آخر تحديث GMT 10:18:59
اليمن اليوم-

في إطار مبادرة السيسي لتشغيل الشباب

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـاليمن اليوم


تعتزم إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تنظيم مؤتمر مع وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة للتحضير لمنصة الأمم المتحدة في أيار /مايو المقبل، وذلك على هامش زيارة وزيرة التعاون الدولي المصرية سحر نصر مدينة نيويورك، قبل توجهها إلى واشنطن، لكي ترأس الوفد المصري في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي.

وعقدت نصر لقاءات مع مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وهونغ بو، ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هلين كلارك. وأثنى ممثلو منظمة الأمم المتحدة على جهود مصر لتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التي أقرّتها 193 دولة في أيلول (سبتمبر) الماضي.

 

 وتعتبر مصر من أوائل الدول التي أنشأت لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة واختيرت نصر مقرراً للجنة، ما يؤكد التزام الدولة ودعمها لتحقيق تلك الأهداف. واستعرضت نصر مع باحوث إطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية في مصر، من خلال عمل فريق تابع للوزارة مع بعثة من الأمم المتحدة، لتتناسب هذه المساعدات مع أولويات الحكومة المصرية في المشاريع التي توفر معيشة أفضل للمواطنين.

وناقشت مع هونغ بو مجالات التعاون المشتركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة. وأثنى هونغ بو على جهود الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بينما أكدت نصر تنفيذ خطة تنمية طموحة، خصوصاً على المستوى الاقتصادي، وأنشأت وحدة متابعة وتقويم في الوزارة للتأكد من توظيف الموارد بالشكل الأمثل. وأشارت إلى تجهيز التقرير الذي ستقدمه الحكومة المصرية عن جهودها في تحقيق التنمية المستدامة، والمنتظر تقديمه إلى الأمم المتحدة في تموز /يوليو المقبل.

بدورها أكدت كلارك رغبتها في زيارة مصر مجدداً والمشاركة في المؤتمر التحضيري، لافتة إلى توفير 120 مليون دولار من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في إطار مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لدعم الشباب.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 03:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
اليمن اليوم- موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:56 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي كبير

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen