تدريس التربية الاسلامية والمجالات التعليمية والثقافية والاجتماعية .

وقدم مدير أكاديمية الحرمين السعودية، شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، الذي يدعم الأكاديمية معنويا وماديا، ولأولياء أمور الطلبة.

بعد ذلك قدمت العديد من فقرات المتنوعة في الحفل شملت قصائد شعرية، ومسيرة للخريجين، وعرضا مرئيا لأنشطة الأكاديمية، إضافة إلى كلمة للخريجين وأخرى لأولياء الأمور.
ثم ألقى السفير المبارك، كلمة بين فيها أن ما قامت به الأكاديمية من إعداد وإخراج لهذا الحفل ما هو إلا خلاصة لنشاطاتها التعليمية والتربوية المتعددة التي امتدت إلى المجتمع الإندونيسي معلمة ومشاركة في الأنشطة التعليمية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

وفي ختام الحفل، تسلم سمو الأمير خالد بن سلطان هدية تذكارية من مدير الأكاديمية، كما قام سموه بتسليم دروع تذكارية وشهادات شكر لأساتذة الأكاديمية، وشهادات التخرج للطلبة.
وأفاد الأمير خالد بن سلطان في تصريح له، أن هذه المشروعات تعد ثمرة من ثمرات الخير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ ، مؤكدا أن حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، تولي اهتماماً ودعماً لكل هذه المشروعات التي تقام خارج المملكة لجمع شمل العرب والمسلمين.

وأشاد الأمير خالد بن سلطان، بجهود الأكاديمية التي امتدت وتعدت جهودهم خارج أسوار الأكاديمية من أنشطة وفعاليات وهذا هو الأهم وهو الثقافة بين المجتمع والعمل الجماعي، ودعم العلاقات بين المملكة وإندونيسيا، متمنياً الاستمرارية لهذه العلاقة بين البلدين.

وحول الحفل الختامي لمسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود السنوية لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية التي ستقام غدا، قال سموه : أنا حريص على حضور هذه المناسبة لمكانتها العالمية وقوتها وأهميتها للعالم الإسلامي ولاهتمام وحرص الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ عليها ، متمنيا أن تكون المسابقة متجددة ومتطورة في كل سنة لما فيه الخير للمسلمين جميعا.

حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اندونيسيا مصطفى بن إبراهيم المبارك، ومدير عام مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية صالح بن إبراهيم الخليفي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير خالد بن سلطان يحضر حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين الأمير خالد بن سلطان يحضر حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلاب أكاديمية الحرمين



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen