آخر تحديث GMT 08:39:35

بعدما سجل انخفاضًا في الجلسة السابقة

مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 0.2%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 0.2%

الأسهم الأوروبية
نيويورك - اليمن اليوم

ارتفعت الأسهم الأوروبية الأربعاء بعدما سجلت انخفاضات كبيرة في الجلسة السابقة إذ حققت أسهم قطاع الطاقة مكاسب بعد انتعاش أسعار النفط الخام، وارتفع مؤشر "ستوكس يوروب" لأسهم قطاع النفط والغاز 1.2 في المئة متصدرًا قائمة القطاعات الرابحة بعدما قفزت أسعار الخام بفضل آمال بالتوصل إلى اتفاق بين الدول المصدرة على تثبيت الإنتاج. وارتفعت أسهم "رويال داتش شل" و"بي بي" نحو واحد في المئة. وزاد مؤشر قطاع التعدين 0.8 في المئة بعد نمو نشاط قطاع الخدمات في الصين - أكبر مستهلك للمعادن في العالم - في آذار (مارس).

وصعد مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 في المئة إلى 1290.71 نقطة بعدما هبط 1.9 في المئة في الجلسة السابقة. واستقر مؤشر قطاع الرعاية الصحية بعد موافقة شركة "فايزر" الأميركية لصناعة الأدوية على إلغاء اتفاق للاستحواذ على "أليرجان" المصنعة للبوتوكس في مقابل 160 بليون دولار في انتصار كبير لمساعي الرئيس الأميركي باراك أوباما الرامية لوقف عمليات اندماج الشركات بغية التهرب من الضرائب، وارتفع مؤشر "داكس" الألماني 0.2 في المئة في حين زاد مؤشر "فايننشال تايمز 100" البريطاني و"كاك 40" الفرنسي 0.3 في المئة.

وأغلق مؤشر "نيكاي" القياسي في بورصة طوكيو للأوراق المالية على انخفاض طفيف في أطول موجة نزول منذ بدء تطبيق الخطة الاقتصادية لرئيس الوزراء شينزو آبي في وقت حامت فيه أسعار الين قرب أعلى مستوياتها في 17 شهرًا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 02 مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 02



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 02 مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى يرتفع 02



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen