آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

يمكنها فحص جسم المرأة وتتبع رد الفعل

جهاز جنسي جديد "اللبؤة الهزاز" لتحقيق أفضل نشوة للمرأة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جهاز جنسي جديد "اللبؤة الهزاز" لتحقيق أفضل نشوة للمرأة

الجهاز الذكي "لعبة الجنس" الذكية
واشنطن - رولا عيسى

تهدف لعبة جديدة لتحفيز "العملية الجنسية" إلى تمكين المرأة وإزالة وصمة العار بشأن قدرتها الجنسية، إذ أنها تتبع جميع ردود فعل الجسم لمساعدتها على تحقيق الشعورفي أفضل نشوة.

ويستخدم جهاز "اللبؤة" الهزاز، التي تقدر ثمنها بـ230 دولارًا، مجموعة من أجهزة الاستشعار للكشف عن تغيرات في درجة الحرارة، والانقباضات، والأوضاع الجنسية، كما تسمح بتحديد الملف الشخصي للدافع الجنسي لشخص ما. وبمجرد تعرفها على صاحبها يقدم الجهاز توصيات بناء على ردود الفعل.

جهاز جنسي جديد اللبؤة الهزاز لتحقيق أفضل نشوة للمرأة

وأوضحت الشركة المنتجة للجهاز في مدينة بيركلي، إن الصحة الجنسية الجيدة هي مجرد عنصر آخر من الحياة الصحية، مثلها كالأكل، والنوم، والتنفس، ويعمل الجهاز باستخدام أجهزة الاستشعار المدمجة بداخله التطبيق الذكي المرافق له، وفقا لصفحة موقع " Indiegogo".

وقال الشر يك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"لبؤة"  ليز كلينجر في فيديو لـ"Indiegogo"، إن "داخل هذا الهزاز أجهزة الاستشعار يمكنها قياس الإثارة وحالة النشوة وطبيعتها حتى يتمكن المرء من معرفة أشياء مختلفة حول الصحة الجنسية الخاصة به، وكيفية ارتباطها بأشياء مثل وقت النهار أو المزاج أو الدورة الشهرية، وأضاف:"تجمع أجهزة الاستشعار المدمجة البيانات في حين يكون الشخص يستخدم الجهاز "كالمعتاد"، وسوف يسجل ما يصل إلى 20 جلسة جنسية، وعندما لا يكون الهزاز  و التطبيق في نفس الوقت، فإن البيانات تكون متزامنة.

ويمكن للتطبيق لاحقا طرح مقترحات حول جوانب مختلفة من التجربة الجنسية، بما في ذلك اقتراح وقت المداعبة، كما يهدف إلى مساعدة المستخدمات على فهم طبيعة وحالة وتغييرات الدافع الجنسي وخاصة وقت الدورة الشهرية. وباستخدام التطبيق أيضا، يمكن للمستخدمات ضبط قوة اهتزا " اللبؤة" حتى وهي تتبادل البيانات مع شريك، وقوبل إطلاق هذه الحملة بنجاح فوري، وحققت هدفها الأول  خلال 4 أيام فقط، فمنذ 10 أبريل الجاري، تم تمويل الجهاز بأكثر من ضعف الرقم الأصلي، بدعم حالي يقدر بـ109 ألف و 754 دولار.

ووفقا للصحيفة، فإذا كانت من الشخصيات التي تتساءل عما سيكون هناك"بلوتوث" في المهبل، فالشركة تؤكد أنه لا يوجد. فبمجرد أن تبدأ الأنثى باستخدام الهزاز الذكي يتم إيقاف بلوتوث ، إذ أن كثير من الناس لم يكونوا مرتاحين  مع فكرة عمله أثناء ممارسة العلاقة.

وإلي جانب هذه التقنية المتكاملة، فإن تصميم الهزاز نفسه ويهدف إلى تحسين التجربة الجنسية، فهو آمن للجسم، قابل لإعادة الشحن، ومقاوم للماء، وفقا لـ"Indiegogo"،كما وفر للمستخدمات "عقلية جديدة حول ما "يجب أن تجربه"، وقالت سارة ميريل، باحثة في علوم الجنس بجامعة "كورنيل" في شهادتها على الصفحة،:"الحقيقة أن متعة النساء كانت أكثر إرباكا من متعة الذكور، لذا فإن هذا المنتج يمكن أن يقدم خدمة للنساء من خلال معالجة فجوة كبيرة في المعرفة والممارسة في الحياة الجنسية للأنثى"، وتم الانتهاء بالكامل من اختبار  الجهاز في فبراير الماضي، وسوف يكون الإنتاج جاريا اعتبارا من شهر مايو المقبل، على أن تبدأ توافر خدمة شحن وتوريد الجهاز في نهاية فصل الصيف.4

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز جنسي جديد اللبؤة الهزاز لتحقيق أفضل نشوة للمرأة جهاز جنسي جديد اللبؤة الهزاز لتحقيق أفضل نشوة للمرأة



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen