آخر تحديث GMT 17:27:58
اليمن اليوم-

صانع ألعاب "الزمالك" يعلن أنه سيبذل قصارى جهده من أجل النادي

كهربا يُكشف أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة مع "دوالا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كهربا يُكشف أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة مع "دوالا"

لاعب فريق الزمالك محمود كهربا
القاهرة - الخطيب جمال

أكد صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي"الزمالك" محمود عبد المنعم كهربا، أنه لا أساس من الصحة لما يتردد حول تدهور العلاقة بينه وبين الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق، بعدما تخلف عن رحلة الفريق الأخيرة لخوض مباراة الذهاب أمام "دوالا" الكاميروني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي فاز فيها الفريق الأبيض بهدف دون رد..

وقال كهربا في تصريح : "في الحقيقة لا أعلم ماذا أقول مجدداً، أعلنت من قبل أن استبعادي من المباراة الأخيرة أمام "دوالا" بسبب الإصابة، والدليل أنني أؤدي برنامجاً تأهيلياً في النادي بقرار من الجهاز الفني لأنني كنت مصاباً، وتم استبعادي من السفر مع الثنائي إبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكي لنفس السبب.".

وأوضح اللاعب أن علاقته بالمدير الفني الجديد محترمة للغاية، وأكبر دليل أنه كان حريصا على متابعة البرنامج التأهيلي له حتى أثناء وجوده في الكاميرون، وأضاف: "أبذل قصاري جهدي من أجل الزمالك، والعودة للتشكيل الأساسي بعد التعافي من الإصابة من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات".

وأعرب كهربا عن سعادته بالفوز الذي حققه "الزمالك" في المباراة الأخيرة أمام بطل الكاميرون، موضحا أن فريقه لن يتهاون في مباراة العودة التي ستقام يوم السبت المقبل على إستاد "بتروسبورت". وشدد على أنه "سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة العودة وأنه تحت أمر الجهاز الفني إذا ما قرر المدير الفني الاعتماد عليه".

وأكد اللاعب أنه "يتمنى التواجد مع المنتخب في الفترة المقبلة خلال مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم"، مشيرا إلى أنه "يحترم وجهة نظر المنتخب في حالة استبعاده من المباريات المقبلة، ويتمنى التوفيق للفراعنة في مباراتي نيجيريا المقبلتين نظرا لأهميتهما في حسم تأهل المنتخب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية."

ولفت كهربا الى أن الزمالك متمسك بالحفاظ على لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن فارق النقاط مع الأهلي المتصدر 6 نقاط، ومن السهل تعويضها خاصة وأن مباريات الدور الثاني مازالت في البداية، وهناك إصرار من جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل العودة للصدارة مرة أخرى.

وأعرب اللاعب عن أمنيته بأن يكون الاسكتنلندي ماكليش المدير الفني الجديد للفريق، إضافة للزمالك في الفترة المقبلة بعد توليه المهمة ، مشيرا إلى أن "بصمات المدير الفني بدأت تظهر على الفريق"، موضحا أن "المدرب الجديد له أسم كبير في أوروبا ويتمنى نجاحه في مهمته مع القلعة البيضاء، خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهربا يُكشف أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة مع دوالا كهربا يُكشف أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة مع دوالا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - اليمن اليوم

GMT 16:33 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
اليمن اليوم- عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen