آخر تحديث GMT 21:54:22
اليمن اليوم-

بلغت أرباحها في الربع الأول من العام الجاري 19.36 بليون دولار

"آبل" تفتح الطلب المسبق لأي فون SE وأي باد برو والشحن في 31 أذار

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "آبل" تفتح الطلب المسبق لأي فون SE وأي باد برو والشحن في 31  أذار

آبل تطلق أي فون SE بحجم 4 بوصة وأي باد برود بحجم 9. بوصة
نيويورك ـ سناء المر

فتحت  شركة آبل الجمعة  الطلب المسبق على هاتف أي فون SE وأي باد برو، ويبدأ سعر أي فون SE من 599 دولارا" في الولايات المتحدة و359  جنيه أسترليني في بريطانيا أما الجهاز اللوحي بحجم 9.7 بوصة فهو متاح بسعر 599 دولار في الولايات المتحدة و499 أسترلينى في بريطانيا، وتبدأ الطلبات المسبقة من الساعة الثامنة صباحا في مناطق زمنية معينة ويتم شحن الأجهزة للعملاء في 31 مارس. ويعد هاتف أي فون SE أول هاتف بحجم 4 بوصة يتم الاعلان عنه منذ طرح أي فون 5s و5c في سان فرانسيسكو الأثنين، وافتتح تيم كوك رئيس آبل الحدث بالكشف عن وجود بليون جهاز نشط لآبل عالميا، وكشف عن سعر آبل ووتش مع أشرطتها الجديدة ب 299 دولار، ويذكر أن هاتف أي فون SE يتميز بنفس أداء أي فون6s ويوفر تحسينات لا تصدق في البطارية على الرغم من أن آبل لم تكشف عن هذه التفاصيل،  ويتميز الهاتف بكاميرا بجودة 12 ميجا بيكسل مع فلاش بتقنية ترو تون، ويلتقط الهاتف فيديو بجودة 4k ، ويضم TouchID لآبل باي للدفع الإلكتروني.

آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار

ويبدأ سعر هاتف أي فون SE من 399 دولار في الولايات المتحدة و359 أسترليني في بريطانيا، ويتاح في اللون الرمادي والفضي والذهبي والذهبي الوردي إما بسعة تخزينية 16 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، ويمكن للعملاء من المملكة المتحدة، أستراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، اليابان، نيوزيلندا، بورتوريكو، سنغافورة، جزر فيرجن الأميركية والولايات المتحدة طلب الهاتف اليوم الجمعة.

ويتاح الهاتف في أوائل أبريل/ نيسان في ألبانيا، أندورا، النمسا، البحرين، بلجيكا، البوسنة، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، فنلندا، اليونان، غيرنسي، جيرسي، هنغاريا، أيسلندا، الهند، ايرلندا، جزيرة الإنسان، إيطاليا، كوسوفو، الكويت، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، جزر المالديف، مالطا، موناكو، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

وكشفت آبل أيضا عن جهاز لوحي أي باد برو بحجم 9.7 بوصة، ويتميز الجهاز بنفس خصائص الموديل الأكبر حجما مع معالج A9X وترقية للرامات عن الموديل بحجم 12.9 بوصة، وتم تحديث الجهاز لدعم تقنية القلم الرصاص الخاص بآبل، وتبدأ أسعار الجهاز من 599 دولار للإصدار ذي 32 جيجا بايت سعة تخزينية وهو يعد أرخص بمقدار 200 دولار عن الموديل الأكبر، إما الجهاز الذي يأتى بسعة تخزينية 128 جيجا بايت فيقدر سعره ب 749 دولار و899 دولار للجهاز الذي يضم 256 جيجا بايت سعة تخزينية، وفى بريطانيا يبدأ سعر موديل 32 جيجا من 499 أسترلينى مع واى فاى أو 599 أسترلينى لموديل 32 جيجا مع واى فاى وموبايل داتا، ويأتى الجهاز اللوحي في أربعة ألوان هي الفضي والرمادي والذهبي والذهبي الوردي.

آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار

وأعلنت آبل الشهر الماضي عن ارتفاع صافي أرباجها في الربع الأول بنسبة
1.9% ما يعادل 19.36 بليون دولار في حين زادت الإيرادات بنسبة 1.7% ما يعادل 75.87 بليون دولار، وعلى الرغم من هذه الأرقام إلا أنها تعتبر منخفضة مقارنة بتوقعات المحليين، ويذكر أن مبيعات أي فون قلّت عن المتوقع في الربع الأخير حيث شعرت الشركة بآثار الليونة الاقتصادية في السوق الصينية الحرجة.
وكشفت آبل في فبراير/ شباط أنها باعت 74.8 مليون أي فون في ثلاثة أشهر انتهت في 26 ديسمبر/ كانون الأول وهو أول ريع لمبيعات أي فون 6s و 6s بلس، ويعد هذا الارتفاع في شحنات أى فون الأصغر منذ الربع المالي الثانيرمن 2013، ويؤمل أن يعزز أفون SE ذلك.

ويتاح أى باد برو بحجم 9.7 بوصة للطلب من آبل دوت كوم ومتاجر التجزئةرالخاصة بالشركة وموزعين الشركة المعتمدين في أستراليا، كندا، الصين (موديل واي فاي فقط)، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، اليابان، نيوزيلندا، وبورتوريكو وسنغافورة والمملكة المتحدة، جزر فيرجن الأمريكية والولايات المتحدة، وسيتم توفير الجهاز اللوحي في أوائل أبريل/ نيسان في ألبانيا، أنغيلا، أنتيغوا وبربودا، النمسا، بلجيكا، البوسنة، بلغاريا، جزر كايمان، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، السلفادور، استونيا، فنلندا، اليونان، وغرينلاند، غوام، غواتيمالا وهنغاريا، أيسلندا، الهند، ايرلندا، جزيرة مان، إيطاليا، كوسوفو، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، ماكاو (موديل واي فاي فقط)، موناكو، الجبل الأسود، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايلاند (موديل واي فاي فقط) وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار آبل تفتح الطلب المسبق لأي فون se وأي باد برو والشحن في 31  أذار



ارتدت قميصًا باللون البيج وبنطالًا أسود

كاتي برايس تعتمد إطلالة بسيطة أثناء التسوق

باريس ـ مارينا منصف
ذهبت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع البريطانية، كاتي برايس، للتسوق في متجر "باوند لاندPoundland"، يوم الأحد، قبل أسابيع من إعلان إفلاسها، وقد شوهدت النجمة صاحبة الـ40 عامًا، في فرع المتجر في العاصمة البريطانية لندن، وهي تحمل لفائف من ورق التغليف، وحقيبة بها بعض المشتريات، إذ يفترض أنها كانت تشتري مستلزمات عيد الميلاد، في وقت مبكر. وارتدت برايس قميص باللون البيج مطبوع برسمة "بلاي بوي"، كشف عن خصرها، وبنطال أسود، وزوج من الأحذية الرياضية باللون الأبيض، وكذلك كاب بيسبول على رأسها بنفس رسمة القميص، وتركت شعرها الطويل المصبوغ باللون الكستنائي مسدولًا , أما المكياج، فاعتمدت صاحبة البشرة البرونزية مكياجًا خفيفًا، أبرز ملامح وجهها، ووضعت أحمر شفاة باللون الوردي، ليناسب مظهرها خلال رحلة متواضعة إلى متجر باوند لاند , ورافقتها مربية أطفالها إلى المتجر، والتي ساعدتها في حمل الأكياس من المتجر وعبور الشارع. وظهرت برايس في باوند لاند، وسط صراعها

GMT 02:11 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دوقة كامبريدج تعتمد ربطة الرأس الأمامية خلال الفترة الأخيرة
اليمن اليوم- دوقة كامبريدج تعتمد ربطة الرأس الأمامية خلال الفترة الأخيرة

GMT 08:33 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا
اليمن اليوم- جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا

GMT 00:43 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شقة صغيرة في موسكو بإضاءات مُميزة تمنح السلام لزائريها
اليمن اليوم- شقة صغيرة في موسكو بإضاءات مُميزة تمنح السلام لزائريها

GMT 03:55 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كوربين يرفض فكرة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"
اليمن اليوم- كوربين يرفض فكرة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"

GMT 07:35 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تبرّع عمدة نيويورك السابق لجامعة جون هوبكنز بـ 1.8 مليار دولار
اليمن اليوم- تبرّع عمدة نيويورك السابق لجامعة جون هوبكنز بـ 1.8 مليار دولار

GMT 08:03 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

استقبال ميشيل في مدرسة إليزابيث أندرسون يُشعرها بالسعادة
اليمن اليوم- استقبال ميشيل في مدرسة إليزابيث أندرسون يُشعرها بالسعادة

GMT 08:55 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل 79 قتيلًا وفقْد 1300 شخص جرّاء حرائق الغابات
اليمن اليوم- مقتل 79 قتيلًا وفقْد 1300 شخص جرّاء حرائق الغابات

GMT 03:33 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

خُضوع مُتسابقة "الفورميلا 3" لعملية في العمود الفقري
اليمن اليوم- خُضوع مُتسابقة "الفورميلا 3" لعملية في العمود الفقري

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross
اليمن اليوم- أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 00:50 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مايا نصري تؤكّد سعادتها بالانضمام إلى أسرة فيلم "زنزانة 7"
اليمن اليوم- مايا نصري تؤكّد سعادتها بالانضمام إلى أسرة فيلم "زنزانة 7"

GMT 03:58 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"

GMT 08:21 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيون يحولون حديقة منزلهم إلى شكل حرف "L" في لندن

GMT 08:59 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الغناء الجماعي علاج روحاني لأمراض الرئة

GMT 02:17 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار

GMT 18:27 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عالم فلك يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني"

GMT 18:05 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

معالج سامسونج Exynos 9820 يحمل 2.0 جيجابايت LTE

GMT 09:41 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك نصائح تمكنك من تنسيق أزياء عيد الميلاد
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen