آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

بعد توجيهات عليا من اللجان الثورية التابعة لأنصار الله

تأجيل حفل تكريم أبطال الإنجازات اليمنية 2012-2016 للمرة الثالثة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تأجيل حفل تكريم أبطال الإنجازات اليمنية 2012-2016 للمرة الثالثة

توزيع المبالغ المالية لأبطال إنجازات الرياضة اليمنية الداخلية والخارجية
صنعاء/يحيى الحلالي

تأجّل توزيع المبالغ المالية لأبطال إنجازات الرياضة اليمنية الداخلية والخارجية للأعوام 2012 – 2016 الذي كان من المقرر يوم الـ25 من نيسان/إبريل الجاري.

وألغت وزارة الشباب والرياضة اليمنية وصندوق رعاية النشئ والشباب والرياضة في وقت سابق حفل تكريم الأبطال وأعلنا أنهما سيكتفيان بإرسال مبالغ التكريم للأبطال المكرمين عبر مصرف يمني نظراً لصعوبة إقامة الحفل التكريمي حسب ما أعلن نائب وزير الشباب والرياضة اليمني السابق عبدالله هادي بهيان في تصريحات صحفية، مرجعاً أسباب إلغاء التكريم للأوضاع غير الملائمة وكذا لتعذر حضور اللاعبين المكرمين من مختلف المحافظات اليمنية إلى العاصمة صنعاء مقر إقامة الحفل بسبب الأوضاع الأمنية.

وكشف مصدر مطّلع لـ "اليمن اليوم" أن سبب تأجيل الحفل من 25 نيسان الجاري جاء لتوجيهات عليا من اللجان الثورية التابعة لأنصار الله التي رأت أن يتم إقامة حفل تكريمي بعد أن كانت هي من أصر على إلغائه وأن نائب وزير الشباب والرياضة اليمني الجديد حسين زيد بن يحيى الذي تم تعيينه من قبل اللجنة الثورية العليا يوم الـ10 من نيسان/إبريل الجاري أصر على إقامة حفل تكريمي بعد أن تم إلغائه في وقت سابق بضغوط من اللجان الثورية كونها رأت أن يتم الاكتفاء بإرسال المبالغ المالية دون الحاجة لحفل تكريمي ولكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها ذلك خاصة بعد تعيين نائباً جديداً لوزير الشباب والرياضة.

وتأجل حفل التكريم للمرة الثالثة، حيث كان من المقرر أن يقام التكريم أواخر كانون الثاني/يناير الماضي ولكن الوزارة والصندوق أقرا التأجيل إلى منتصف آذار/مارس الماضي ومن ثم تم التأجيل ليتحدد الموعد الجديد بيوم الـ25 من نيسان/إبريل الجاري ولكن سرعان ما تراجعت الجهات المعنية وأقرت إرسال المبالغ المالية فقط دون إقامة حفل تكريم وحددت ذات الموعد (25 نيسان) لإرسال المبالغ ليتم تأجيل الحفل للمرة الثالثة دون أن يتم تحديد الموعد الجديد.

ونوه المصدر أنه سيتم أيضاً إعادة النظر في المبالغ التكريمية الخاصة بأبطال الإنجازات الخارجية كون المبالغ السابقة فيها غبن كبير على اللاعبين بعد أن تم تقليص المبالغ الخاصة بهم بشكل كبير مما استدعى إعادة مراجعة المبالغ الخاصة بهم وزيادتها بما يتناسب مع حجم الإنجازات، متطرقاً إلى أن أسباب التأجيل لأكثر من مرة وتقليص المبالغ يعود للإرباك الذي تعيشه اللجان الثورية في وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وعدم اتخاذها لقراراتها بصورة سليمة.

ومثلما كان قد توقع "اليمن اليوم" من وجود مخاوف في أوساط اللاعبين المكرمين من حدوث تأجيل جديد لحفلهم التكريمي الذي طال انتظاره كثيراً وهو بالفعل ما تم.

ويفترض أن يتم تكريم أبطال الإنجازات الرياضية اليمنية في مختلف الألعاب على المستوى الداخلي لأعوام 2012 – 2015، وذات الأعوام بالنسبة لأبطال الإنجازات اليمنية الخارجية إضافة إلى الربع الأول من العام الجاري 2016، وبمبلغ إجمالي 175.327.957 ريال يمني 701.311.9 دولار  ولعدد 57 نادياً و 964 لاعباً ولاعبة في النشاط الداخلي و489 لاعباً ولاعبة في النشاط الخارجي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل حفل تكريم أبطال الإنجازات اليمنية 20122016 للمرة الثالثة تأجيل حفل تكريم أبطال الإنجازات اليمنية 20122016 للمرة الثالثة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen