آخر تحديث GMT 09:15:34
اليمن اليوم-

قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بيل يُؤكد أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بيل يُؤكد أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي

النجم الويلزي غاريث بيل
مدريد – لينا العاصي

إعترف النجم الويلزي غاريث بيل بسعادته في العودة إلى اللعب في بريطانيا حينما سيواجه فريقه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أكّد على أن اللاعبين تعلموا درس مباراة فولفسبورغ وسيخوضون مُباراة السيتي بصبر أكبر.

واستهل النجم الويلزي المؤتمر الصحفي مؤكدًا سعادته بالعودة إلى اللعب في بريطانيا, "العودة للعب في بريطانيا أمر جيد بالنسبة لي، لكني لم أشتاق كثيرًا للجو البارد, وأتطلع كثيرًا إلى مباراة الغد وأعرف جيدًا صعوبة المأمورية", وأضاف متطرقًا إلى وضع ريال مدريد, "الفريق يشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي رغم معرفتنا بأننا لم نلعب جيدًا في فولفسبورغ, وعلينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة وأن نفوز باللقاء كما نفعل في العادة".

وعن علاقته بنجم الفريق كريستيانو رونالدو قال, "الصحافة تبحث أحيانًا عن إختلاق أشياء غير موجودة أساسًا, وعلاقتي برونالدو ممتازة، وأهم شيء بالنسبة لنا هو لعب الكرة معًا والفوز بالألقاب".

وعمّا إن كان يبحث عن إثبات تطوره مقارنة بالمواسم الماضية أوضح, "لست مطالبًا بإثبات أي شيء، فأنا ألعب كرة القدم منذ زمن طويل وهدفنا لا يعدو أن يكون لعب مباراة جيدة والفوز بنتيجة كبيرة. ننتظر مباراة صعبة، فمباريات الذهاب دائمًا ما تكون معقدة وبفرص أقل للتسجيل، لكني أتمنى أن نُسجل أهدافًا كثيرة".

كما لم ينس التطرق إلى مدربه زين الدين زيدان وقال, "إنه شخص مثير للإعجاب، فهو يمنحنا ثقة كبيرة ويمكننا من لعب الكرة بالطريقة التي نريدها. أتمنى أن نواصل بنفس الطريقة في مُباراة السيتي وأنا نقوم بخطوة نحو النهائي".

وعن العمل الدفاعي الذي يقوم به أضاف, "أخوض جميع المباريات بنفس الطريقة بغض النظر عن الخصم الذي نواجهه. الفريق يهاجم كمجموعة ويدافع كمجموعة، وإن كنا نحافظ على نظافة شباكنا فذلك بفضل عمل الجميع".

أما عن حظ  ريال مدريد في قرعة دوري الأبطال أوضح, "كل الخصوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا صعبة جدًا وكنا نعلم جيدًا أن القرعة ستضعنا في مواجهة معقدة, ولا شك أن لقبنا المفضل هو دوري أبطال أوروبا، وسنقوم بكل ما في جعبتنا للفوز باللقب هذا الموسم".

وأنهى حديثه قائلًا: "لقد راجعنا مباراة فولفسبورغ وعرفنا أننا مطالبون بالتحلي بصبر أكبر وأن نُفكر في لقاء الإياب. وأن التأهل سيحسم بعد مباراتين، وهو ما يفرض علينا الدفاع والهجوم بنفس الطريقة"
 

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل يُؤكد أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي بيل يُؤكد أنَّهم تعلموا من دروس فولفسبورغ ويريدون أهدافًا أمام السيتي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen