آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

حميد الشاعري يغني مع عائلته في صاحبة السعادة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حميد الشاعري يغني مع عائلته في صاحبة السعادة

حميد الشاعري
القاهرة – محمود الرفاعي

صرّح الفنان حميد الشاعري أثناء حواره في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إن ليبيا بالنسبة له هي مصر ولكن بلهجة ثانية، وأنه لم يحس بأي غربة عندما جاء إلى مصر موضحا أنه في السبعينات عندما كان طفلًا كان يركب السيارة مع أهله ويسافر 10 ساعات حتى يصيف في الإسكندرية.


وأضاف أن هناك سواحل جميلة في ليبيا وكانت من أحلى الشواطئ في منطقة بنغازي التي عاش فيها موضحا أن ليبيا خلابة وبها مناطق كثيرة تتسم بالجمال وروعة الطبيعة.

وألمح إلى أن هناك اختلاط بين مصر وليبيا لأن هناك أشياء كثيرة متشابهة بينهم خاصة في منطقة مرسى مطروح وأن ليبيا مساحة ضخمة بها 5 مليون مواطن فقط وبها اختلافات في المناطق كما مصر ولديهم فروق في اللهجة وأن المولد النبوي في ليبيا هو العيد الأساس ويتم إشعال الفوانيس فيه وليس رمضان كما في مصر.


وأستطرد :"عشت فترة في لندن ولم أتحمل أكل الـ(تيك آواي) وتعلمت الطبخ ومقاديري لم تكن مضبوطة في البداية وأنا عائلتي كلها عاقلة وقمنا بمقلب في فنان مشهور وشقيقي وليد عمل نفسه سيدة متجوزة والفنان أحبه لدرجة إنه كان يريد تطليق زوجته".


وأشار إلى أنه يمكن عمل تجربة فنية تضم عائلته لأنهم متمسكين بالفن والغناء ويعملون في التلحين والتوزيع والغناء والعزف قاطعا وعدا للبرنامج بأن تكون الحلقة المقبلة لهم فيه شاهدة على أغنيات سيقدمها مع عائلته على مسرح البرنامج.


واستكمل :"أريد من عائلتي أن يمسكوا الراية ويستكملون المشوار الفني".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد الشاعري يغني مع عائلته في صاحبة السعادة حميد الشاعري يغني مع عائلته في صاحبة السعادة



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen