آخر تحديث GMT 21:56:18
اليمن اليوم-

المركز الروسي يوثق 4 خروقات للهدنة ويتَّهم "النصرة" و"داعش" باستفزاز القوات الحكوميَّة

المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك

تنظيم "داعش"
دمشق - خليل حسين

شنَّ الطيران الحربي السوري والروسي نحو 40 غارة جوية على أماكن في مناطق الكلارية والراشدين والطريق الدولي حلب – دمشق،  ومناطق في بلدة كنصفرة في جبل الزاوية، فيما قتل مسلحان من بلدة سراقب في ريف إدلب الشرقي، خلال إشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حلب الجنوبي.

 وجدد الجيش السوري قصفه على مناطق في ريفي جسر الشغور الجنوبي والغربي في ريف إدلب الغربي، دون أنباء عن إصابات، فيما قتل مواطن متأثرًا بجراح أصيب بها جراء غارة جوية على مناطق في بلدة خان السبل في ريف إدلب في وقت سابق, ولا تزال المعارك العنيفة متواصلة بين "حزب الله" اللبناني والقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وتنظيم "جند الاقصى" و"الحزب الإسلامي التركستاني" وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى، في عدة محاور في ريف حلب الجنوبي، ترافق مع تفجير مسلح من جبهة "النصرة" نفسه بعربة مفخخة استهدفت تمركزات للقوات الحكومية في المنطقة، بالتزامن مع قصف جوي مكثف من قبل الطيران السوري على مناطق الاشتباك، وسط تقدم الفصائل وسيطرتها على تل الزيتون وتل الربيع وتحقيقها تقدم واسع في منطقتي زيتان وبرنة في ريف حلب الجنوبي.

 وأفادت معلومات مؤكدة عن سيطرة الفصائل على أجزاء واسعة من قرية القلعجية في ريف حلب الجنوبي، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، فيما تمكنت الفصائل من أسر عنصرين اثنين من المسلحين الموالين للقوات الحكومية في ريف حلب الجنوبي، بينما ارتفع إلى نحو 40 عدد الضربات الجوية التي نفذها الطيران الحربي السوري والروسي على أماكن في مناطق الكلارية والراشدين والطريق الدولي حلب - دمشق وبلدات الزربة وكفرناها وخان العسل وقرية كفرجوم في ريفي حلب الغربي والجنوبي، ما أسفر عن أضرار مادية بممتلكات مواطنين، فيما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة الفصائل في مدينة حلب، في حين استهدفت القوات الحكومية مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي، بالتزامن مع قصف الطيران الحربي على مناطق في مدينة الباب وبلدة تادف في ريف حلب الشمالي الغربي، ما أدى إلى مقتل 4 اشخاص بالإضافة لإصابة آخرين بجراح، كذلك قصفت مناطق في بلدة حيان بريف حلب الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

و جددت القوات الحكومية استهدافها إلى مناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون أنباء عن إصابات, تجددت الاشتباكات بين الجيش السوري والمسلحين الموالين له من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في أطراف حي الحويقة في مدينة دير الزور, واستهدفت القوات الحكومية بالقذائف مناطق في قرى الزيارة والقرقور وقسطون في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات.

وقصفت القوات الحكومية بالمدفعية ونيران الرشاشات الثقيلة مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، فيما قتل طفل في بلدة كفرلاها في ريف حمص الشمالي ظهر اليوم، استهدفت بالقذائف ونيران الرشاشات الثقيلة مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون أنباء عن إصابات, وإستهدفت الفصائل أماكن في منطقة مشفى الشرطة في أطراف مدينة حرستا، بينما استهدفت القوات الحكومية منطقة في مزارع بيت سوى بغوطة دمشق الشرقية، ما أسفر عن إصابة عدة اشخاص بجراح، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في مدينة عربين، ولا معلومات عن إصابات, ولا تزال الاشتباكات العنيفة متواصلة بين تنظيم "داعش" وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، وسط المزيد من التقدم للتنظيم في المنطقة ومعلومات مؤكدة مقتل ومصرع وجرح عدد من عناصر الطرفين، فيما قصفت الطائرات السورية مناطق في مخيم اليرموك، ترافقت مع اشتباكات بينها وبين داعش في عدة محاور في المخيم، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة دمشق، لا تزال الاشتباكات العنيفة متواصلة بين تنظيم “الدولة الاسلامية” وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، وسط المزيد من التقدم للتنظيم في المنطقة ومعلومات مؤكدة مقتل ومصرع وجرح عدد من عناصر الطرفين، فيما قصفت قوات النظام مناطق في مخيم اليرموك، ترافقت مع اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والتنظيم من طرف آخر في عدة محاور بالمخيم، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

أما في ريف دمشق، فقد استهدفت الفصائل أماكن عدة في منطقة مشفى الشرطة في أطراف مدينة حرستا، بينما استهدفت قوات النظام منطقة في مزارع بيت سوى بغوطة دمشق الشرقية، ما اسفر عن إصابة عدة اشخاص بجراح، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في مدينة عربين، ولا معلومات عن إصابات.

وفي محافظة دير الزور، تجددت الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر في أطراف حي الحويقة بمدينة دير الزور، بينما قتل عنصر في التنظيم من محافظة درعا خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في حي الصناعة في مدينة دير الزور.

أما في محافظة اللاذقية ، فقد جددت قوات النظام استهدافها لمناطق في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون انباء عن إصابات، في حين شهدت محافظة إدلب قصفاً للطيران الحربي على مناطق في بلدة كنصفرة بجبل الزاوية، فيما استشهد مقاتلان اثنان في فصيل مقاتل من بلدة سراقب في ريف إدلب الشرقي، خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف حلب الجنوبي، فيما جددت قوات النظام قصفها لمناطق في ريفي جسر الشغور الجنوبي والغربي بريف إدلب الغربي، دون انباء عن إصابات، فيما استشهد مواطن متأثرا بجراح أصيب بها جراء قصف طائرات حربية يعتقد أنها روسية على مناطق في بلدة خان السبل بريف إدلب في وقت سابق.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء السبت، أن مسلحي تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين يواصلون استفزازاتهم ضد المدنيين والقوات الحكومية السورية في ريفي حلب وإدلب.

وأفاد المتحدث باسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف بأن 18 شخصا قتلوا وأصيب 60 آخرون بجروح جراء قصف "جبهة النصرة" لحي الشيخ مقصود في مدينة حلب. وذكر أن مواجهات بين نحو 400 من عناصر "النصرة" ووحدات الحماية الكردية جرت في حي الأشرفية في حلب، وانتهت بتراجع المتطرفين إلى مواقعهم السابقة بعد معركة طويلة، بحسب كوناشينكوف.

وذكر المتحدث أن مركز التنسيق الروسي للمصالحة في سورية رصد، خلال الساعات الـ24 الماضية، 4 خروقات لوقف إطلاق النار في أرياف اللاذقية وحماة وحمص. وبحسبه فإن جميع هذه الخروقات ارتكبها مسلحو تنظيمي "جيش الإسلام" و"أحرار الشام" الذين قصفوا عددا من البلدات من مدافع هاون وراجمات للقاذفات.

وقال اللواء الروسي إن ضباط المركز توصلوا، خلال الفترة المذكورة، إلى اتفاق مصالحة مبدئي مع ممثلي إحدى البلدات في ريف حمص، إضافة إلى نجاح محادثات مع قائد مجموعة كبيرة من المعارضة المسلحة تنشط في ريف حلب حول انضمام عناصرها إلى وقف إطلاق النار. وأشار كوناشينكوف إلى أن نظام وقف الأعمال القتالية في سورية لا يزال صامدا بصورة عامة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك المقاتلات الحربية تشنُّ 40 غارة على الكلارية والراشدين ومعارك عنيفة في مخيم اليرموك



ارتدت قميصًا باللون البيج وبنطالًا أسود

كاتي برايس تعتمد إطلالة بسيطة أثناء التسوق

باريس ـ مارينا منصف
ذهبت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع البريطانية، كاتي برايس، للتسوق في متجر "باوند لاندPoundland"، يوم الأحد، قبل أسابيع من إعلان إفلاسها، وقد شوهدت النجمة صاحبة الـ40 عامًا، في فرع المتجر في العاصمة البريطانية لندن، وهي تحمل لفائف من ورق التغليف، وحقيبة بها بعض المشتريات، إذ يفترض أنها كانت تشتري مستلزمات عيد الميلاد، في وقت مبكر. وارتدت برايس قميص باللون البيج مطبوع برسمة "بلاي بوي"، كشف عن خصرها، وبنطال أسود، وزوج من الأحذية الرياضية باللون الأبيض، وكذلك كاب بيسبول على رأسها بنفس رسمة القميص، وتركت شعرها الطويل المصبوغ باللون الكستنائي مسدولًا , أما المكياج، فاعتمدت صاحبة البشرة البرونزية مكياجًا خفيفًا، أبرز ملامح وجهها، ووضعت أحمر شفاة باللون الوردي، ليناسب مظهرها خلال رحلة متواضعة إلى متجر باوند لاند , ورافقتها مربية أطفالها إلى المتجر، والتي ساعدتها في حمل الأكياس من المتجر وعبور الشارع. وظهرت برايس في باوند لاند، وسط صراعها

GMT 02:11 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دوقة كامبريدج تعتمد ربطة الرأس الأمامية خلال الفترة الأخيرة
اليمن اليوم- دوقة كامبريدج تعتمد ربطة الرأس الأمامية خلال الفترة الأخيرة

GMT 08:33 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا
اليمن اليوم- جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا

GMT 00:43 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شقة صغيرة في موسكو بإضاءات مُميزة تمنح السلام لزائريها
اليمن اليوم- شقة صغيرة في موسكو بإضاءات مُميزة تمنح السلام لزائريها

GMT 03:55 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كوربين يرفض فكرة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"
اليمن اليوم- كوربين يرفض فكرة إجراء استفتاء جديد حول الـ"بركسيت"

GMT 07:35 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تبرّع عمدة نيويورك السابق لجامعة جون هوبكنز بـ 1.8 مليار دولار
اليمن اليوم- تبرّع عمدة نيويورك السابق لجامعة جون هوبكنز بـ 1.8 مليار دولار

GMT 08:03 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

استقبال ميشيل في مدرسة إليزابيث أندرسون يُشعرها بالسعادة
اليمن اليوم- استقبال ميشيل في مدرسة إليزابيث أندرسون يُشعرها بالسعادة

GMT 08:55 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل 79 قتيلًا وفقْد 1300 شخص جرّاء حرائق الغابات
اليمن اليوم- مقتل 79 قتيلًا وفقْد 1300 شخص جرّاء حرائق الغابات

GMT 03:33 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

خُضوع مُتسابقة "الفورميلا 3" لعملية في العمود الفقري
اليمن اليوم- خُضوع مُتسابقة "الفورميلا 3" لعملية في العمود الفقري

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross
اليمن اليوم- أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 00:50 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مايا نصري تؤكّد سعادتها بالانضمام إلى أسرة فيلم "زنزانة 7"
اليمن اليوم- مايا نصري تؤكّد سعادتها بالانضمام إلى أسرة فيلم "زنزانة 7"

GMT 03:58 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"

GMT 08:21 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيون يحولون حديقة منزلهم إلى شكل حرف "L" في لندن

GMT 08:59 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الغناء الجماعي علاج روحاني لأمراض الرئة

GMT 02:17 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار

GMT 18:27 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عالم فلك يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني"

GMT 18:05 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

معالج سامسونج Exynos 9820 يحمل 2.0 جيجابايت LTE

GMT 09:41 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك نصائح تمكنك من تنسيق أزياء عيد الميلاد
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen