آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

الاتحاد للطيران تفتتح مركز التميز في حساب العائدات في مدينة العين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الاتحاد للطيران تفتتح مركز التميز في حساب العائدات في مدينة العين

الاتحاد للطيران
أبوظبي- وام

افتتحت الاتحاد للطيران مركز التميز في حساب العائدات التابع لها في مدينة العين الذي يعرف باسم شركة "حلول خدمات الأعمال العالمية" .. حيث يهدف المركز أن يصبح أحد المراكز العالمية الرائدة في مجال حساب العائدات مع العمل في نفس الوقت على تحقيق قيمة اقتصادية على المدى الطويل لمدينة العين وإمارة أبوظبي.

حضر الافتتاح  جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران مع نخبة من فريق الإدارة العليا بالشركة حيث قاموا بجولة في مرافق المركز بمدينة العين.

ويلتزم المركز عبر الاعتماد على قوة عمل إماراتية ولاسيما من المواطنات الإماراتيات اللاتي يمثلن ما يزيد عن 95 في المائة من إجمالي القوة العاملة لدعم جهود تطوير مدينة العين إلى مركز أعمال إقليمي مزدهر.

وتوفر شركة "حلول خدمات الأعمال العالمية" مجموعة من خدمات الأعمال بأسعار تنافسية إلى جانب تزويد الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة بما في ذلك الخطوط الجوية الصربية والاتحاد الإقليمية وطيران سيشل بإمكانية الوصول إلى أفضل الممارسات العالمية وأحدث التطورات في المجال المالي بقطاع الطيران بهدف تحسين النتائج وإعادة تخصيص الموارد الداخلية القيمة وتركيز جهود فرق العمل على العمليات الأساسية فضلا عن دعم شركات الطيران الشريكة الأخرى خلال الأشهر القادمة.

وقال جيمس هوجن ان حساب العائدات أحد محاور العمل الهامة غير أنه يستنفذ الكثير من الوقت والنفقات لأي شركة طيران عالمية ومن خلال تأسيس مركز تميز عالمي لحساب العائدات أصبح بمقدور الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة تحقيق المزيد من النجاح المالي والتشغيلي.

وأضاف "يتسق هذا المركز كذلك مع الالتزام طويل المدى للاتحاد للطيران إزاء تنمية قوة العمل الوطنية لديها.. مشيرا إلى أن المركز يعد أحد مبادرات التوطين الأكثر طموحا بالاتحاد للطيران حتى اليوم ويرتكز على النجاح المبهر لبرامج التوطين القائمة بالفعل والتي تشمل برنامج الطيارين المتدربين وبرامج المهندسين الفنيين والمديرين الخريجين إلى جانب مركز الاتصال التابع للشركة في مدينة العين".

وتم توظيف ما يزيد على 300 مواطن ومواطنة إماراتية خلال العام الأول من تشغيل المركز على أن يتم توظيف أعداد إضافية مع نمو المركز وتوسع عملياته.

ويولي المركز تركيزا قويا على تمكين المرأة في مدينة العين من خلال توفير طائفة واسعة من التدريبات وفرص التطوير الوظيفي في العديد من المجالات التخصصية.

وتلتزم شركة "حلول خدمات الأعمال العالمية" بتزويد موظفات المركز بمختلف المهارات اللازمة لهن للاستمرار في القيام بدور محوري في مسيرة التنوع الاقتصادي في مدينة العين.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تفتتح مركز التميز في حساب العائدات في مدينة العين الاتحاد للطيران تفتتح مركز التميز في حساب العائدات في مدينة العين



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen