آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية

حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية
المدينة المنورة - واس

رعى  الأمير فيصلبن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة أمس حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لهذا العام .

وفي بداية كلمته رحب مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور إبراهيم بن علي العبيد بسمو أمير المنطقة معبراًعن شكره له على الدعم المستمر للجامعة , وقال : إن العطاء يتجدد بتخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة التي هي شمس هذه البلاد في هذه الدولة المباركةالتي كانت الداعمة لهذه الجامعة منذ إنشائها في عهد الملك سعود -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والجامعةتحظى بالدعم المتواصل لتكمل مسيرتها وتحقق رسالتها، فكانت النتائج تتواصل بتخريجطلاب الجامعة الذين قارب عددهم لهذا العام أربعة آلاف طالب، وقد نهلوا من هذه الجامعة في مأرز الإيمان المدينة المنورة وفق منهج سلف الأمة ليكونوا خير دعاة في بلادهم وليكونوا رسل سلام في أوطانهم على المنهج الوسطي المعتدل.

وأضاف أن ما تحقق بهذه الجامعة هوبسبب دعم الجامعة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلسعود -حفظه الله - الذي كان عهده عهد حزم وعزم وأمل، فتحقق لهذه البلاد على قصرالمدة التي تولى بها - أيده الله - مقاليد الحكم إضافة إلى الكثير من التحديات التي تشهدها الأمة، إلا أننا نشهد النجاحات المتوالية على كافة الأصعدة السياسية والدبلوماسية والتنموية وغيرها ، حتى أصبحت الرياض محط اهتمام عالمي، فبارك اللهفي جهود خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بننايف بن عبد العزيزوزير الداخلية ووسموولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأميرمحمد بن سلمان وزير الدفاع ، والشكر موصول لكم يا صاحب السمو على رعايتكم واهتمامكم الكريم بهذه الجامعة، وكذلك الشكر لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على متابعته لمناشط الجامعة وكلل جهود الجميع بالخير والعطاء.

ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالسلام شيث من دولة نيجيريا الحاصل على درجة الدكتوراه من كلية القرآن الكريم رحب فيها بسمو أمير الميدنة ,حامداً الله عز وجل الله أن أوفدهم إلى هذه البلاد المباركة ، مثمنا كافة الجهود التي بذلتها الجامعة في خدمة طلابها،سائلا الله عز وجل أن يكون الخريجون دعاة خير في بلادهم عندما يعودون إليها بالمنهج الوسطي المعتدل. 
تلا ذلك مسيرة الطلاب الخريجين من مختلف الدول العربية والإسلامية والعالمية .

عقب ذلك دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله موقع نظام التواصل الألكتروني (خرّيج ) ثم أعلن عميد الخريجين الدكتور إبراهيم الصاعدي نتائج الطلاب الخريجين الذي وصل عددهم قرابة 4080 خريجا على مختلف المراحل، حيث وصل عدد خريجيالدراسات العليا لمرحلة الدكتوراه 226 خريجا ، ومرحلة الماجستير 518 خريجا في حينوصل خرجي الدبلوم إلى 59 خريجا ووصل عدد خريجي مرحلة البكالوريوس إلى 2753 خريجا .

ثم كرم  الطلاب المتفوقين , وفي ختام الحفل التقطت صورة جماعية ل أمير المنطقة مع الطلاب الخريجين.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الثانية والخمسين من طلاب الجامعة الإسلامية



GMT 15:55 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

طلاب يشكون من توقف الدراسة في جامعة تعز

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen