آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

محاولة نه انتزاع اللقب من يوفنتوس

نابولي يلتقي فريق إنتر ميلان في مباراة قمة مهمة في الدوري الإيطالي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نابولي يلتقي فريق إنتر ميلان في مباراة قمة مهمة في الدوري الإيطالي

جزء من مباراه سابقة
روما ـ يوسف محمد

يخوض نابولي الثاني امتحانًا بالغ الصعوبة في محاولته انتزاع اللقب من يوفنتوس عندما يحل ضيفًا على إنتر ميلان الرابع، السبت، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويبدو نابولي الوحيد القادر على انزال يوفنتوس عن عرشه، إذ يبتعد عنه بفارق 6 نقاط قبل 6 مراحل على نهاية الدوري ، فيما يبلغ الفارق بين المتصدر وروما الثالث 12 نقطة.

لكن نابولي سيكون مضطرا للمباراة الثانية على التوالي ان يلعب من دون متصدر ترتيب هدافي الدوري الأرجنتيني جونزالو هيجواين الموقوف اربع مباريات، وكان مهاجم ريال مدريد الإسباني السابقهيجواين، بحاجة إلى 5 اهداف لمعادلة الرقم القياسي للسويدي جونار نوردال، بعد تسجيله 30 هدفا منذ مطلع الدوري، لكنه دخل في مشادة عنيفة خلال مباراة اودينيزي دفع ثمنها غاليا بايقافه اربع مباريات، على غرار فريقه الذي خسر 3-1 وتخلف 6 نقاط عن يوفنتوس.

ويتوقع ان يعود المهاجم الدولي لخوض اخر ثلاث مباريات لنابولي، بدءا من مواجهة اتالانتا في 12آيار/مايو، ولكن حينها قد يكون فريق السيدة العجوز حسم لقبه الخامس على التوالي، مدمرا حلم نابولي بالتتويج لاول مرة منذ 26 عامًا، ووضع رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس الاربعاء حدا لمقاطعة الوسائل الاعلامية، اثر احتجاجات بالانحياز ضد فريقه، ليقول فقط: "لم اتلق اي عرض للتخلي عن هيجواين".

وفي ظل غياب هيجواين، افتتح مانولو جابيادينى التسجيل خلال الفوز على فيرونا 3-صفر الاسبوع الماضي، واستعاد الفريق الجنوبي المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي العائد من الإصابة، لم يفقد انتر ميلان الامل بالتأهل الى دوري الابطال، وانتزاع المركز الثالث من روما، اذ يبتعد بفارق 6 نقاط عن فريق العاصمة، وقال مدافعه دانيلو دامبروزيو: "ستكون مباراة حساسة، لانهم يقاتلون على الصدارة ونحن ننافس على المركز الثالث، ليست مباراة سهلة ابدا، ولم تكن قبل ذلك، لكننا نريد تحقيق النقاط".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يلتقي فريق إنتر ميلان في مباراة قمة مهمة في الدوري الإيطالي نابولي يلتقي فريق إنتر ميلان في مباراة قمة مهمة في الدوري الإيطالي



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen