آخر تحديث GMT 05:05:15
اليمن اليوم-

صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـ"فيسبوك" تكشف أنَّها توقعت مصيرها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـ"فيسبوك" تكشف أنَّها توقعت مصيرها

مضيفة مصر للطيران الجوية التي رافقت رحلة الطائرة المفقودة سمر عز الدين
القاهرة - وفاء لطفي

شعرت مضيفة مصر للطيران الجوية التي رافقت رحلة الطائرة المفقودة, سمر عز الدين، أن هناك شيئًا ما سيحدث لها، لكنها لم تدرك جيدًا الأمر، ويبدو أن حدثها بات الآن حقيقة، ومصيرها غير معلوم, ومن المفارقات الغريبة أن سمر بدأت العمل في شركة مصر للطيران في أيار/مايو 2014، وبعد عامين وفي أيار/مايو 2016 أصبح مصيرها مجهولا، حيث فقدت اليوم الخميس، لكن خلال هذين العامين كانت تشعر أنها على موعد مع القدر، من خلال عملها.

وظهرت أحاسيس سمر عز الدين وتخوفاتها عندما نشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" صوره، في 26 أيلول/سبتمبر 2014، لمضيفة جوية تجر حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة سقطت في البحر، وكأنها كانت تخشي ذلك المصير، الذي كان يطاردها، فبدى الحدس وكأنه حقيقة، رسمها القدر، وشعرت بها المضيفة الشابة.

وعلَّق أحد أصدقائها تامر عبده أمين علىصورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـفيسبوك تكشف أنَّها توقعت مصيرها تلك الصورة قائلًا: "(سمر عز الدين) مضيفة طائرة مصر للطيران بعدما استلمت وظيفتها من سنة ونصف بالضبط وضعت هذه الصورة الخاصة بها على بروفايل حسابها على الـ"فيسبوك", وكتب, "صورة مضيفة, بلبس الشغل, ماسكة شنطة, ماشية فـي الميه, وراها فـي خلفية الصورة طيارة واقعة فـي البحر".

أضاف أن سمر وضعت الصورة 4 مرات, موضحًا أنها وضعتها, أول مرة استلمت فيها الشغل فـي 2014 وأخرى فـي نصف 2015 والثالثة في كانون الثاني/ يناير الماضي, والأخيرة في شهر آذار/مارس, مضيفًا, " يترد على سمعي أن الذي سيموت يشعر به من قبل". صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـفيسبوك تكشف أنَّها توقعت مصيرها

وكانت اهتمامات سمر قليلة عبرت عنها في صورة وضعتها على حسابها الشخصي على الـ"فيسبوك" وكتبت أن اهتمامها في الحياة يتمحور حول الطعام والنوم والطيران، وكان يبدو أنها تخاف من الحسد، وظهر ذلك في صورة للمعوذات، وأخرى لعين زرقاء، أما آخر صورة وضعتها كانت ترتدي فيها الزي الرسمي لشركة مصر للطيران في 4 آذار/مارس 2016.

وكشفت، خالة سمر عز الدين صفوت يوسف، مضيفة الطائرة المصرية المفقودة السيدة أنوار خالد في تصريح خاص إلى "اليمن اليوم" أن سمر عروسة جديدة منذ ستة أشهر, موضحةً أنَّها خريجة كلية الآداب من جامعة عين شمس، وتقيم في منطقة حدائق القبة مع زوجها، وعمرها 27 سنة، وتعمل مضيفة في شركة مصر للطيران منذ سنة ونصف.

وأوضحت أنها تلقت مكالمة من سمر أمس الأربعاء وطمأنتها أنها بخير, وناشدت المسؤولين أن يتم إعلامهم بكل تفاصيل الحادثة.صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـفيسبوك تكشف أنَّها توقعت مصيرهامصر للطيران الجوية التي رافقت رحلة الطائرة المفقودة, سمر عز الدين" src="http://www.alyementoday.com/img/upload/alyementoday-rrrrrrrrr4.jpg " style="height:350px; width:590px" />
 
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـفيسبوك تكشف أنَّها توقعت مصيرها صورة حساب مضيفة مصر للطيران سمر عز الدين على الـفيسبوك تكشف أنَّها توقعت مصيرها



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - اليمن اليوم

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
اليمن اليوم- استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen