آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

بعد تعادل الإماراتي للشباب مع نظيره المصري

رئيس الاتحاد الاماراتي يؤكّد أنه سيتواجد بجانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رئيس الاتحاد الاماراتي يؤكّد أنه سيتواجد  بجانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة

رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال
أبوظبي -محمود عيسي

أنهى منتخب الإمارات للشباب مواليد 97 تجمعه الداخلي خاض فيه تجربتين مع المنتخب المصري تعادل في الأولى4-4، وتعادل سلبيًا في الثانية وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 التي تستضيفها البحرين في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويهدف الجهاز الفني للمنتخب الاستفادة من التجربتين للوقوف على مستويات اللاعبين، وزيادة معدل الانسجام بينهم، لا سيما بعد انضمام عدد من الوجوه الجديدة لقائمة المنتخب، نسبة لغياب بعض العناصر الرئيسة بسبب ظروف خاصة، وحرص يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة، على متابعة ودية المنتخب الثانية أمام المنتخب المصري بملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد بالخوانيج بدبي والتي أقيمت بحضور راشد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعلي حمد البدواوي المدير العام للاتحاد، وعبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، وعبيد مبارك المدير الفني للاتحاد، والدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات مشرف منتخب الشباب، وضياء السيد مساعد الخبير الفني.

وصافح رئيس الاتحاد اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري بعد نهاية المباراة، شاكرًا جهدهم في المباراتين الوديتين، وقال: في المواجهات التجريبية لا ننظر للنتائج بقدر ما نركز على الاستفادة الفنية التي تعود على الفريق، موضحًا بأن الاتحاد عمل ومازال يعمل على توفير كافة الاحتياجات التي يحتاجونها خلال مرحلة الإعداد الحالية، واللاحقة وفقًا لبرنامج المدرب التشيكي جاكوب دوفاليل، وذلك لتحضيرهم بالشكل المطلوب الذي يناسب حجم البطولة التي تحتل المرتبة الثالثة في الأهمية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتتجه إليها الأنظار باعتبارها منبعاً للمواهب التي يرصدها الكشافون منذ وقت مبكر، مشيراً إلى أنه سيكون موجودًا بجانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة، داعمًا ومساندًا لهم، وأضاف: كلنا ثقة بقدراتكم الفنية، ونريد منكم ضرورة بذل المزيد من الجهد بالمواظبة على التدريبات سواء في مشاركاتكم مع أنديتكم بدوري المراحل السنية، أو مع المنتخب في التجمعات التي يقيمها.

وتابع رئيس الاتحاد: طوروا مواهبكم فالمستقبل ينتظركم، وأنتم جيل واعد يضم العديد من العناصر المتميزة، التي سيكون لها شأن في المستقبل، وهذه المرحلة تعتبر مهمة من عمركم ويبنى عليها مستقبلكم الكروي فلذا اعتنوا بأنفسكم ونتمنى لكم التوفيق والسداد.

وبدورهم شكر لاعبو المنتخب وجهازهم الفني والإداري رئيس الاتحاد على متابعته لهم ولبرنامج الإعداد الخاص بالنهائيات الآسيوية، حيث حرص على الحضور في جميع التجمعات التي يقيمها المنتخب، شاكرين مساندته ووقفته بجانبهم.

من جهته أشار مساعد مدرب منتخبنا خالد داحس، إلى أن الجهاز الفني خرج بالفائدة التي يريدها من التجربتين، وأشرك جميع العناصر التي ضمتها القائمة، بما فيها الوجوه الجديدة، وذلك في إطار التجريب قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الاماراتي يؤكّد أنه سيتواجد  بجانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة رئيس الاتحاد الاماراتي يؤكّد أنه سيتواجد  بجانب اللاعبين خلال الفترة المقبلة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen