آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

وزير الثقافة الإماراتي يشهد "ملتقى عودة الخريجين 2016" لجامعة أبوظبي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وزير الثقافة الإماراتي يشهد "ملتقى عودة الخريجين 2016" لجامعة أبوظبي

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة
أبوظبي - وام

 يشهد  الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي بعد غد فعاليات "ملتقى عودة الخريجين لعام 2016" الذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع إدارة رابطة الخريجين في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي. 

يهدف الملتقى السنوي الذي يستقطب ما يزيد عن 700 خريج وخريجة إلى تنمية وتعزيز جسور التواصل بين الجامعة والخريجين والخريجات وتبادل الآراء بشأن ما يمكن أن يسهموا به في دعم مسيرة الجامعة الأكاديمية والنهوض بها فضلاً عن تكريم نخبة من خريجي الجامعة الذين تميزوا في مجالات متنوعة وحققوا نجاحات متعددة في حياتهم العلمية والعملية.

وأكد الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي أن "ملتقى عودة الخريجين لعام 2016" له مكانة متميزة هذا العام إذ يتوافق مع حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي العالمي من هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما يؤكد ما يعلمه الجميع عن جودة المخرجات العلمية للجامعة ويضاعف من مسؤوليتنا والتزامنا بتوفير بيئة تعليمية تأخذ بأرقى المعايير والممارسات العالمية في الأداء والتدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتعزيز النزاهة الأكاديمية والالتزام بالمصداقية والشفافية.

واشار إلى حرص الجامعة على تنظيم "ملتقى عودة الخريجين" سنوياً لما له من دور حيوي في بناء منظومة متكاملة تهدف إلى تعزيز وتنمية علاقة الجامعة بأبنائها وبناتها من الخريجين والخريجات والذي وصل عددهم إلى ما يزيد عن/ 9222 /خريج وخريجة من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه التي تطرحها الجامعة منذ تأسيسها عام 2003.

ولفت الدكتور إبراهيم إلى أن الملتقى يعد أحد أهم الفعاليات التي تعبر من خلالها الجامعة عن فخرها واعتزازها بالمنجزات التي حققها أبنائها وبناتها من الخريجين الذين كانوا خلال مسيرتهم الجامعية ومن بعدها حياتهم المهنية خير سفراء للجامعة ونماذج مشرفة تعبر عن قيم ورسالة جامعة أبوظبي التي تحرص على رفد سوق العمل بالدولة والمنطقة بكوادر وطنية علمية ومتخصصة تساهم في دفع عملية التنمية الاقتصادية وتعزز من ثقافة الابتكار وريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن "ملتقى جامعة أبوظبي لعودة الخريجين عام 2016" يتم تنظيمه بالتعاون مع عدد من شركاء الجامعة الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة الإماراتي يشهد ملتقى عودة الخريجين 2016 لجامعة أبوظبي وزير الثقافة الإماراتي يشهد ملتقى عودة الخريجين 2016 لجامعة أبوظبي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen