تحت رعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - اليمن اليوم

تستضيف دبي "مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016"، الذي تنظمه "هيئة الطرق والمواصلات" في دبي، و "الاتحاد العالمي للمواصلات العامة" في "مركز دبي التجاري" بين 25 و27 الجاري، تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير "الجاهزية الكاملة للهيئة لاستضافة مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يقام تحت شعار النقل الحضري: ارتقِ بتفكيرك، واعمل بذكاء"، واعتبر أن "الحدث من أكبر التجمعات في عالم وسائل المواصلات العامة، ويجمع مسؤولي النقل وصانعي السياسات والمشرعين والمطورين والاستشاريين والمشغلين والمصنعين تحت سقف واحد لمناقشة الحلول المستقبلية لوسائل المواصلات العامة".

وأشارالطاير إلى أن "الحدث يحظى باهتمام بالغ من قبل الوزراء ورؤساء مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين والمستشارين والخبراء وغيرهم من صانعي القرار في مجال النقل والمواصلات، نظرًا للنمو الكبير الذي تشهده مدن المنطقة والزيادة المطردة في عدد السكان، والحاجة الماسة لتوفير بنية متكاملة من منظومة النقل الجماعي لتسهيل تنقل السكان في المدن".

وتوقع الطاير أن "يستقطب المؤتمر والمعرض أكثر من 600 مشارك من 29 دولة، وسيتحدث فيه 80 شخصًا من 20 دولة، ويتوقع أن يتجاوز عدد الحضور حاجز الثلاثة آلاف شخص". وسيناقش المؤتمر على مدار ثلاثة أيام عددًا من الملفات، منها وضع المواصلات العامة في المدن النامية، وإدارة وتمويل المواصلات العامة، والمواصلات واستخدام الطاقة، والنقل المدرسي، وأهمية الإبداع والابتكار في تقديم خدمات المواصلات العامة، وقال  "هيئة الطرق والمواصلات تحرص دائمًا على جلب أفضل الخبرات وأرقى الممارسات العالمية في قطاع النقل الجماعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال الاستعانة بخبرات الاتحاد العالمي للمواصلات العامة، الذي ينتمي إليه عدد كبير من الدول الأعضاء في العالم".

وأعلن الطاير "حرص الهيئة على إنجاح هذه التظاهرة العالمية لتوسيع قطاع النقل الجماعي وتطويره والمساهمة الفاعلة في تعزيز المكانة المرموقة لإمارة دبي في تنظيم المعارض والمؤتمرات، التي تمثل القطاعات التجارية والاقتصادية والخدمية والمالية والسياحية وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى، وتعزيز سجلها الحافل بالإنجازات في هذا المجال".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016 دبي تستضيف مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

إطلالة أنيقة لهايلي بالدوين في نيويورك في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen