آخر تحديث GMT 09:53:51
اليمن اليوم-

ابرز توصياته الاهتمام باقتصاداتها وزيادة ايراداتها من أنشطة غير ملاحية

"المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا
القاهرة –سهير مسعود

اختتمت اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا  اليوم الجمعة في دورته التي عقدت في القاهرة في الفترة من 8 الى 15 ابريل/نيسان.

واعلن المؤتمر  عن التوصل إلى مجموعة من النتائج والتوصيات من ابرزها  مطالبة المطارات الافريقية بالتعاون لتعزيز الاجراءات الأمنية في المطارات، وتحقيق افضل الخدمات لراحة الركاب وتعزيز السلامة والأمن في جميع المطارات.

وأوصى بالعمل على  تعزيز الايرادات التجارية للمطارات وتعظيم العوائد غير الملاحية لدعم التنمية الاقتصادية وزيادة الخدمات التي تقدم للركاب في اطار المعايير الدولية، والوصول الى الهدف الامثل من أجل نقل جوي آمن من جميع المطارات والتوسع في انشاء المدن حول المطارات، والاستفادة من خبرة الدول التي سبقت في هذا المجال بانشاء "الايربورت سيتي"، ومساعدة المطارات في استخدام الأصول الموجودة داخل حدودها بصورة أفضل.

كما  طالب  المؤتمر في توصياته، المطارات بسرعة الاستجابة لمتطلبات "الايكاو" من حيث ترخيص المطارات ووضع نظم ادارة السلامة الجوية والأمن.

وتم التاكيد على أهمية التعاون بين المطارات وشركات الطيران الأفريقية لتحقيق نمو الحركة الجوية وحركة شحن البضائع، والتعاون مع شركات الطيران لتحويل المطارات الى مراكز تجمع عالمية لنقل الركاب وشحن البضائع ( HUB) .

 

وتضمنت التوصيات أيضاً، مطالبة المطارات الأفريقية بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي بنظام المشاركة لتصميم وانشاء المطارات بنظام الـ BOT و PPP .

وخلصت النتائح الى اهمية التعاون بين المشاركين في صناعة النقل الجوي لخلق تجربة افضل للركاب ومواجهة التحديات التي تواجه صناعة الشحن الجوي في افريقيا من خلال التنمية الاقتصادية  وتحسين عملياتها، وخلق فرص عمل للمجتمع، بالاضافة الى اشراك الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المتخصصة في التطوير العقاري والذي سيؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة في المطارات والمدن المحيطة.

 

وطالب المشاركون فى المؤتمر بتبني الفكر العالمي الجديد في تطوير المطارات، وهو ادارتها بفلسفة مدن المطارات مع المستدامة للمطارات استراتيجية شاملة لتحقيق الاستخدام الأمثل للأصول الاقتصادية داخل المطار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen