آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

طرح فيلم Mune في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- طرح فيلم Mune في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد

فيلم Mune
القاهرة - العربي الجديد

كشفت شركة AFD عن إطلاق فيلم التحريك الفرنسي العائلي Mune, Le Gardien de la Lune اليوم في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو الفيلم الفائز بلقب أفضل فيلم ضمن جوائز طوكيو لأفلام الأنيمي 2015.
 
وتدور أحداث الفيلم حول مونيه الذي ينتمي إلى كائنات الفون (مخلوقات أسطورية تنتمي للمعتقدات الرومانية القديمة)، حيث يصبح حارساً للقمر رغم افتقاده للخبرة اللازمة لهذه المهمة وعدم استعداده لها، مما يؤدي إلى حادث قد يهدد القمر والشمس، بينما هناك العملاق الفاسد نيكروس الذي يريد الاستيلاء على الشمس مما يضع التوازن بين الليل والنهار في خطر كبير. لكن بمساعدة الفتى الشمعي جليم، والمحارب سوهون حارس الشمس، ينطلق مونيه في رحلة مثيرة لإعادة الشمس والقمر للمكان الصحيح في السماء.
 
وقد فاز الفيلم أيضاً بجائزة أفضل فيلم روائي طويل في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي للأطفال ضمن فئة من 8 إلى 10 سنوات، وهو من إخراج ألكسندر هوبويان الذي شارك في تصميمات التحريك بفيلم Aliens vs. Monsters، وشارك معه في الإخراج بينوت فيليبون الذي اشترك أيضاً في التأليف مع جيروم فانستين. ويتضمن الفيلم أغنية Closer to the Edge ألفها النجم جاريد ليتو، وقام بأداء الأغنية فريقه 30 Seconds to Mars الذي قدم سابقاً عدداً من الأغنيات بأفلام تحريك شهيرة مثل How to Train Your Dragon وWALL·E.
 
فيلم Mune, Le Gardien de la Lune ينطلق اليوم في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد  من خلال شركة Allied for Distribution برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: القاهرة | جالاكسي مول  العرب بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، فاميلي بالمعادي، جولف مول بمدينة العبور، بوينت 90 بالتجمع الخامس،الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح فيلم mune في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد طرح فيلم mune في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد



GMT 16:28 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

إيرادات "الفلوس" لتامر حسني تصل لـ27 مليون جنية

GMT 11:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

تامر حسني يحصد 1.8 مليون جنيه في يوم واحد بـفيلم الفلوس

GMT 00:00 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوي 5 يناير

GMT 19:33 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرادات فيلم "الفلوس" لتامر حسني في ثالث يوم عرض

GMT 22:08 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين رئيس وآسر ياسين في فيلم رومانسي من إنتاج السبكي

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen