"العربي الجديد" تنفرد بنشر

أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان

نجوم رمضان عادل أمام وغادة عبد الرازق ومحمد منير
القاهرة - شيماء مكاوي

فاقت أجور نجوم الخريطة الرمضانية هذا العام جميع التوقعات؛ فقد ارتفعت بشكل كبير عن كل عام.

يعد الزعيم عادل إمام الأضخم أجرا، الذي حصل على 35 مليون جنيه مقابل بطولته لمسلسل "مأمون وشركاه".

يدور العمل حول "مأمون" الرجل البخيل للغاية الذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه مليادردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية؛ لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام، ومصطفى فهمى، ولبلبة، وخالد سليم، وخالد سرحان، وتامر هجرس وحمزة العيلي، وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامى إمام.

 ويتساوى الفنان يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز في أجرهما؛ فقد حصل كل منهما على 28 مليون جنيه مقابل بطولة أعمالهم .

يؤدي الفنان يحيى الفخراني بطولة مسلسل "فتنة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، دور الفخراني فيه أب لـ4 أولاد، يظهر له "شيطان" يسمى "ونوس" ويغويه ليترك أبناءه الأربعة وزوجته وحدهم؛ ليبدأ فى رحلة يتبع فيها أهواءه ويرتكب فيها بعض المعاصي والأثام ،ويصبح أداة لهذا الشيطان في تنفيذ كل ما يريد، ويتسبب في العديد من المشاكل لأشخاص كثيرين، بالتفريق بين الأزواج، وتحريض الناس على ارتكاب المعاصي بدهاء وذكاء ومكر.

أما الفنان محمود عبد العزيز فيؤدي بطولة مسلسل "راس الغول"، وهو عمل اجتماعي درامي يأخذ بعض النكهات الكوميديّة الطريفة عبر قصة إنسانٍ يكون بارعًا في تحقيق طموحاته عن طريق النصب ووسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة.

  وهو بطولة الفنان محمود عبد العزيز، وميرفت أمين، وفاروق الفيشاوى، ولقاء الخميسي، ومحمد شاهين، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف وائل حمدي وشريف عبد المنعم، وإخراج أحمد سمير فرج.

 ومسلسل "فتنة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وهالة صدقي، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، ومحمد كيلاني، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وارتفعت أسهم النجم محمد رمضان ليأخذ 22 مليون جنيه مقابل بطولة مسلسلة "الأسطورة"، وتدور الأحداث حول شاب خريج كلية الحقوق يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام إلى لسلك القضائي، لكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذي يعمل تاجرًا للسلاح يُرفض، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خصوصا بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقتله هذا التاجر ويلفق قضية تجارة سلاح له؛ ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.


بطولة النجم محمد رمضان، وروجينا، وفردوس عبد الحميد، وهادي الجيار، ونسرين أمين، وياسمين صبري، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

وتساوى معه الكينج محمد منير، فأخذ نفس الأجر 22 مليون جنيه مقابل بطولة مسلسله الجديد "المغني"، والمسلسل يطل به منير لأول مرة على جمهوره بعد غياب أعوام عدة على العمل الذي شارك في بطولته منذ بداية مشواره، ويشاركه البطولة رانيا فريد شوقى، ومريهان حسين، من تأليف محمد مجدي، وأحمد محيي، وإخراج شريف صبري.

أما مصطفى شعبان فقد ارتفع أجره عن العام الماضي ليأخذ 17 مليون جنيه مقابل بطولة مسلسله "أبو البنات"، يجسد شعبان دور رجل يملك معرض سيارات في الإسكندرية، ويدخل فى صراع دائم مع أحد كبار رجال الأعمال، ويجسده "الفنان صلاح عبد الله"، ويظهر رجل الأعمال فى ثوب رجل متدين يحمل "السبحة"، ولكنه يمارس كل التجارات المشبوهة، وسبب الخلاف بينه وبين شعبان تجارتهما القديمة معًا في المخدرات حتى انفصلا عن بعضهما، وبسبب الصراع الدائم يصطحب شعبان بناته وزوجته علا غانم وينتقل إلى لعيش في القاهرة، لكن عدوه اللدود صلاح عبد الله يذهب خلفه.

 بطولة النجم مصطفى شعبان، وعلا غانم، وإدوارد، والراقصة صوفينار، وهشام إسماعيل، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وحافظ الفنان يوسف الشريف على أجره من العام الماضي فأخذ 15 مليون جنيه نظير بطولة مسلسله "القيصر"، ويشاركه البطولة ريهام عبد الغفور، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وحصل الفنان عمرو يوسف على  10 ملايين جنيه مقابل  بطولته لمسلسل "جراند أوتيل"، وهو عبارة عن قصة غامضة لمقتل فتاة في إحدى الفنادق، وتدور الأحداث حول الكشف عن القاتل.

 بطولة النجم عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

وحصل طارق لطفي على نفس  الأجر 10 ملايين جنيه مقابل بطولة مسلسل "شهادة ميلاد"، وتدور أحداث القصة حول التغيرات المختلفة التي طرأت على المصريين في الفترة الأخيرة.

 بطولة طارق لطفي، وإنجي المقدم، وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت.

أما بالنسبة للفنانات فتعد غادة عبد الرازق الأعلى أجرا؛ فقد حصلت على 22 مليون جنيه مقابل بطولة مسلسل "الخانكة".

تجسد الفنانة غادة عبد الرازق شخصية "أميرة" السيدة التي تجاوز عمرها الـ30 عاما ولم تصل بعد إلى الـ40، وتمتلك "موتسيكل" دائما ما تتنقل به. وتظهر غادة كعادتها في كل المسلسلات  في صورة امرأة جميلة يهرع الجميع لمعاكستها بمجرد أن تنزل إلى الشارع، وترتدى نظارتها وتركب "موتسيكلها" وتضع الخوذة على رأسها، والمسلسل يدور في إطار تشويقي اجتماعي.

بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحى عبد الوهاب، وانتصار، وسميرة عبد العزيز، ومن تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

وتتساوى كل من يسرا ومي عز الدين ونيللي كريم في حصولهم على أجر قيمته 15 مليون جنيه.

تؤدي يسرا بطولة مسلسل "خيط حرير"، ومشاركة نجلاء بدر، وشرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحديني، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج جمال العدل.

وتؤدي نيللي كريم بطولة مسلسل "سقوط حر"، ومشاركة أحمد وفيق، وأنوشكا، وفريال يوسف، وصفاء الطوخي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج شوق الماجري.

وتؤدي مي عز الدين بطولة مسلسل "وعد"، ومشاركة أحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وسهر الصايغ، وكارمن لبس، وحسام داغر، ومن تأليف محمد سليمان، وإخراج إبراهيم فخر.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان أجور الفنانين والفنانات المشاركين في دراما رمضان



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،

GMT 05:22 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

دراسة تكشف عن علاقة "الحشيش" بالجوع

GMT 09:50 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

الفخامة عنوان الطائرات الرئاسية لبوتين وترامب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen