آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

صلاح عبدالله يؤدي دور تاجر مخدرات في "أبو البنات"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- صلاح عبدالله يؤدي دور تاجر مخدرات في "أبو البنات"

الفنان صلاح عبد الله
القاهرة - العربي الجديد

يعيش الفنان صلاح عبد الله حالة نشاط فني فيطل على جمهوره خلال رمضان في دور تاجر مخدرات في مسلسل "أبو البنات" وخمورجي في "شقة فيصل" ويعمل في تجارة السلاح في "شهادة ميلاد".

ويواصل الفنان صلاح عبد الله تصوير مسلسل"أبو البنات"حيث تسيطر عليه مشاعر الكراهية والعداوة تجاه الفنان مصطفى شعبان ويعيش الاثنان سلسلة من الصراعات ضمن أحداث المسلسل.

ويرجع سبب هذه العداوة بين الطرفين إلى تجارة المخدرات التي جمعت بينهما في الماضي،ويجسد صلاح عبد الله شخصية (رجب الرازي) رجل يدعي التدين ويجعل من الدين ستارا يخفى وراءها تجارته غير المشروعة ويعتبر العدو اللدود لمصطفى شعبان حتى أنه يختطف بناته الثلاث ليضغط عليه .

أما مصطفى شعبان فهو رجل متعدد العلاقات النسائية ومتزوج بامرأة تقوم بدورها الفنانة علا غانم ولديه 3 بنات،ورغم ذلك يتعرف على راقصة تقوم بدورها صافيناز ويتزوجها أيضا.

ويشارك في بطولة المسلسل رجاء الجداوي،ولقاء الخميسى،وهشام إسماعيل،وإدوارد وعماد زيادة، وعبد الرحمن أبو زهرة، والتونسية سميرة مقرون وتأليف أحمد عبد الفتاح،وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بينما ظهر الفنان صلاح عبدالله أثناء تصوير مسلسل"شقة فيصل" المقرر عرضه في رمضان المقبل وهو يجلس وأمامه زجاجة خمر في الشقة التي تقع في حي فيصل وشهدت تربية أبنائه ويبدأ من خلالها نجله كريم محمود عبدالعزيز رحلة صعوده حيث يسعي بشتى الطرق لتحقيق أحلامه حتى يصبح واحدا من أهم رجال الأعمال والشخصيات العامة.

ويشارك في بطولة "شقة فيصل" أيتن عامر،وكريم محمود عبد العزيز، ونسرين أمين وأحمد فتحي،وتأليف محمد صلاح العزب،وإخراج شيرين عادل.

ويشاهد الجمهور صلاح عبدالله وهو يجسد شخصية تدعى"حامد"،خال الفنان طارق لطفي فى مسلسل "شهادة ميلاد"الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي حول التغيرات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة.

ويجسد لطفي شخصية علي ويعمل في العمليات الخاصة ويكتشف بعد 44 عاما أن والديه ليس والديه الحقيقيين،وإنما أبيه رجل أعمال يدعي" يحي ناصر"وكان يعمل بتجارة السلاح،وتعرض للقتل في بيروت، ثم تتوالي الأحداث.

ويشارك في بطولة "شهادة ميلاد" نيكول سابا،وأنجى المقدم ودارين حمزة،وعدد كبير آخر من الفنانين،وتأليف عمرو سمير عاطف،وإخراج أحمد مدحت.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبدالله يؤدي دور تاجر مخدرات في أبو البنات صلاح عبدالله يؤدي دور تاجر مخدرات في أبو البنات



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen