آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

الفنانة تفتح النار على غادة إبراهيم عقب اتهامها بتوريطها في قضية "الدعارة"

إلهام شاهين تُوضح أن أكثر ما استفزها مناداتها بـ "إلهام بنت عفاف حلي عن سمايا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إلهام شاهين تُوضح أن أكثر ما استفزها مناداتها بـ "إلهام  بنت عفاف حلي عن سمايا"

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة – شيماء مكاوي محمد عمار

ردت الفنانة إلهام شاهين على غادة إبراهيم، عقب إتهام الأخيرة لها، بأنها السبب في توريطها في قضية "الدعارة" التي انتهت بحكم البراءة.

وأوضحت شاهين قائلة "ما قالته غادة كلام تافه، ولا يستحق الرد عليه، وكنت أنوي مقاضاتها إلا أنها لم تذكر إسمي بشكل مباشر، ونعتني بـ"إلهام بنت عفاف"،لانها  لا تجرؤ على فعل ذلك.

ووصف شقيق الفنانة إلهام شاهين، غادة إبراهيم بأنها غير مضبوطة عقليًا وأنها لا تفهم ما تقوله، مضيفًا "لذا لا يمكن أن نعتب عليها أو نعطي لها أهمية".

وكانت الفنانة الهام شاهين تؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقها أمير عندما سمعت بالخبر، وأكثر ما استفزها قول غادة "يا إلهام يا بنت عفاف حلي عن سمايا".

ومن الناحية الأخرى، فوجئت الفنانة غادة إبراهيم على الهواء مباشرة في برنامج الإعلامي سعيد حساسين، "انفراد" على قناة العاصمة، بسيدة تبلغ من العمر سبعيون عامًا تلقي الاتهامات على غادة، مدعيه أنها رأتها وكان معها عددًا من البنات الصغيرات والشباب على أحد الشواطئ وهي تلوم بعض البنات على لبسهن وعدم ارتدائهن بعض الملابس الساخنة.

وانفعلت غادة إبراهيم واصيبت بحالة إغماء، ونقلت إلى مستشفى المعادي، وتمت إفاقتها .

وعلم موقع "العرب اليوم" أنه تم تأجيل الفصل في الاستئناف التي قدمته النيابة على الحكم ببراءة غادة من تهمة تسهيل الدعارة لجلسة 16 نيسان/إبريل المقبل

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تُوضح أن أكثر ما استفزها مناداتها بـ إلهام  بنت عفاف حلي عن سمايا إلهام شاهين تُوضح أن أكثر ما استفزها مناداتها بـ إلهام  بنت عفاف حلي عن سمايا



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen