آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

تبنى هجوما انتحاريا استهدف تجمعاً للعمال ساحة الطيران في بغداد أوقع 3 قتلى

تنظيم "داعش" يعدم خمسة مدنيين عراقيين في "الأنبار" بينهم فتى مستخدماً وسائل فظيعة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تنظيم "داعش" يعدم خمسة مدنيين عراقيين في "الأنبار" بينهم فتى مستخدماً وسائل فظيعة

تنظيم "داعش" يعدم خمسة مدنيين عراقيين في"هيت" بينهم فتى مستخدماً وسائل فظيعة
بغداد - نهال قباني

 نفذ تنظيم "داعش"  اليوم الثلاثاء أحكام اعدام بأساليب فظيعة طاولت خمسة مواطنين عراقيين بينهم فتى لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره. ونشر التنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي تقريراً مصوراً يظهر خمسة أشخاص قبل وبعد قتلهم بطرق مختلفة، زاعماً أنه يقوم بـ"تصفية الجواسيس"،.

ويكشف التقرير عن أن بين الخمسة الذين نفذ بهم حكم الاعدام، صبي يدعى عمر فرحان المحمدي لا يتجاوز عمره 15 عاماً، وهو مقيم في قضاء هيت، بحسب ما قال سكان من المنطقة تعرفوا إليه. واتهم التنظيم الأشخاص الخمسة، بحسب التعليقات التي نشرت مع الصور، بـ"الاتصال بالجيش العراقي، وتزويده معلومات وأسماء عناصر التنظيم".

وكتب التنظيم الى جانب صورة الصبي الذي يرتدي البزة البرتقالية اللون التي يظهر بها عادة سجناء التنظيم المتطرف، أن "الجريمة: الاتصال بعمه الذي يعمل في الجيش في بغداد واعطاؤه معلومات عن أسماء جنود التنظيم في هيت".

وبحسب شهود من سكان مدينة هيت، فإن والد الضحية كان يعمل شرطياً وقضى على يد التنظيم قبل نحو عامين. وتظهر الصور استخدم التنظيم طرقاً مختلفة لاعدام ضحاياه في بستان، على ما يبدو، مع إطلاق النار عليهم جميعاً، وقد بدا مسلحون ملثمون وهم يقومون بتعليق عمر فرحان المحمدي من رجليه بشجرة، بينما يداه مقيدتان إلى الخلف، ويظهرون في صورة أخرى وهم يطلقون النار على رأسه من سلاح رشاش.

كما تظهر الصور الاخرى مسلحين وهم يطلقون النار على شخص ممدد على بطنه، بينما بدا آخر موثوقا بشجرة، وثالث مربوطاً بين جذعي نخلة، ويظهر المسلحون وهم يصوبون على الضحايا من الخلف، باستثناء واحد كان ممدداً على ظهره وينظر إلى مصوب الرشاش نحوه. ونفذ تنظيم "داعش" مئات الاعدامات في مناطق سيطرته في العراق.

من جهة ثانية، أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن هجوم انتحاري وقع صباح اليوم الثلاثاء وسط بغداد، وأسفر عن سقوط ثلاثة قتلى وإصابة 27 شخصاً. وأعلن التنظيم أن هجوما انتحاريا استهدف حشدا من العمال في ساحة الطيران على بعد نحو كيلومتر من اعتصام أنصار مقتدى الصدر الذين يطالبون بإصلاحات سياسية.

من جهة ثانية، افاد مصدر عسكري في قيادة الفرقة السابعة بالجيش في محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن 20 عنصرا من تنظيم "داعش" قتلوا بقصف لطيران التحالف الدولي في هيت.

وقال المصدر إن "الطيران الحربي للتحالف الدولي وبالتنسيق مع الفرقة السابعة بالجيش تمكن من قصف احد مضافات تنظيم داعش خلف مستشفى هيت العام القديم في مدينة هيت (70كم غرب الرمادي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القصف اسفر عن تدمير المضافة، وقتل20 عنصرا من تنظيم داعش فيها". يذكر ان قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون، اعلن اليوم الثلاثاء، بدأ طيران التحالف الدولي بقصف اهداف لتنظيم داعش في مدينة هيت تمهيدا لاقتحامها.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يعدم خمسة مدنيين عراقيين في الأنبار بينهم فتى مستخدماً وسائل فظيعة تنظيم داعش يعدم خمسة مدنيين عراقيين في الأنبار بينهم فتى مستخدماً وسائل فظيعة



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen