آخر تحديث GMT 05:23:39
اليمن اليوم-
تعطل تطبيق "واتس آب" في مصر مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة
أخر الأخبار

بعد الاجتماع مع مدرب الفريق محمد يوسف

نادي الشرطة العراقي يقرر رحيل المهاجم كلف والحارس صبري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نادي الشرطة العراقي يقرر رحيل المهاجم كلف والحارس صبري

نادي الشرطة العراقي
بغداد - اليمن اليوم

أعلنت إدارة نادي الشرطة العراقي أنها استغنت عن خدمات المهاجم الدولي امجد كلف ، ووافقت على طلب الحارس الدولي نور صبري بمغادرة أسوار النادي ومنحه كتاب الاستغناء الرسمي ، وأن الإدارة قررت إصدار عقوبات مالية ، وتوجيه إنذار شديد إلى بقية اللاعبين .
 
وأكد نادي الشرطة في بيان رسمي له أن الإدارة عقدت اجتماعًا هام ، عطفًا على اجتماع سابق مع مدرب فريقها الكروي المصري محمد يوسف ، وأن الاجتماع تمخضت عنه قرارات مهمة أبرزها منح الحارس نور صبري كتاب الاستغناء بناء على طلبه ، والسماح له بمغادرة النادي.
 
وأضاف البيان أن الادارة قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي أمجد كلف ، لتراجع مستواه الفني ، حسب التقرير المقدم من المدير الفني لكرة الشرطة محمد يوسف.
 
كما أشار البيان إلى أن إدارة النادي أصدرت عقوبات مالية في حق عدد من اللاعبين ، للتدني الواضح في المستوى الفني لهم ، فضلًا عن توجيه إنذار أخير شديد اللهجة إلى بقية اللاعبين ، من أجل الحرص على سمعة نادي الشرطة ، وبذل قصاري الجهود دفاعَا عن ألوان القيثارة الخضراء في المباريات المقبلة من الدوري العراقي.
 
يذكر أن نادي الشرطة خسر مبارياته الأخيرة في الدوري الممتاز ، أمام القوة الجوية بـ3- صفر ، وكربلاء بـ2 – صفر ، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد "22" نقطة .

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الشرطة العراقي يقرر رحيل المهاجم كلف والحارس صبري نادي الشرطة العراقي يقرر رحيل المهاجم كلف والحارس صبري



GMT 11:40 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

نقص فيتامين "د" يجعلك عرضة للإصابة بـ"كورونا"

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen