آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

ضمن الجولة الأولى مِن لقاءات دور المجموعات في الدوري الأوروبي

أرسنال يُواجه آينتراخت فرانكفورت في إحماء مبكر لتكرار إنجاز الموسم الماضي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أرسنال يُواجه آينتراخت فرانكفورت في إحماء مبكر لتكرار إنجاز الموسم الماضي

أرسنال الإنجليزي ومضيفه آينتراخت فرانكفورت
لندن - سليم كرم

تستحوذ المباراة بين أرسنال الإنجليزي ومضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني على معظم الاهتمام من بين جميع المباريات الـ24 التي تقام الخميس في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويرفع 48 فريقا الستار الخميس، عن فعاليات هذا الدور الذي يشهد منافسة شرسة في 12 مجموعة مختلفة على 24 مقعدا في الدور التالي (دور الـ32) للبطولة التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم بمدينة دانسك البولندية في 27 مايو 2020.

ويحل أرسنال، الذي خسر المباراة النهائية للبطولة في الموسم ضيفا على آينتراخت فرانكفورت الذي بلغ المربع الذهبي للبطولة في الموسم الماضي أيضا، لكنه خسر بركلات الترجيح أمام تشيلسي الإنجليزي الذي توج باللقب بعدها.

ولم يسبق لآينتراخت وأرسنال أن التقيا في أي من البطولات الأوروبية ما يزيد الإثارة في هذه المباراة التي تأتي في إطار سلسلة طويلة من المواجهات بين الفرق الألمانية ونظيرتها الإنجليزية في البطولات الأوروبية على مدار السنوات الأخيرة.

واجتاز آينتراخت فرانكفورت ثلاثة أدوار تأهيلية من أجل المشاركة في دور المجموعات للبطولة هذا الموسم بينما يخوض أرسنال دور المجموعات مباشرة لتكون مباراة اليوم هي الأولى له في البطولة منذ هزيمته 1 / 4 في نهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي الذي يشارك حاليا في دوري أبطال أوروبا.

وتشهد مباراة الخميس، عودة 3 لاعبين ألمان إلى اللعب في بلادهم وهم مسعود أوزيل وبيرند لينو وشكودران موستافي نجوم أرسنال.
ويبدأ آينتراخت مباراة اليوم بخط هجوم يشهد تغييرات كبيرة حيث يقود الهولندي باس دوست والبرتغالي أندري سيلفا هجوم الفريق حاليا بعد رحيل سيباستيان هالر ولوكا جوفيتش وآنتي ريبيتش عن صفوف الفريق.

ولم يعد آينتراخت فرانكفورت من الفرق ذات الترشيحات الضعيفة حيث يعتبر مرشحا بقوة للعبور مع أرسنال من المجموعة السادسة التي تشهد اليوم أيضا المواجهة بين ستاندرليج البلجيكي وفيتوريا جيمارايش البرتغالي.

وقال النمساوي آدي هويتر المدير الفني لآينتراخت: "أرسنال هو الفريق المرشح بالطبع لكننا نعتقد بأن لدينا فرصة".
وأضاف زميله داني دا سكوتا: "الفارق هو أننا لم نعد الفريق المرشح للخروج. أعتقد بأن لدينا أرضية دولية حاليا بعد ما قدمناه في الموسم الماضي"، كما تشهد البطولة هذا الموسم فريقا مرشحا آخر من الدوري الإنجليزي وهو مانشستر يونايتد الفائز بلقب البطولة في 2017 والذي يستهل مسيرته في البطولة اليوم بمواجهة ضيفه أسطانا من كازاخستان ضمن منافسات المجموعة الثانية عشرة التي تشهد اليوم أيضا مواجهة مثيرة بين بارتيزان بلجراد الصربي وألكمار الهولندي.

ويلتقي وولفرهامبتون الإنجليزي الوجه الجديد للبطولة مع سبورتنج براجا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة التي تشهد اليوم أيضا المواجهة بين سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وبشكتاش التركي.

ويعتقد أداما تراوري مهاجم وولفرهامبتون أن خبرة المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو قد تفيد الفريق. وقال : "وجود لاعبين برتغاليين في صفوف فريقنا وكذلك المدرب البرتغالي سيفيدنا بالتأكيد".

وأضاف: "يعلمون كيف يلعب الفريق البرتغالي ، ويعلمون اللاعبين بالفريق المنافس ومستوى الدوري الذي يلعب به كما سبق لهم أن التقوا مرارا مع فرق مثل براجا".
ويستضيف فولفسبورغ الألماني فريق أوليكساندريا الأوكراني الذي يخوض البطولة الأوروبية للمرة الأولى حيث يتنافسان في المجموعة التاسعة التي تشهد اليوم أيضا المواجهة بين جنت البلجيكي وسانت اتيان الفرنسي.

ويستضيف بروسيا مونشنجلادباخ الألماني فريقا آخر يشارك في البطولة للمرة الأولى وهو وولفسبيرجر النمساوي ضمن فعاليات المجموعة العاشرة التي تشهد اليوم أيضا المواجهة بين روما الإيطالي واسطنبول باشاك شهير التركي.

وسبق للأرميني هنريك ميختاريان أن فاز باللقب مع مانشستر يونايتد في 2017 ويطمح إلى قيادة روما اليوم لبداية قوية في البطولة.
وانتقل بعدها ميختاريان إلى أرسنال الإنجليزي لكنه لم يخض مع الفريق نهائي البطولة في الموسم الماضي بسبب المشاكل بين بلاده أرمينيا وأذربيجان التي استضافت النهائي في باكو ثم انتقل اللاعب بعدها إلى روما.

ويخوض لاتسيو الإيطالي أول مواجهة له مع مضيفه كلوج الروماني وذلك في المجموعة الخامسة التي تشهد أيضا المباراة بين رين الفرنسي وسلتيك الأسكتلندي.
ويحل إشبيلية الإسباني، الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات متتالية من 2014 إلى 2016، ضيفا على كاراباجا أجدام في باكو ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تشهد المواجهة أيضا بين آبويل نيقوسيا القبرصي وديديلانجي من لوكسمبورغ.

ويفتقد أشبيلية في مباراة اليوم جهود لاعبيه نوليتو للإصابة ولوكاس أوكامبوس للإيقاف، كما يفتقد إسبانيول الإسباني جهود مهاجمه فاكوندو فيريرا عندما يستضيف فرينكفاروزي المجري في المجموعة الثامنة التي تشهد أيضا المواجهة بين لودوجوريتس رازجراد البلغاري وسيسكا موسكو الروسي.

ويعود إسبانيول للمشاركة في البطولات الأوروبية بعد غياب دام 12 عاما منذ أن خسر نهائي البطولة بمسامها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) أمام أشبيلية الإسباني، كما يعود خيتافي الإسباني للبطولات الأوروبية بمواجهة طرابزون سبور التركي في المجموعة الثالثة التي تشهد أيضا المباراة بين بازل السويسري وكراسنودار الروسي.

وفي باقي المباريات اليوم، يلتقي دينامو كييف الأوكراني مع مالمو السويدي وكوبنهاجن الدنماركي مع لوجانو السويسري في المجموعة الثاتنية وآيندهوفن الهولندي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي ولاسك لينز النمساوي مع روزنبرج النرويجي في المجموعة الرابعة وبورتو البرتغالي مع يانج بويز السويسري وجلاسجو رينجرز الأسكتلندي مع فينورد الهولندي في المجموعة السابعة.

قد يهمك ايضا:

محمد النني خارج قائمة أرسنال في جولة الولايات المتحدة

مدرب أرسنال يطالب بعقاب رادع ضد كوسيلي

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يُواجه آينتراخت فرانكفورت في إحماء مبكر لتكرار إنجاز الموسم الماضي أرسنال يُواجه آينتراخت فرانكفورت في إحماء مبكر لتكرار إنجاز الموسم الماضي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen