آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

سجل هدف "الفراعنة" الوحيد رمضان صبحي في مباراة صعبة

المنتخب "المصري" يتغلب على "نيجيريا" ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المنتخب "المصري" يتغلب على "نيجيريا" ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية

مباراة المنتخب المصري مع نيجريا
القاهرة - أحمد السيد -محمد محمود

حقق المنتخب المصري فوزًا غاليًا على نيجيريا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وسجل رمضان صبحي الهدف الوحيد في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

المنتخب المصري يتغلب على نيجيريا ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل من أحمد الشناوي وحمادة طلبة ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمد النني وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح ومروان محسن. وأهدر أحمد حجازي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى النيجيري، وبعدها أضاع عبد الله السعيد فرصة أخرى للتسجيل للمنتخب المصري من تسديدة من داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.

وحاول نسور نيجيريا مبادلة الفراعنة الهجمات إلا أن الدفاع المصري وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق نجحوا في التصدي لمحاولات الضيوف، ومنذ الدقيقة الثانية عشر ينحصر اللعب في وسط الملعب في ظل سيطرة المنتخب النيجيري على مجريات اللقاء نسبيًا. وحصل إبراهيم صلاح لاعب وسط المنتخب على بطاقة صفراء للخشونة مع جون أوبي ميكيل لاعب النسور الخضر، وفي الدقيقة 29 تسنح فرصة خطيرة للفراعنة عن طريق عبد الله السعيد الذي يتوغل داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري ويلعب عرضية يتأخر محمد صلاح في الوصول لها.

وينشط الفراعنة في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف التقدم، وينقذ الحارس النيجيري تسديدة من إبراهيم صلاح وبعدها رأسية من رامي ربيعة ويحصل كلا من أمينو عمر وايتوبو على البطاقة الصفراء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. ومع بداية الشوط الثاني حاول الفراعنة الهجوم لتسجيل هدف التقدم، واعتمد المنتخب المصري على انطلاقات محمد صلاح ورمضان صبحي من على الجانبين، حتى شهدت الدقيقة 65 هدف التقدم للمنتخب المصري عن طريق رمضان صبحي من تسديدة من داخل منطقة جزاء النسور تسكن على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 70 يدفع الجهاز الفني للمنتخب بعمرو جمال بدلًا من مروان محسن لتنشيط خط الهجوم، ويدفع الجهاز الفني للنسور بأوراقه الرابحة، ويشن الفراعنة هجمة منظمة وتصل الكرة لعبد الله السعيد الذي يسدد الكرة فوق عارضة مرمى المنتخب النيجيري، ويشارك حسام غالي على حساب عبد الله السعيد. ويدفع الجهاز الفني للمنتخب بمحمود تريزيجية بدلًا من رمضان صبحي لتنشيط خط الوسط، وكاد موسيس أن يحرز هدف التعادل من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الشناوي وتحولت لضربة مرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من نيجيريا لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة ليقترب المنتخب من التأهل لأمم إفريقيا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يتغلب على نيجيريا ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية المنتخب المصري يتغلب على نيجيريا ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen