مثل "الدارك نيت" امتدادًا إلى الرموز التعبيرية "الإيموشن" والـ"سلفي"

مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية

تقنية السيلفي
لندن ـ اليمن اليوم

مجموعة من الكلمات الإنجليزية التي تصف العالم الحديث المتطور باستمرار، مثل "الدارك نيت" أو "الشبكة المظلمة" إلى الرموز التعبيرية "الإيموشن"، و"سلفي" (التصوير الذاتي) إلى الكمبيوتر اللوحي "تابلت"، أصبحت رسميا جزءًا من اللغة الألمانية في أحدث نسخة من القاموس القياسي لها. وتشمل التطورات الأخيرة في الحياة الحديثة، والتي دخلت الي اللغة من اللغة الصحفية مثل" أخبار مزيفة" و"بريكسيت "  ويتم التعبير عنها في اللغة الالمانية كاسماء، وتأخذ دائما أحرف كبيرة باللغة الألمانية.

واعترف محررو الطبعة السابعة والعشرين من "دودين"، النسخة الألمانية من قاموس "أكسفورد" الإنجليزي، بأن التغيرات التكنولوجية الناشئة بشكل رئيسي في أميركا تعني أن على اللغة الألمانية أن تقبل اضافة مصطلحات أنجليزية جديدة. ومن بين الأفعال الجديدة في اللغة كلمة "تيندرن"، وهي الكلمة المستخدمة على الانترنت، ولا ينبغي الخلط بينه وبين الكلمة الإنجليزية التي تعني "إجراء مقارنة". تقول كاثرين كونكيل رازوم، مديرة تحرير "دودين": "إن هناك أشياء كثيرة في حياتنا تأتي من المنطقة الأنجلو أميركية، على سبيل المثال عندما يفكر المرء في التطورات التقنية".

قاعدة بيانات "دودين" من الكلمات قد تنمو باضطراد. تحتوي طبعة 2017 التي نشرت الأربعاء على 145000 كلمة، والذي يزيد بهذا العدد عن الطبعة السابقة في عام 2013، بمعدل خمسة الاف كلمة. يتم تحديث القاموس كل ثلاث إلى خمس سنوات.  وتعكس الإدخالات الجديدة باللغة الإنجليزية اتجاهات نمط الحياة والثقافة الشعبية، بما في ذلك الحدائق الحضرية، وانخفاض الكربوهيدرات، والهودي، والتوازن بين العمل والحياة.

وتشمل الإضافات الجديدة المتعلقة بتطورات وسائل الاعلام الاجتماعية، بعض الكلمات التي تعكس المناخ السياسي الحالي قد تم "جيرمانيسد"، مثل "فلوشتلينغسكريس" التي تعني (أزمة اللاجئين)، "سيبيركريغ" (الحرب السيبرانية)، و"بوست فاكتيش" (بعد الحقيقة).

كلمة "شماهيدجيشت"، وهي قصيدة مقنعة أو مشوهة، يتم تضمينها بعد أن أنشئت بفضل يان بوهمرمان، الكوميدي، الذي تسبب في حادث دولي العام الماضي مع قصيدة وقحة للرئيس أردوغان من تركيا. كما يتم مسح بعض الكلمات ايضا. حيث تم التخلي عن العديد من المحاولات السابقة لإضفاء الطابع الألماني على بعض الكلمات الأنجلو ساكسونية في الطبعة الأخيرة التي مسحت كلمات مثل "ماغوناس" للمايونيز و"كيتشوب" للكاتشب.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية مجموعة كلمات إنجليزية تستخدم في وصف العالم المتطور تصبح جزءًا من اللغة الألمانية



اختارت ثوبًا جميلًا يتميَّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة

درو باريمور أنيقة خلال مهرجان "Beautycon"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تعدّ الممثلة العالمية درو باريمور واحدة من أشهر نجوم هوليوود لتدخل ضمن أبرز نجمات عالم الموضة والجمال، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة في مهرجان "Beautycon" لعام 2018 بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية. وبدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما، بإطلالة مميزة إذ كانت ترتدي فستانا أبيض ملائكيا وكان اختيارها ثوبا جميلا متوسط الطول بلون أحادي يتميّز بنقوش أزهار وأكمام واسعة أبرز الإطلالات في المهرجان. صففت باريمور شعرها بشكل تموجات مذهلة وأضافت لإطلالتها زوجا من الأحذية الكلاسيكية ذات كعب، مع الأشرطة الفضية التي تتميز بأسلوب بسيط لكنها أنيقة للغاية، وأكملت الممثلة الأميركية إطلالتها بالمكياج الناعم، مع الظلال الدخانية للعين المكياج، وأحمر الشفاه القرمزي العميق. وبالطبع كان هناك آخرون من المتابعين على قائمة المشاركين في المسابقة إذ قررت مغنية البوب ​​جيسيكا سيمبسون، 38 عاما، لإشعال الحفلة مع زوج من السراويل الجلدية السوداء، وبلوزة بنفس اللون طويلة الأكمام. وتركت الممثلة العالمية درو باريمور شعرها

GMT 07:49 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
اليمن اليوم- جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen