آخر تحديث GMT 20:39:30
اليمن اليوم-

تجدُّد الاشتباكات بين القوات الحكوميّة والفصائل في ريف حمص الشمالي

مسلحو "داعش" يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مسلحو "داعش" يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور

مسلحو "داعش"
دمشق - نور خوام

نجحت عناصر "داعش" في التقدم نسبيًّا في قرية الجفرة وأطرافها في محيط مطار دير الزور العسكري، وسيطرت على نقاط عدة في حي الصناعة، وسط تجدد الاشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين في أطراف الحي.

واستهدفت القوات الحكومية بعشرات القذائف والقذائف الصاروخية أماكن في منطقة كبانة في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، حيث استهدفت بالصواريخ أماكن في منطقة الكبينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، وتحشد قواتها في محاولة جديدة منها للهجوم على المنطقة الاستراتيجية، في حين استهدفت الفصائل بنيران قناصاتها مناطق في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى إلى مقتل عنصر من القوات الحكومية على الأقل.

ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في الحي الشمالي من مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة محمبل في ريف إدلب الغربي، في ما قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الجنوبي، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي بداما وكندة في ريف جسر الشغور الغربي، ما أدى إلى إصابة أشخاص بجروح، كذلك جدد الطيران المروحي قصفه مناطق في بلدة فريكة في ريف جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، من دون أنباء عن إصابات.

ودارت اشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، والفصائل المقاتلة من طرف آخر في محور المالكية - مرعناز في ريف حلب الشمالي، في ما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة بنان الحص وقرية تل العقارب في ريف حلب الجنوبي، بينما سقطت قذائف على مناطق في أحياء صلاح الدين والحميدية والنيال في مدينة حلب، وسط استهداف مناطق في حي صلاح الدين برصاص قناصتها، ما أسفر عن إصابة مواطنين بجروح.

كما دارت اشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، خلال الـ24 ساعة الماضية، قرب ضفاف نهر الفرات في ريف حلب الشمالي الشرقي، وترافقت الاشتباكات مع استهدافات متبادلة بين الجانبين، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كذلك استهدفت الطائرات الحربية بعدة غارات مناطق في بلدة العيس وتلال قريبة منها في ريف حلب الجنوبي.

وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية الكسيبية ومنطقة الإيكاردا في الريف ذاته، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين سقطت قذائف أطلقتها الفصائل المقاتلة على مناطق في أطراف حي حلب الجديدة في مدينة حلب، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وهاجم مسلحون مجهولون مقراً لتنظيم "داعش" في بلدة صبيخان في ريف دير الزور الشرقي، ما أدى إلى مقتل عنصر من التنظيم على الأقل قبل أن يلوذوا بالفرار، كما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والتنظيم من طرف آخر في أطراف حي الصناعة في مدينة دير الزور، وقرية الجفرة وأطرافها في محيط مطار دير الزور العسكري، وسط تقدم بسيط للتنظيم وسيطرته على نقاط في حي الصناعة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارات على مناطق في حي الصناعة في دير الزور، وبلدة الخريطة في ريف دير الزور الغربي، من دون أنباء عن إصابات.

ونفذت طائرات حربية نحو 10 غارات على مناطق في محيط مطار دير الزور العسكري، وأماكن في قريتي الجفرة والمريعية القريبتين من المطار، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

واستهدفت القوات الحكومية بالقذائف مناطق في مدينة مورك ومحيطها في ريف حماة الشمالي، في ما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرنبودة في ريف حماة الشمالي، في حين استهدفت القوات الحكومية بالقذائف مناطق في قرى الزيارة وتل واسط والمنصورة وصوامعها في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية قسطون بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، بينما استهدفت الفصائل مناطق في قرية خربة الناقوس في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، من دون أنباء عن إصابات.

وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة من طرف آخر في محور أم شرشوح ومحيط مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، بالتزامن مع قصف القوات الحكومية على مناطق في قرية أم شرشوح، في ما قصفت القوات الحكومية بالقذائف مناطق في مدينة تلبيسة وقرية تيرمعلة في ريف حمص الشمالي، كذلك استهدفت الفصائل بنيران قناصاتها عنصر من القوات الحكومية في جبهة كفرنان في ريف حمص الشمالي، ما أدى إلى مقتله، واستهدفت القوات الحكومية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في مزارع الديرخبية في غوطة دمشق الغربية، وسط قصف القوات الحكومية أماكن في المنطقة بين مخيم خان الشيح ومزارع الديرخبية في الغوطة الغربية، ترافق مع ارتفاع عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مزارع خان الشيخ في الغوطة الغربية إلى 6 براميل.

واستهدفت القوات الحكومية بالقذائف أماكن في منطقة بالا وبلدتي دير العصافير وزبدين في الغوطة الشرقية، وسط تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في منطقة بالا ومحور النشابية في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك.

في حين جدد الطيران المروحي قصفه بنحو 8 براميل متفجرة على مناطق في مدينة الضمير، وسط تجدد الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة من طرف، ولواء جند الملاحم ولواء الصديق التابعين لتنظيم "داعش" من طرف آخر قرب منطقة الفرن الألي في مدينة الضمير، وأصيب مدرس جراء إطلاق نار من قِبل قناصة القوات الحكومية في منطقة حاجز المعصرة على أطراف مدينة الضمير، في ما قصف الطيران المروحي مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المدينة، دون أنباء عن إصابات.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في غوطة دمشق الشرقية، حيث استهدفت بأكثر من 10 قذائف مناطق في مزارع بلدة الريحان، ومعلومات مؤكدة عن سقوط عدد من الجرحى، وأضرار في ممتلكات مواطنين، وفي محافظة دمشق قتل طفل جراء إصابته برصاص قناص في منطقة شارع الـ 15 في مخيم اليرموك، جنوب العاصمة، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في أحياء درعا البلد في مدينة درعا، وسط اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في محيط حي المنشية بمدينة درعا، بينما سقطت قذائف أطلقتها جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) على مناطق في قرية قوس العش الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" في منطقة اللجاة في ريف درعا.

بينما قضي شخص جراء إصابته بطلق ناري خلال مشاجرة في الحي الشرقي من مدينة نوى في ريف درعا، في ما استهدفت القوات الحكومية بنيران رشاشاتها الثقيلة مناطق في بلدة زمرين في ريف درعا، في حين تجددت الاشتباكات المتقطعة بين الفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، ولواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "داعش" في محور سد كوكب وسد سحم الجولان في ريف درعا الغربي.

ودارت اشتباكات في منطقة المكمن الواقعة في ريف الشدادي في جنوب الحسكة، بين تنظيم "داعش" من جانب، ومقاتلي قوات سورية الديمقراطية من جانب آخر، إثر هجوم معاكس لعناصر التنظيم، على تمركزات للطرف الآخر، في محاولة للتقدم فيها، وأنباء عن قتلى وجرحى من الجانبين، وفي محافظة الرقة شهد محيط منطقة الشركراك بريف الرقة الشمالي الغربي، والقريبة من بلدة عين عيسى، اشتباكات بين عناصر "داعش" من جانب، وقوات سورية الديمقراطية من جانب آخر، حيث شهدت الاشتباكات قصفاً واستهدافات متبادلة بين الطرفين، ومعلومات مؤكدة عن مقتل وجرح عناصر من التنظيم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحو داعش يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور مسلحو داعش يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلحو داعش يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور مسلحو داعش يتمكنون من السيطرة على نقاط في حي الصناعة في محيط مطار دير الزور



أثناء زيارتها هيئة الإذاعة البريطانية

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستان أزرق وناعم

لندن - اليمن اليوم
تتألّق الأميرة كيت ميدلتون للمرة الثالثة بالفستان عينه الذي جعل إطلالتها في غاية التميّز والأناقة، فرغم أنها ارتدت هذا التصميم عام 2014 تظهر تواضعا وبساطة بإعادة اختيار هذا الفستان الأزرق والناعم، أثناء زيارتها إلى هيئة الإذاعة البريطانية لمناقشة خطة الهيئة في مكافحة أعمال التسلط على الإنترنت. اختارت كيت ميدلتون الفستان الأزرق الذي يصل إلى حدود الركبة بقصة أتت مريحة مع الكسرات العريضة التي تبرز بدءًا من حدود الخصر نزولا إلى الأسفل، مع تحديد الخصر بالباند الرفيع من القماش عينه، فانتقت كيت هذا الفستان الذي أتى بتوقيع إميليا ويكستيد واختارته مع القبعة الملكية الفاخرة والريش، إلى جانب الحذاء المخملي والزيتي ذات الكعب العالي، ليتم تنسيقه مع الكلتش العريض من القماش عينه. وارتدت كيت ميدلتون في إطلالة ثانية، الفستان عينه عام 2015 مع الإكسسوارات الناعمة والمنسدلة من الرقبة، إلى جانب الحذاء الأسود الكلاسيكي والكلتش الناعمة، لتعود وتكرّر هذه الإطلالة عينها

GMT 05:01 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جيجي حديد ترد على منتقديها بعد ظهورها بالحجاب
اليمن اليوم- جيجي حديد ترد على منتقديها بعد ظهورها بالحجاب

GMT 08:33 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا
اليمن اليوم- جولة تفجّر مفاجآت عن عاصمة جنوب أفريقيا

GMT 00:57 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض منزل العُطلة الخاص بالملك هنري الثامن للبيع
اليمن اليوم- عرض منزل العُطلة الخاص بالملك هنري الثامن للبيع

GMT 01:27 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة ريتشارد بيكر أوَّل مذيع "يقرأ" النشرة في "بي بي سي"
اليمن اليوم- وفاة ريتشارد بيكر أوَّل مذيع "يقرأ" النشرة في "بي بي سي"

GMT 03:30 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاكل اللجوء لم تمنع الطلاب السوريين من "التعليم"
اليمن اليوم- مشاكل اللجوء لم تمنع الطلاب السوريين من "التعليم"

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross
اليمن اليوم- أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 02:11 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيونداي" تطرح أكبر سياراتها الرباعية الدفع
اليمن اليوم- "هيونداي" تطرح أكبر سياراتها الرباعية الدفع

GMT 03:58 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"
اليمن اليوم- دُرَّة تُقدِّم دور ممرَّضة خلال أحداث "يوم مصري"

GMT 04:10 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عز "سعيد" بالتعاون مع شريف عرفة في فيلم "الممر"

GMT 02:24 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة هندية تقتل مراهقًا زار ابنتهم منتصف الليل

GMT 08:34 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعدي عن الترتر خلال حفل رأس السنة الجديدة

GMT 07:06 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تُوضّح خطورة "تلوّث الديزل" على رئة الأطفال

GMT 05:40 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"البساطة والفخامة" عنوان أحدث الديكورات في عام 2019

GMT 04:59 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أطعمة قد تؤدي إلى حدوث آثار جانبية خطيرة

GMT 02:17 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اقضي شهر العسل في أوروبا بأرخص الأسعار

GMT 18:27 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

عالم فلك يكشف عن توقعات الأبراج خلال "تشرين الثاني"

GMT 18:05 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

معالج سامسونج Exynos 9820 يحمل 2.0 جيجابايت LTE

GMT 01:27 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"إطلالات أنيقة لنجمات هوليوود في حفل "اختيار الجمهور
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen