آخر تحديث GMT 09:23:57

جراء العقوبات الغربية بسبب الأزمة الأوكرانية

19.2 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 19.2 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - العربي الجديد

بلغ عدد الروس الذين يعيشون تحت خط الفقر 19.2 مليون عام 2015، وهذا الرقم هو الأعلى منذ تسع سنوات، إذ يؤثر الانكماش في القدرة الشرائية للأسر. وأشارت أرقام مكتب الاحصاءات "روستات" إلى مدى تأثير الأزمة التي تسبب بها انهيار أسعار النفط والعقوبات الغربية بسبب الأزمة الأوكرانية في مستوى حياة الروس. وبنى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شعبيته، على التقدم الذي حققه في مجال محاربة الفقر.

وكمعدل وسط، عاش 19.2 مليون روسي أي 13.4 في المئة من السكان بعائدات تقل عن السقف الذي حددته الحكومة بموجب سلة السلع الأساسية. ووصل هذا الرقم الى 16.1 مليون روسي (11.2 في المئة من السكان) عام 2014، اي بارتفاع 20 في المئة.

وحدد هذا السقف في الربع الأخير من السنة بـ 9452 روبل (123 يورو وفقًا لسعر صرف يوم الاثنين)، وكما هي الحال في كل الأعوام، وصل العدد إلى ذروته في الربع الأول من السنة، لدى بلوغ عدد الروس الفقراء 22.9 مليون أي 15.9 في المئة من عدد السكان. وسجل في الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2015، 14.5 مليون شخص أي 10 في المئة من السكان. ويُعزى ذلك إلى ارتفاع الأسعار العام الماضي، الناتج من الأزمة النقدية مع انخفاض سعر صرف الروبل، وكذلك الحظر الغذائي الذي فرضه الكرملين على معظم السلع الغذائية الغربية ردًا على العقوبات الأوروبية والأميركية بسبب الأزمة الأوكرانية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015 192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015 192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر مميز

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 06:25 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
اليمن اليوم- تشيلي من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
اليمن اليوم- دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 04:57 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

ميغان ماركل تدعم مبادرة خيرية لنساء بمركز إسلامي

GMT 10:06 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"التطعيم الجلدي" علاج آمن لمدمني المواد المخدرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen