آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

جامعة أبوظبي تكرم 3 فرق طلابية فائزة في الدورة الثالثة من "مسابقة عامل الفكرة".

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جامعة أبوظبي تكرم 3 فرق طلابية فائزة في الدورة الثالثة من "مسابقة عامل الفكرة".

جامعة أبو ظبي
أبوظبي - وام

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي فعاليات الدورة الثالثة من "مسابقة عامل الفكرة" والتي أقيمت بالتعاون مع مركز الريادة والابتكار "فكرة" و"تينز إنديا".

واستقطبت المسابقة 33 فرقة طلابية تضم ما يزيد عن 80 من طلاب وطالبات المدارس من مختلف أنحاء دولة الإمارات حيث تعمل المسابقة على تعزيز ثقافة الابتكار وإلهام العقول الشابة لطرح أفكار مبتكرة تصلح للتنفيذ والتطوير لتصبح مشاريع حقيقية.

ومن ضمن 33 فرقة طلابية مشاركة فاز بالمركزين الأول والثاني "مدرسة جيمس كامبريدج الدولية" بينما حصلت "المدرسة الإسلامية الإنجليزية" على المركز الثالث.

وأكد الدكتور جاكوب شاكو عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي حرص الكلية على تنظيم هذه المسابقة المبتكرة سنوياً لما لها من نجاح في دفع طلبة المدارس إلى اعتماد التفكير الخلاق وحثهم على التنافس الشريف مع زملائهم في استشراف المشروعات المبدعة والمبتكرة التي تتميز بإمكانية تنفيذها على أرض الواقع وذلك تحت شعار المسابقة والذي يركز على "ريادة الأعمال الاجتماعية".

وأشار إلى أن المسابقة تعد أيضاً منصة تواصل فعالة تتيح للجامعة دراسة آفاق وعلاقات التعاون المشترك مع المدارس المشاركة من أبوظبي والعين ودبي كما تعمل على تعزيز روح المبادرة بين الطلبة المشاركين لمتابعة أهم القضايا الاجتماعية والاقتصادية والصحية التي تؤرق المجتمع والعمل على ابتكار حلول لها ضمن سياق ريادة الأعمال بل وبإمكان الطلبة اختيار تخصيص مشروعهم أو فكرتهم لتأتي ضمن إطار أعمال المسؤولية المجتمعية التي لا تسعى للربح أو للأعمال التجارية والربحية شريطة أن يستفيد منها المجتمع أيضا".

من جانبه أشار الدكتور ساجو فالياره خوسيه أستاذ مساعد في التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة أنها تأتي ضمن إطار منظومة متكاملة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية سنوياً لنشر الوعي بأهمية غرس روح الإبداع والابتكار في نفوس الشباب .

وقال " قامت لجنة من الخبراء والمتخصصين بتقييم العروض العلمية للفرق الطلابية المشاركة في المسابقة وفقاً لمدى جاذبية وجودة الفكرة المقدمة وقيمتها الاجتماعية وقابلية تنفيذها على أرض الواقع بما يعود بالنفع على المجتمع".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تكرم 3 فرق طلابية فائزة في الدورة الثالثة من مسابقة عامل الفكرة جامعة أبوظبي تكرم 3 فرق طلابية فائزة في الدورة الثالثة من مسابقة عامل الفكرة



GMT 15:55 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

طلاب يشكون من توقف الدراسة في جامعة تعز

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen