آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

مدير جامعة جازان يفتتح فعاليات الملتقى الرابع للجودة والتطوير الأكاديمي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مدير جامعة جازان يفتتح فعاليات الملتقى الرابع للجودة والتطوير الأكاديمي

فعاليات الملتقى الرابع للجودةوالتطوير الأكاديمي
جيزان - واس

افتتح مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي ربيع اليوم فعاليات الملتقى الرابع للجودةوالتطوير الأكاديمي الذي تنظمه عمادة التطوير الأكاديمي بالجامعة تحت شعار "نحوتعليم مبني على مخرجات التعلم" بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس وذلك على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الإدارةالعليا للجامعة .

وفي بداية الملتقي ألقى عميد التطوير الأكاديمي الدكتور نايف أزيبي كلمة رحب فيها بضيوف الجامعة، موضحاً أن الملتقى الذي يستمر لمدة  يومين ويشارك فيه متحدثين من الهيئة الوطنيةللتقويم والاعتماد الأكاديمي، والمركز الوطني للقياس والتقويم، ومن جامعة الملك فيصل بالأحساء، ومن ادارتي التعليم بمنطقة جازان ومحافظة صبيا والكلية التقنية،و كلية القون كوين , يسعى لتحقيق رؤية عمادة التطوير الأكاديمي في تقديم فرصةللتطوير المهني والشخصي وتبادل الأفكار الإبداعية والمبتكرة في التعليم بما يخدم الجامعة والمجتمع المحلي , مثمناً دعم مدير الجامعة ورعايته المتواصلة لملتقيات الجودة والتطوير الأكاديمي في الجامعة من أجل الحصول على النتائج المرجوة في الاعتماد الأكاديمي .

بعد ذلك القي مدير جامعة جازان كلمة رحب فيها بالمشاركين والضيوف,مشدداً على أهمية مناقشة المخرجات لانها لم تصبح خياراً لمؤسسات التعليم بل أمرا حتميا فرضته الحاجة الملحة للمراجعة والتطوير , متمنياً أن يحقق هذا الملتقى الأهداف المرجوة التي يسعى إليها الجميع .

عقب ذلك ألقت منسقة الملتقى الدكتورة فاطمة علي حيدر كلمة بينت فيها أن الملتقي يهدف إلى تبادل أفضل الممارسات في مجال التعليموالتعلم، وتبادل البحوث وتوفير أساليب وإدراك خبرات التعليم للطلاب بجامعة جازانوخلق الوعي في تطبيق الثقافة المعرفية , مفيدة أن الملتقى أصبح مجالاً لطرح القضايا والتجارب المتعلقة بمخرجات تعلم الطلاب وتقنيات التعليم وطرق التدريس وكذلك مهارات التعلم الفعال وممارسات الجودة وتطبيق التكنولوجيا في الإدارة الأكاديمية.

وفي ختام الملتقى كرم مدير الجامعة المشاركين فيه 

إثر ذلك بدأت جلسات الملتقى في يومه الأول التي تشمل العديد من أوراق العمل حول التعليم المبني على مخرجات التعلمويمكن للمشاركين تناول عده موضوعات منها  مخرجات التعلم المتميزة و منهجيات التقييم الفعالة والمبتكرة ودمج التكنولوجيا في تقييم مخرجات التعلم وأساليب وطرق التدريس في التعلم المبني على مخرجات التعلم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة جازان يفتتح فعاليات الملتقى الرابع للجودة والتطوير الأكاديمي مدير جامعة جازان يفتتح فعاليات الملتقى الرابع للجودة والتطوير الأكاديمي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen