آخر تحديث GMT 08:39:35

تقارير مصرفية دوليّة تستبعد المفاجأت في اجتماع الدوحة

أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي ظلّت فوق 40 دولارا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا"

النفط
سنغافورة -

تراجعت أسعار النفط أثناء التعاملات الآسيوية الثلاثاء، لكن عقود برنت والخام الأميركي ظلت فوق مستوى 40 دولارا للبرميل بانتظار  الاجتماع المرتقب لمنتجي الخام الرئيسيين لمناقشة تجميد مستويات الإنتاج لكبح تخمة كبيرة في الإمدادات.
وانخفضت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق 19 سنتا إلى 40.17 دولار للبرميل بعد أن أنهت الجلسة السابقة على مكاسب بلغت 1.6 في المئة. كما نزلت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 22 سنتا إلى 42.61 دولار للبرميل لكنها تبقى على مبعدة 45 سنتا فقط من أعلى مستوى لها هذا العام والذي سجلته الاثنين.  

ويستعد منتجو النفط الرئيسيون -باستثناء الولايات المتحدة- للاجتماع في العاصمة القطرية الدوحة الأحد المقبل. وسيناقشون إجراءات لكبح وفرة ضخمة في الإمدادات تتلقى ما يصل إلى مليوني برميل يوميا من الخام الفائض عن الطلب.  ويتوقع معظم المحللين أنه إذا جمد المنتجون الإنتاج عند المستويات الحالية والتي تتجاوز الاستهلاك وتقترب من مستويات قياسية مرتفعة فإن ذلك لن يكون له تأثير يذكر في التغلب على تخمة الإمدادات.

ورأى بنك "غولدمان ساكس" في تقرير نُشرالثلاثاء، أنَّه من غير المتوقع أن يتمخّض اجتماع منتجي النفط في الدوحة في 17 نيسان - ابريل عن مفاجأة تدفع الأسعار للصعود.ويشارك في الاجتماع منتجون من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وآخرون من خارجها.
وأضاف البنك أنَّ تجميد الإنتاج عند مستوياته في الآونة الأخيرة لن يعجّل في عودة التوازن إلى السوق، إذ إنَّ مستويات إنتاج "أوبك" وروسيا في السنة الجارية تظل عند متوسطها السنوي المتوقع، البالغ 40.5 مليون برميل يومياً.
ويقول "غولدمان ساكس" إنَّ عودة التوازن إلى السوق ستتطلب بقاء أسعار النفط منخفضة، متوقعاً أن يبلغ سعر النفط في الربع الثاني من السنة 35 دولاراً للبرميل.
وارتفعت أسعار النفط الثلاثاء، لتواصل الاتجاه الصعودي الحاد الذى شهدته في نهاية الأسبوع الماضي، إثر انخفاض المخزونات الأميركية وعدد منصات الحفر. كذلك لقيت الأسعار دعماً من توقفات في الإنتاج وآمال بتثبيت المنتجين لمستويات الإنتاج.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا أسعار النفط تراجعت وعقود البرنت والخام الأميركي  ظلّت فوق 40 دولارا



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen