قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له

النجم السوري قصي خولي
القاهرة _ إسلام خيري

يحل النجم السوري قصي خولي ضيفًا على برنامج "المتاهة" على MBC مصر الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، ومن المعروف أن وفاء تركز مع ضيفها في البداية على الجانب الإنساني، وتبدأ اللقاء بسؤال عن حزن يخبئه في قلبه وأسباب هذا الحزن، فهل يعتبر أنه ما زال محافظًا على براءة الأطفال في تعاملاته مع الناس أم أنه بركان من الخبث والغضب أم هو مزيج من التناقضات والمتغيرات؟

 يتوقف قصي عند علاقته بعائلته، وطبيعة تعامله مع والده الصحافي الشهير عميد خولي، الذي فرض عليه قيوداً في حياته، ويعترف لوفاء، فيقول أنه ضائع في متاهة الحياة، وهذا ما يمنعه من الحب والارتباط، كاشفًا بجرأة عن أكبر عيب في شخصيته.

في المقابل، يتحدث عن مخرج شهير ومهم رفض العمل معه بسبب تصرّف معيّن قام به الأخير. ويشير إلى مخرجٍ قبّله على جبينه، كتحية له على "صدقه النادر" في الوسط الفني.

 كما يلمح إلى ممثل كان حاقداً عليه لأسباب ما زال يجهلها، وحاول ضربه أمام الناس في الاستديو، فهل يقوم بتسميته خلال البرنامج؟ وهل رد له الصاع صاعين أم قرّر مسامحته؟

وفي جزء آخر من الحلقة، يقول خولي إنه وباسل خيّاط ليسوا أصدقاء، فهل يعلن عن خلاف جذري مستجد بينهما، أم هو توصيف لحالة تطغى عليها الزمالة؟

ويشدّد قصي على أن ليس لديه عقدة النجومية، وأنه ليس هناك من سبب يمنعه من الخضوع إلى  اختبار تمثيلي "كاستينغ" لقبول دور ما، سواء في أميركا أو في أي مكان من العالم العربي.

كما يردّ على انتقاد فنان العرب محمد عبده، فهل يوافق على اعتراضه على مشاركة الفنانين السوريين في رحلة "Stars on Board" في وقت تعيش بلادهم فوق صفيح ساخن؟ ويعلّق بأنه غير قادر على الشعور بالفرح وسوريا ما تزال جريحة.

في سياق مختلف، يتحدث قصي عن مرحلة من حياته يتمنى لو أنه يرميها في سلّة المهملات، وتنجح وفاء في جعل عينيه تدمعان.

ويتحدث عن شخصية جابر من مسلسل "الولادة من الخاصرة" بتأثر، ويعتبرها الأكثر محاكاة للواقع في الشارع السوري المضطرب حالياً، وأخيراً ليس آخراً، يبوح قصي باسم العمل الذي ندم على المشاركة فيه.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له



اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له قصي الخولي يرد على انتقاد محمد عبده له



​ارتدت بذلة فضفاضة من اللونين الزهري والأحمر

سيلين ديون تظهر بإطلالة جذَّابة في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:30 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
اليمن اليوم- 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:40 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
اليمن اليوم- أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen