آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

لقاء سويدان تستعد لتصوير مسلسل "السلطان والشاة" لرمضان المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- لقاء سويدان تستعد لتصوير مسلسل "السلطان والشاة" لرمضان المقبل

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة - إسلام خيري

بدأت الفنانة لقاء سويدان تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "السلطان والشاة"، الذي يستكمل توافد أضخم تجمع لنجوم الوطن العربي في أضخم إنتاج للدراما الرمضانية في ٢٠١٦ للمخرج محمد عزيزية، والعمل مأخوذ عن فكرة وقصة الدكتور هاشم السيد وسيناريو وحوار عباس الحربي ومن إنتاج ايكوميديا وبإشراف الفنان القدير محسن العلي المنتج المنفذ للعمل وتقف لقاء سويدان  أمام  "الشاة "النجم  محمد رياض.

وشهدت الكواليس حضورًا مكثفًا لعدد من نجوم المسلسل على رأسهم النجم السوري سامر المصري والنجمة صفاء سلطان والنجمة الأردنية مارغو حداد والنجم المصري  ياسر فرج والفنان القدير زهير النوباني "الأردن"، والفنانة القديرة مادلين طبر والفنانة القديرة سميره بارودي " لبنان"، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وعثمان محمد علي، وفهمي الخولي، وضياء الميرغني، والفنان عبد الحكيم قطيفان .

ويسعى المسلسل إلى تسليط الضوء على فترة تاريخية هامة لدى العرب والمسلمين، حيث يتناول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوي ليبرز ما شهدته هذه الفترة من أحداث مؤثرة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية. وليتيح الفرصة للأجيال المعاصرة أن تتعرف على فحوى هذه الحقبة دون اللجوء إلى الإساءة للطوائف والمعتقدات أو إدانة جزء من التشريعات في سعي إلى التفاهم والتعايش الذي يبنى بالثقة، والاحترام، ويهدف إلى إيجاد أرضية تتفق عليها الأطراف والمذاهب المختلفة، وقبول الآخر دون تعميق أي خلاف ديني. ويكشف المسلسل كيف أن العرب أصبحوا ضحية هذا التوجه بأسلوب فني روائي متوازن. ويؤكد العمل على وحدة الأمة مهما اختلفت المذاهب والتفسيرات والاجتهادات.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تستعد لتصوير مسلسل السلطان والشاة لرمضان المقبل لقاء سويدان تستعد لتصوير مسلسل السلطان والشاة لرمضان المقبل



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen