آخر تحديث GMT 09:21:33
اليمن اليوم-

ارتفاع سعر الذهب الخميس مدعومًا بالتراجع الكبير

مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 0.2%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 0.2%

الدولار
لندن ـ العربي الجديد

هبط الدولار إلى أدنى مستوياته في خمسة أشهر أمام اليورو الخميس، في تعاملات غلبت عليها تدفقات إعادة التوازن المعتادة في نهاية الشهر، ليتجه مؤشر الدولار نحو أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام .

وتنتج هذه التدفقات عن تعديل مديري المحافظ العالمية احتياطاتهم من العملة وسط تأييد كبير من المصارف للرأي القائل بأن ذلك قد يدفع العملة الأميركية إلى الانخفاض، ويتجه مؤشر الدولار نحو تسجيل أكبر هبوط شهري منذ نيسان/أبريل 2015، وأكبر خسارة فصلية منذ آذار /مارس 2011، في وقت تواصلت أصداء تصريحات رئيسة مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي جانيت يلين التي لا تنبئ بتشديد السياسة النقدية، ما دفع المستثمرين والمضاربين إلى تقليص المراهنات على العملة الأميركية.

وانخفض المؤشر 0.2 في المئة إلى 94.555، مسجلاً أدنى مستوياته في 5 أشهر، في حين استقر الدولار أمام الين عند 112.25 ين، وارتفع اليورو 0.23 في المئة إلى 1.1383 دولار، وهو أعلى مستوياته منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2015. وتتجه العملة الأوروبية الموحدة نحو تسجيل ارتفاع فصلي نسبته 4.7 في المئة.

وارتفع سعر الذهب الخميس مدعومًا بتراجع الدولار وتصريحات يلين عن توخي الحذر في شأن رفع أسعار الفائدة الأميركية، ليتجه المعدن نحو أفضل أداء فصلي في نحو 30 عامًا، وزاد 15.6 في المئة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، في أداء هو الأقوى منذ الربع الثالث عام 1986، وصعد السعر الفوري للذهب الخميس 0.2 في المئة إلى 1226.40 دولار، وزاد سعر الفضة 0.1 في المئة إلى 15.217 دولار، والبلاتين 0.4 في المئة إلى 963.15 دولار، والبلاديوم 0.7 في المئة إلى 565.65 دولار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02 مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02 مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen