آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

أبدى لـ"اليمن اليوم" أسفه للمستوى المتواضع الذي ظهر به منتخب بلاده

عدنان طاهر يكشف أن الإتحاد اليمني لا علاقة له بكرة القدم ويُؤكّد أنَّه لا يلوم اللاعبين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عدنان طاهر يكشف أن الإتحاد اليمني لا علاقة له بكرة القدم ويُؤكّد أنَّه لا يلوم اللاعبين

نجم المنتخبات اليمنية لكرة القدم الأسبق المخضرم عدنان طاهر
صنعاء/يحيى الحلالي

أبدى نجم المنتخبات اليمنية لكرة القدم الأسبق المخضرم عدنان طاهر أسفه لظهور المنتخب اليمني بصورة متواضعة في المرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 الإمارات والتي اختتمت أواخر آذار/ مارس الماضي.

وتذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة الثامنة التي شارك فيه بثلاث نقاط فقط حصدها من الفوز على الفلبين فيما خسر بقية مبارياته السبع.

وأكد طاهر أن مشاركة المنتخب في التصفيات كانت مجرد إسقاط واجب نظراً للظروف التي تمر بها اليمن، موضحاً أنه لا وجود لأي أنشطة والبطولات الكروية غائبة تماماً، معتبراً أنه لا يمكن توجيه اللوم للاعبين ولكن اللوم يقع على الاتحاد اليمني لكرة القدم والذي وصفه بأنه اتحاد ليس له أي علاقة بكرة القدم.

وقال في حديث خاص مع "اليمن اليوم": "اتحاد الكرة اليمني لم يقم بواجبه تجاه المنتخب بل سخر نفسه للسفريات وبدل السفر ولم يهتم باللاعبين حتى لو كلفه الأمر استبعاد لاعب من أجل ضم إداري لقائمة المسافرين للتنزه وتغيير الأجواء خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد".

النجم عدنان طاهر بدء مسيرته الكروية في نادي أهلي صنعاء العام 1989 ومثل النادي الأهلي حتى العام 2005 محققاً معه العديد من الإنجازات على المستوى العام والمستوى الفردي ثم انتقل إلى قطب العاصمة صنعاء الآخر فريق وحدة صنعاء ولعب في صفوفه حتى العام 2013 مقدماً مشواراً مميزاً أنهى به مسيرته الكروية الحافلة بالنجومية، كما ارتدى فانلات المنتخبات الوطنية ابتداء من العام 1990 مع المنتخب اليمني للناشئين ولعب عقبها في صفوف مختلف المنتخبات اليمنية (شباب، أولمبي، أول) وقدم معها مستويات مميزة جعلته أحد أبرز اللاعبين اليمنيين في كرة القدم اليمنية مستوى وأخلاقاً.

وعن ما سيقدمه المنتخب اليمني في مباراتي ملحق تصفيات آسيا اللتين تجمعانه بالمنتخب المالديفي خلال حزيران/يونيو المقبل نوه طاهر أن مباراتي الملحق هامتين جداً ويجب على لاعبي المنتخب أن يبذلوا قصارى جهودهم لتقديم مستوى على الأقل يليق بهم كلاعبي منتخب وطني وأن يقدموا بصمة يثبتوا من خلالها أنهم الأجدر لتمثيل وطنهم ولكي يمنحوا اليمنيين فرحة افتقدوها ويشتاقون لها كثيراً بسبب ما يمرون به (حد قوله).

وتمنى في ختام حديثه أن يعم الأمن والاستقرار في ربوع وطنه ولجميع أبناء اليمن، موجها شكره لموقع اليمن اليوم على استضافته في هذه الإطلالة السريعة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدنان طاهر يكشف أن الإتحاد اليمني لا علاقة له بكرة القدم ويُؤكّد أنَّه لا يلوم اللاعبين عدنان طاهر يكشف أن الإتحاد اليمني لا علاقة له بكرة القدم ويُؤكّد أنَّه لا يلوم اللاعبين



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen