آخر تحديث GMT 18:19:14
اليمن اليوم-

نادي ريال مدريد الإسباني وراء صمت الفتاة الأميركية

لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها

البرتغالي كريستيانو رونالدو
لندن ـ سليم كرم

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يظهر فيه مسترخيا أمام حمام سباحة بفندق في لاس فيغاس في الولايات المتحدة، من 9 أعوام، بعد ساعات فقط من واقعة الاعتداء الجنسي المتهم فيها اللاعب الشهير.

وذكرت الصحيفة أن الفيديو تم تصويره في 13 يونيو/ حزيران 2009، في نفس اليوم الذي تتهم فيه عارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايورغا، رونالدو، بالاعتداء الجنسي، في جناحه بالفندق في الساعات الأولى من الصباح.

يظهر رونالدو البالغ من العمر 24 عاما، يتناول مشروبا بجانب حمام السباحة، ويجلس على كرسي التشمس في فندق Palms Place في لاس فيغاس.

يأتي ذلك بعد نشر تقرير في وسائل إعلام إسبانية، يكشف فيه رونالدو أن نادي ريال مدريد كان وراء الوثيقة السرية التي وقع عليها مع كاثرين مايورغا والتي تقضي بدفع 287.000 جنيه إسترليني مقابل صمتها عن قضية الاغتصاب، وحسبما أفادت صحيفة التابلويد سافر لاعب كرة القدم إلى لشبونة الأحد الماضي، من قاعدته الجديدة في إيطاليا للاجتماع مع محاميه لمناقشة تطورات القضية.

وظهر اللاعب البرتغالي في وقت سابق من هذا الأسبوع مع رفيقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، في حانة "Sky Bar" في العاصمة البرتغالية.لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها

وقالت صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، الأربعاء، إن استراتيجية رونالدو الدفاعية ضد الادعاءات الموجهة إليه، تشمل اتهام ناديه السابق بالضغط عليه لتوقيع اتفاق يضمن عدم وصول القضية للمحكمة للحفاظ على سمعته.

وتزعم مايورغا أنها توصلت إلى تسوية بقيمة 287،000 جنيه إسترليني مع رونالدو في عام 2010 في مقابل صمتها.

ويواجه لاعب يوفنتوس البالغ من العمر 33 عاما، تحقيقا جديدا من جانب الشرطة الأميركية بشأن ادعاءات مايورغا بأن رونالدو اغتصبها في أحد فنادق لاس فيجاس في عام 2009 بعد أن دعاها إلى جناحه الخاص، وأشارت "كوريو دا مانها"، نقلا عن مصادر قريبة من القضية إلى أن "إحدى الحجج الرئيسية التي سيستخدمها النجم هي أنه تعرض لضغوط لتوقيع الاتفاق مع السيدة الأميركية مقابل صمتها".

وأضافت: "كان لاعب كرة القدم وقع عقدا مربحا مع ريال مدريد وكان النادي قلقا بشأن سمعته، وزاد قلقهم أثناء عطلته في الولايات المتحدة، حيث كان رونالدو مركز الاهتمام، ورغم أنهم لم يشكوا في أداء اللاعب الرياضي فإن النادي كان متخوفا من عواقب سلوكه خارج الملعب".

ونشرت والدة رونالدو، دولوريس أفيرو، رسالة دعم جديدة لابنها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" الأربعاء، قائلة: "رونالدو، سوف ندعمك دائما حتى النهاية، كل شيء سيكون على ما يرام".

ووصفت والدة كريستيانو اتهامات مايورغا بأنها "مزيفة" ووصفت الاغتصاب بأنه "جريمة بغيضة"، وتوجه رونالدو إلى العاصمة البرتغالية الأحد على متن طائرة خاصة رغم استبعاده من تشكيلة المنتخب البرتغالي في مباراته أمام بولندا الخميس وسكوتلندا الأحد، كما تم استبعاد كريستيانو من مباريات البرتغال ضد بولندا مرة أخرى وإيطاليا.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها لقطات تُظهر رونالدو بعد ساعات مِن واقعة الاعتداء الجنسي المُتّهم فيها



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. أقرأ أيضًأ :كيم كارداشيان تنضم إلى أبناء شقيقتها في حفلة عيد ميلادهم والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة

GMT 08:25 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة
اليمن اليوم- روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة

GMT 07:48 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

"روما" حيّ مليء بالأسرار والسحر في مكسيكو سيتي
اليمن اليوم- "روما" حيّ مليء بالأسرار والسحر في مكسيكو سيتي

GMT 07:32 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
اليمن اليوم- مسؤول مخابراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 01:54 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
اليمن اليوم- شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 04:44 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

هجوم على منزل نائب مدير أمن عدن أبو مشعل

GMT 21:31 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية

GMT 13:38 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

عرض خاص لفيلم "جدو نحنوح" بإحدى السينمات الثلاثاء

GMT 20:18 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

إيمان أبو طالب تلمع في مسرحية "فرصة سعيدة"

GMT 00:59 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في دراما " عائلة الحاج نعمان "

GMT 11:50 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أناقة مذهلة بالبنطلون الأحمر لإطلالة شتوية متفجرة الأنوثة

GMT 00:24 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

تدشين مشروع تحفيز الطلاب على التعليم في أبين
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen