آخر تحديث GMT 13:16:38

تبرع بـ 300 الف دولار لدعم اللاجئين السوريين

العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي

صندوق النقد الدولي
بغداد-نجلاء الطائي

أجرى وفد حكومي عراقي في العاصمة الأميركية واشنطن مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي والبنك الدولي عملية الاصلاح المالي والاقتصادي في العراق، وتبرع العراق 300 ألف دولار لدعم اللاجئين السوريين، وذكر بيان لوزارة المال تلقت "اليمن اليوم" نسخة منه، أن العراق "شارك، السبت، وزير المال هوشيار زيباري في المؤتمر الدولي الذي عقد في مقر البنك الدولي في واشنطن برئاسة الأمين العام للامم المتحدة ورئيس البنك الدولي ورئيس البنك الإسلامي للتنمية".

وأشار البيان إلى أن المؤتمر حضره الدول المانحة والمنظمات والوكالات الدولية والأقليمية بغية سبل تفعيل المبادرة المشتركة للتمويل المالي للدول المتأثرة بالنزاع في سورية واللاجئين السورين، وقدمت عدد من الدول المانحة تعهدات مالية بالمساهمة في المبادرة لاسيما اليابان وفرنسا والمانيا وبريطانيا والأتحاد الأوروبي وكندا.

وجرى خلال المؤتمر الدولي بحسب البيان "الحصول على اموال من الدول المانحة بمقدار 141 مليون دولار كمساعدات مباشرة، ومليار دولار كقروض ميسرة و500 مليون كضمانات مالية لمساعدة الدول المتأثرة بالنزاع السوري والتي تستضيف اللاجئين السوريين"، وتحدث وزير المالية كأحد المتحدثين الأساسيين في المؤتمر وأشار الى التحديات الامنية والأقتصادية والأنسانية التي يواجهها العراق، وكذلك رحب بتفعيل المبادرة وشمول العراق بهذه المبادرة وتقديم المساعدات إلى اللاجئين السورين بحوالي 300 الف دولار في إقليم كردستان"، وأجرى وفد حكومي عراقي في العاصمة الأميركية واشنطن مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي والبنك الدولي عملية الاصلاح المالي والاقتصادي في العراق.

ومثل الوفد العراق في الأجتماعات السنوية الربيعية لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن، وحضرها الوفد الذي ترأسه وزير المالية هوشيار زيباري والمستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح وخبراء وزارة المالية والبنك المركزي العراقي وسفير العراق في واشنطن".

واجرى الوفد العراقي بحسب البيان "مباحثات فنية مكثفة مع فريق صندوق النقد الدولي حول البرامج القائمة لتعزيز عملية الأصلاح المالي والأقتصادي في البلاد، والوفد اجرى مباحثات فنية مع فريق البنك الدولي حول مشاريع التنمية وبرامج مكافحة الفقر وتشخيص عوارض الخلل في الأقتصاد العراقي وتحديد أولويات المصالحة".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي العراق يجري مباحثات مع صندوق النقد والبنك الدوليين لمحاولة الاصلاح الاقتصادي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 08:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
اليمن اليوم- تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen