آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يأتي ذلك بهدف الارتقاء بالبيئة الداعمة والمستدامة

تفاصيل الاتفاق بين المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تفاصيل الاتفاق بين المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - اليمن اليوم

وقّعت المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، أول مدينة حرّة للنشر والطباعة في العالم، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة التابع لمجموعة ASG للخدمات الإدارية، اتفاقية تعاون مشتركة تهدف إلى للارتقاء بالبيئة الداعمة والمستدامة، التي تقدمها المنطقة والتي تتجلى في توفير الحلول السريعة والمريحة للجمهور ورواد الأعمال في المدينة.

 وجاء توقيع الاتفاقية على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث نصّت على أن يقدّم المركز خدمات متنوعة تشمل طباعة المعاملات الخاصة بالدوائر الحكومية، توفرها مراكزه المعتمدة، حيث سيتولى المركز طرح خدمات ضرورية وأساسيّة تتضمن: خدمات طباعة معاملات وزارة الموارد البشرية والتوطين، وخدمات طباعة معاملات الجوزات، وخدمات طباعة معاملات الفحص الطبي، وخدمات طباعة بطاقة الهوية الإماراتية، كما ستقدم للجمهور خدمات إنجاز المعاملات التي يمكن إتمامها بمراكز تدبير، وتسهيل، وتوجيه أو مراكز الفحص الطبي.

 وسيقدم المركز حزمة من حلول الدعم السريعة والمريحة، لرواد الأعمال في المنطقة والجمهور، تتضمن تخليص مختلف الخدمات الحكومية التي قد يحتاجها أي مراجع من المواطنين والمقيمين وبنفس المبنى دون الحاجة للذهاب إلى مباني الجهات المعنية، حيث سيتولى تقديم خدمات دائرة التنمية الاقتصادية، وخدمات بلدية الشارقة، وخدمات محاكم الشارقة، وغيرها.

 كما تشمل الاتفاقية أيضاً توفير خدمات الفحص الطبي السريع من خلال مراكز اللياقة الطبية الخاصة بالمركز، والتي تعمل على مدار الساعة، إلى جانب تقديم خدمة الفحص الطبي الخاصة بكبار الشخصيات (VIP) والتي تنجز بوقت أقصاه 4 ساعات من وقت إجراء الفحص.

 وحول هذه الاتفاقية قال سالم عمر سالم، مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر:" نعيش في إمارة الشارقة ببيئة اعمال متطورة ومتقدمة تمدّ الجمهور بمختلف الخيارات الداعمة سواء على صعيد انجاز المعاملات وسرعة وسلاسة إتمامها، وفي إطار حرصنا على مضاعفة تقديم شتى أصناف الدعم والمتابعة والتسهيل لجمهور المدينة ورواد الأعمال فيها وقّعنا هذه الاتفاقية مع المركز الذي قدم الكثير من الجهود على صعيد خدمة الجمهور وتوفير الدعم اللازم للمواطنين والمقيمين في الإمارة من انجاز معاملاتهم بأقصى وقت وسرعة جنباً إلى جنب مع الجهات المعنية".

 وتابع مدير المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر:"نمضي في المدينة بترجمة رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في توفير بيئة خصبة وداعمة للناشرين وصنّاع الكتاب، وهذه الاتفاقية تنسجم مع رؤيتنا وأهدافنا في توفير كل ما يلزم الناشر لإتمام أعماله، ونحن نأمل في أن يسهم هذا التعاون المشترك بإنجاز المعاملات بسهولة ويضمن في الوقت نفسه توفير الوقت والجهد على الناشرين والمستثمرين ويلعب دوراً فاعلاً في الارتقاء ببيئة الأعمال في المدينة".

وقال أيوب محمد عبدالكريم الزرعوني، رئيس مجموعة ASG للخدمات الادارية": سعداء بهذا التعاون مع المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر التي نعتز بوجودها وما تقدمه من خيارات تلفت الانتباه لمكانة الشارقة كمركز استراتيجي للنشر في المنطقة، ونحن على يقين بأن تواجدنا في المدينة سيتيح للمراجعين والجمهور ورواد الأعمال فيها إنجاز معاملاتهم دون أي صعوبات وبكل سهولة ويسر ما يدفع باتجاه مضاعفة وتيرة العمل ويرتقي به".

 وتابع رئيس المجموعة: "منذ بداية العمل في المركز وضعنا نصب أعيننا أن نكون رديفاً فاعلاً لمختلف القطاعات الحكومية الخدمية في الإمارة، وسانداً لها، الكثير من المراجعين من مواطني وقاطني الإمارة يزورونا بشكل يومي، هذا أمر نعتز به، فأنت حين تقوم بمساعدة المجتمع تقدم خدمة جلية في مسيرة نهضته، وهذا ما نأمل أن نوطّده من شراكاتنا الفاعلة مع الجميع، خدمة لمناخ الأعمال الواعد والمتطور الذي تشهده الإمارة، ونثمن جهود المدينة ونحرص على أن نكون شركاء فاعلين عبر بوابة هذه الاتفاقية".

قد يهمك ايضا : 

"إكسبو الشارقة" يكشف أثر مواقع التواصل الاجتماعي على اللغة العربية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل الاتفاق بين المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة تفاصيل الاتفاق بين المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مع مركز الخبرة لخدمات العمالة المساعدة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:42 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:24 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة وجذابة في إيطاليا

GMT 12:14 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

استراتيجية مكافحة الجريمة الاقتصادية

GMT 01:21 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

منع دخول الصحافين حضور تصوير أخر حلقات "30 يوم"

GMT 11:08 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

أوبل تجعل Astra الشهيرة أجمل وأكثر اقتصادية

GMT 10:32 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

ظروف معقدة يستقبل بها اليمنيين عيد الأضحى

GMT 07:12 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

تعرّف على أفضل ناطحات السحاب المذهلة في العالم

GMT 20:41 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الميسري يترأس اجتماعًا مع اللجنة الرئاسية لمحافظة تعز

GMT 06:11 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ملابس طويلة وجديدة لاسترخاء هادئ في الشتاء البارد

GMT 17:05 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أشهر مصمّمي الأزياء وأكثرهم شهرة عالمية في مصر

GMT 12:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

نجوم أجانب يرتدون ملابس مستعملة وقديمة

GMT 13:00 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

Huawei"" تطلق "قاتل MacBook" بنظام تشغيل "Windows 10"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen