آخر تحديث GMT 20:13:50
اليمن اليوم-

معارك في اللاذقية وإرتفاع عدد القتلى في صلاح الدين والقذائف تنهال على حلب ودرعا وغوطة دمشق

الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي

الطائرات الحربية
دمشق - نور خوام

 قتل نحو 40 شخصًا في مجزرة نفذتها الطائرات الحربية في معرة النعمان في ريف إدلب, وسط توقعات بإرتفاع أعداد القتلى نظرًا لخطورة الحالات الحرجة وإرتفاعها وسط المصابين, فيما شهد ريف حماة الشرقي غارات مكثفة, في ظل توارد الأنباء عن تواصل معارك الكر والفر في ريف اللاذقية الشمالي وإستهداف الحولة، وإرتفاع أعداد القتلى حي صلاح الدين في حلب وإستهدافها وريف درعا, وغوطة دمشق الشرقية, بقذائف المدفعية, فضلاً عن تواصل الإشتباكات العنيفة في ريف الرقة, وإتهامات لقوات سورية الديمقراطية بقتل شاب في ريف الحسكة.

ورجحت مصادر طبية سورية إرتفاع عدد القتلى جراء المجزرة التي نفذتها الطائرات الحربية في معرة النعمان في ريف إدلب، نظرًا إلى وجود جرحى بحالات خطرة ووجود أشلاء ومعلومات عن قتلى آخرين، فيما قصفت القوات الحكومية بالقذائف الصاروخية مناطق في عدة قرى في ريف جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، كذلك قصف الطيران المروحي مناطق في قرية عابدين في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى لإصابة عدة أشخاص بجراح.

وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية القصابية في ريف حماة الغربي، بينما استهدفت الفصائل المقاتلة والإسلامية مناطق في قرية النهر البارد ومحيط قرية العبر في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجراح، فيما قصف الطيران الحربي مناطق في قرى السروج وسجافي وأبو عجوة والمعكر والمصيطبة والملولح وجناة الصوارنة في ريف حماة الشرقي، ما أدى إلى مقتل شقيقين اثنين ومعلومات عن مقتل والدتهم بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى في قرية المصيطبة, ودارت اشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية، وتنظيم "داعش" جنوب بلدة سلوك في ريف الرقة الشمالي الشرقي، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وسمعت اصوات إطلاق رصاص في مدينة جبلة جنوب مدينة اللاذقية، ناجمة عن إطلاق مسلحين موالين للقوات الحكومية النار خلال تشييع عدد من أفراد الجيش السوري الذين قتلوا خلال اشتباكات مع الفصائل المقاتلة والإسلامية، في حين لا تزال معارك الكر والفر مستمرة بين الجيش، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في عدة محاور في جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

واستمرت الإشتباكات بوتيرة منخفضة بين القوات الحكومية ، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في عدة محاور في ريف حلب الجنوبي، وسط قصف بالقذائف الصاروخية لمناطق في قرية العيس وتلتها، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على مناطق في بلدتي المنصورة وخان العسل بريف حلب الغربي، ترافق مع قصف الطيران المروحي مناطق في محيط بلدتي خان طومان والزربة في ريف حلب الجنوبي، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في حي كرم الطراب في مدينة حلب، كذلك ارتفع إلى 7 عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف جوي على مناطق في حي صلاح الدين في مدينة حلب، في حين جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في حي صلاح الدين في مدينة حلب، بينما سقطت قذائف على أماكن في أحياء الخالدية والحمدانية والأندلس وصلاح الدين وباب جنين ومنطقة القصر البلدي وشارعي الكتاب والمتحف في مدينة حلب، فيما استهدفت الفصائل المقاتلة سيارتين ومدفعاً رشاشاً لتنظيم "داعش" في قرية تل حسين في ريف حلب الشمالي، ما أدى لتدميرهم ومقتل عدد من عناصر التنظيم.

وقتل طفل وطفلة جراء قصف الطيران الحربي إلى مناطق في قرية الحسينية بريف دير الزور الغربي، كما نفذت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي ضربات على حقل كونيكو، دون معلومات عن خسائر بشرية

واستهدفت القوات الحكومية بالقذائف مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، في حين قصفت أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات, واستهدفت بعشرات القذائف الصاروخية أماكن في منطقة بالا في الغوطة الشرقية، وسط تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية، والفصائل الإسلامية في منطقة بالا، فيما قصف الطيران المروحي مناطق في خان الشيخ في الغوطة الغربية، دون أنباء عن إصابات.

وتستمر الاشتباكات بين تنظيم "داعش"، وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، وسط تقدم للتنظيم وسيطرته على نقاط جديدة في المنطقة، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين, وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي طريق السد بمدينة درعا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتمكن تنظيم "داعش" من السيطرة على كامل حي الصناعة في مدينة دير الزور، عقب اشتباكات عنيفة مع القوات الحكومية، وتمكنه من التقدم والسيطرة على المرآب والمسلخ والمدرسة في حي الصناعة، لتنتقل الاشتباكات بين الطرفين، إلى أطراف حي الطحطوح الذي يفصل بين حيي الصناعة وهرابش القريب من مطار دير الزور العسكري، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في حي الصناعة في مدينة دير الزور، فيما نفذت الطائرات الحربية 5 غارات استهدفت مناطق في حي الصناعة في المدينة، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي الطائرات الحربية تقصف مناطق في معرة النعمان وتقتل 40 شخصًا وغارات مكثفة على حماة الشرقي



تألّقت ببدلة رماديّة مؤلّفة مِن سروال ومعطف وحقيبة سوداء

جينيفر لوبيز تظهر بـ12 إطلالة مُختلفة في 48 ساعة

واشنطن ـ اليمن اليوم
تُسابق النجمة الأميركية جنيفر لوبيز الوقت لتظهر بـ12 إطلالة مختلفة في غضون 48 ساعة فقط وذلك في إطار الترويج لفيلمها الجديد Second Act، تابعوا معنا في ما يلي تفاصيل هذا الماراثون الأنيق الذي استحقّت على أثره ميدالية ذهبية لإطلالاتها المميزة والمبتكرة. - بدت لوبيز في منتهى الأناقة في العرض الأول لفيلمها الجديد، واختارت لهذه المناسبة ثوبا من التول الوردي حمل توقيع دار Giambattista Valli تزيّن بالكشاكش الكبيرة وبذيل طويل. أقرأ أيضاً: جينفر لوبيز تبدو بإطلالة أنيقة برفقة حبيبها - بدأت جينيفر الترويج لفيلمها من لوس أنجلوس بإطلالة حملت توقيع Valentino تألّفت من ثوب أسود قصير تزيّن بياقة بيضاء، نسّقته مع حذاء أسود عالي الساق باللون الأسود من Casadei. - خلال مشاركتها في برنامج Good Morning America ظهرت جينيفر بإطلالة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع Sally LaPointe تألّفت من سروال و"توب" من الباييت نسّقتهما مع معطف من الجوخ تزيّن

GMT 01:52 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف سر عشقها للخطوط العربية
اليمن اليوم- الفنانة التشكيلية أفنان تكشف سر عشقها للخطوط العربية

GMT 12:42 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

لبنى أحمد توضح علاقة الأبراج الصينية بالطاقة
اليمن اليوم- لبنى أحمد توضح علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

GMT 02:46 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على أسعار ومميزات سيارة "فالكيري Valkyrie "
اليمن اليوم- تعرَّف على أسعار ومميزات سيارة "فالكيري Valkyrie "

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"CarMD" تكشف عن السيارات الأفضل في2018
اليمن اليوم- "CarMD" تكشف عن السيارات الأفضل في2018

GMT 02:49 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبدالرازق تكشف عن تفكيرها في تقديم مسلسل للأطفال
اليمن اليوم- غادة عبدالرازق تكشف عن تفكيرها في تقديم مسلسل للأطفال

GMT 01:30 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تكشف أنَّ البشرية تعيش "عصر الدجاج"
اليمن اليوم- دراسة حديثة تكشف أنَّ البشرية تعيش "عصر الدجاج"

GMT 01:08 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوسي تؤكّد أن دورها في "البيت الكبير2" أرهقها كثيرًا

GMT 02:37 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

سيدة تعثر على خاتم زوجها بعد 10 سنوات من الفُقدان

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال

GMT 06:03 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

علماء يُطالبون بضرورة الحدّ مِن غازات الاحتباس الحراري

GMT 02:52 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فندق "إميرالد بالاس كمبينسكي دبي"

GMT 01:35 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

بؤبؤ العين لرصد مدى حدّة حالة الإجهاد

GMT 07:55 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

واجهات سياحية توفّر عطلات صيفية في البحر الكاريبي

GMT 02:10 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف الأحداث الفلكية الأبرز خلال عام الهُدنة 2019

GMT 19:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

"هواوي" تطلق هاتفها "نوفا 4" في 17 كانون الاول الجاري

GMT 02:05 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

استلهمي تصميم عباءتك من أهم دور الأزياء العالمية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen