آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

كارول سماحة تُحمّل أغنيتها "عزيزة" على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الـ"فيسبوك"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كارول سماحة تُحمّل أغنيتها "عزيزة" على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الـ"فيسبوك"

النجمة كارول سماحة
القاهرة – محمود الرفاعي

شاركت النجمة كارول سماحة معجبيها كلمات حصرية من أغنياتها الجديدة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" لفترة ١٠ أيام، لتُفاجئهم اليوم بإطلاق أول أغنية جديدة "عزيزة" عبر صفحتها الرسمية على الـ"فيسبوك" كهدية لمعجبيها قائلة: "لأنكم الأعز إلى قلبي أهديكم "عزيزة" من ألبومي الجديد "ذكرياتي"، عملاً بخطتها الترويجية لألبومها الجديد, والأغنية من كلمات محمد جمعة، ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، توزيع وإعداد جان ماري رياشي.

وأعلنت كارول في المنشور أن الألبوم سيتم إطلاقه غداً الخميس ٣١ آذار/مارس حصرياً على تطبيق أنغامي لمدة ٥ أيام. وبخطوة جديدة، خلال فترة طرح الأغاني عبر أنغامي ستتشارك كارول مع معجبيها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديوهات حصرية تروي من خلالها قصة كل أغنية من الألبوم، وسبب إختيارها لها والحالة التي كانت تعبّر عنها وغيرها من الأخبار الحصرية عنها.

ويتضمن ألبوم كارول الجديد ١٤ أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية وهم: "مُخلصة"، "عزيزة"، "ذكرياتي"، "Merci"، "يا ليل نسيني"، "لبنان"، "أنا سحراك"، "صُحابي"، "غيّرت مبادئي" و"هيدا قدري". كما أنها ضمت كارول إلى الألبوم الأغاني التي كانت أصدرتها مُسبقاً: "روح فل"، "سهرانين"، "سوا" و"تالا".

وتعاونت كارول في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، الملحنين والموزعين وهم: محمد جمعة، نادر عبدالله، علي المولى، أمير طعيمة، مروان خوري، نزار فرنسيس، سليم عساف، مالك اليمن، شريف بدر، مدين، محمد عبد الوهاب، تامر عاشور، محمود عيد، كريستوفورو كوستانتينوس، محمد يحيى، محمد رحيم، ميشال فاضل، جان ماري رياشي، أحمد عبد السلام، أحمد إبراهيم، عمر صباغ، أسامة الهندي، حسام عوض وسليمان ديميان. كما أنهُ كان لـ كارول حصة في هذا الألبوم أيضاً من ناحية الكلمات إذ حملت ٥ أغنيات توقيعها.

يُذكر أنهُ إستغرق العمل على هذا الألبوم فترة سنتين وكانت كارول قد سجلت الأغنيات وهي حامل بمولودتها الأولى تالا، وسيكون متوفراً في الأسواق العربية إبتداءً من ٦ نيسان/أبريل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تُحمّل أغنيتها عزيزة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الـفيسبوك كارول سماحة تُحمّل أغنيتها عزيزة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الـفيسبوك



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen