آخر تحديث GMT 02:59:46
اليمن اليوم-

إتسمت أعمالهم بالإثارة والتشويق وبعضهم جسد الأدوار مسبقًا

طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل

طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود
القاهرة - سهير محمد

يرتدى مجموعه من الفنانين الزي الميري في عدد من المسلسلات التي ستعرض في الموسم الرمضاني المقبل خاصة في الأعمال التي تتسم بالإثارة والتشويق, وبعض هؤلاء النجوم سبق وأن جسدوا شخصية الضابط على الشاشة والبعض الآخر يجسده لأول مرة, ومن هؤلاء الفنانين خالد النبوي الذى يشارك في الموسم الرمضاني في مسلسل سبع أرواح ويشاركه البطولة رانيا يوسف وإياد نصار ووليد فواز ونبيل عيسى وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل، وزكي عبدالحميد، وإخراج طارق رفعت.

ويجسد خالد لأول مرة في المسلسل شخصية ضابط شرطة ينتهي من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتي، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوي" باستقالته وتسوية معاشه، كي يعيش حياته بشكل طبيعي، وأثناء عودته إلى المنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التي حكم على مسؤول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.

أما الفنان طارق لطفي فليست المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية ضابط شرطه ويظهر في مسلسل " شهادة ميلاد " في زي ضابط الشرطة الذى يتمتع بالكفاءة والحرفية والوطنية ولكنه يتورط في الكثير من المشكلات وذلك بعد أن يقوم بمطاردة واحد من أكبر تجار السلاح والآثار في مصر، ويضع خطة محكمة للقبض عليه.

وتتطور الأحداث ولا يشعر طارق لطفي بالنجاح أو الفرحة بعد إنهاء مهمته الصعبة وإتمامها على الوجه الأكمل، حيث يكتشف أن والديه اللذان قاما بتربيته ليسا والديه الحقيقيين وأن والده الحقيقي هو تاجر السلاح الذى ألقى القبض عليه، ليدخل بعدها في سلسلة من الصراعات بين مبادئه وبين حقيقة والده، وبعد وصول الخبر إلى وزارة الداخلية وتكتشف أن أحد أفراد فريقها هو ابن تاجر سلاح تقوم بفصله وبالطبع لم يكن بالقرار السهل على المسؤولين في الوزارة خاصة بعد ما أثبته الضابط من كفاءة وحب لخدمة الوطن, ولكن في النهاية يكتشف الجميع أن طارق لطفي لم يتم فصله من عمله كضابط وأنه ليس ابن تاجر السلاح وأن والده الحقيقي توفي، وأن كل ما حدث كان من تدبير وزارة الداخلية لتجعل رجال تاجر السلاح يثقون في طارق لطفي ويكتسب بذلك ثقتهم إلى أن يلقى القبض عليهم جميعًا وهو ما يحدث بالفعل.

ويشارك طارق لطفي البطولة في شهادة ميلاد إنجي المقدم وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج احمد مدحت.

ويعود الفنان أحمد عبد الوارث بعد غياب من خلال شخصية لواء شرطه وذلك في الجزء السادس من ليالي الحلمية للمخرج مجدى أبو عميرة حيث يستكمل دوره الذى بدأه في الجزء الخامس وكان وقتها ضابط صغير. 

ومن الفنانين الشباب الذين يؤدون شخصية ضابط الشرطة في رمضان الفنان أحمد داود من خلال مسلسل " غراند أوتيل " وتدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات من القرن الماضي في مدينة أسوان ويقوم داود بدور "مراد بيه"، وهو ضابط شرطة يتعامل بذكاء شديد في العديد من القضايا التي يتناولها من خلال عمله, و المسلسل بطولة عمرو يوسف و دينا الشربيني ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر, ويتواجد فريق العمل في محافظة أسوان لتصوير عدد من مشاهد المسلسل>

نفس الأمر بالنسبة للفنان الأب طارق صبري الذى يرتدي الزي الميري في المسلسل الكوميدي بنات سوبر مان مع يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل وانتصار وبيومي فؤاد حجاج، وكريم عفيفي ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي وأشرف على الكتابة كريم بشير، أحمد شوقي، وإخراج حسام علي وإنتاج عبد الله أبو الفتوح, ويقوم طارق بدور ضابط شرطة يدعى خالد عبد الرحمن مهتم بحقوق الإنسان ويسعى لكشف فساد أحد رجال الأعمال الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الوزير. 

ويجسد مدير التصوير والفنان الشاب جلال الزكي شخصية ضابط الشرطة في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان و فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبري وعماد زيادة وعمر حسن يوسف وفايق عزب وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي, ويطار د الزكي خلال الأحداث تاجر السلاح الذى يجسده محمد رمضان خلال أحداث المسلسل وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يجسد فيها جلال الزكي شخصية رجل الشرطة حيث جسدها العام الماضي في مسلسل بعد البداية.
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل طارق لطفي وخالد النبوي وأحمد داود ضباط شرطة في دراما رمضان المقبل



خلال حضورها حفلة ختام مهرجان مراكش السينمائي

تألُّق داكوتا جونسون بفستان بلون الـ"بيبي بلو"

واشنطن ـ رولا عيسى
خطفت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون، بطلة سلسلة أفلام "Fifty Shades of Grey"، الأنظار لها خلال حفلة ختام مهرجان مراكش السينمائي في دورته الـ17، بسبب إطلالتها الجريئة والمثيرة. وارتدت "جونسون" فستانا طويلا دون أكمام بلون الـ"بيبي بلو"، مكشوفا أظهر مفاتنها، كما تخلّت عن "حمالة الصدر"، وجاء الفستان مزينا ببعض التطريزات اللامعة من الخلف، وهو ما جعلها الأكثر لفتا للأنظار، كما اعتمدت على الشعر المنسدل ذي الأطراف المموجة ومكياج هادئ. ولفتت الممثلة الأميركية الأنظار إليها على السجادة الحمراء بافتتاح المهرجان بإطلالتها اللامعة، إذ ارتدت فستانا ورديا طويلا بحزام من المجوهرات، بينما تركت شعرها منسدلا. وشهدت حفلة ختام مهرجان مراكش السينمائي، الأحد، فوز فيلم مغربي بالسعفة الذهبية للمهرجان، كما كرّم المهرجان الممثل الأميركي روبرت دينيرو، والمخرج المغربي الجيلالي فرحاتي.

GMT 02:05 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

استلهمي تصميم عباءتك من أهم دور الأزياء العالمية
اليمن اليوم- استلهمي تصميم عباءتك من أهم دور الأزياء العالمية

GMT 02:27 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

تصاميم أنيقة باستخدام الأزرق والأبيض لديكور أرضية المطبخ
اليمن اليوم- تصاميم أنيقة باستخدام الأزرق والأبيض لديكور أرضية المطبخ

GMT 07:19 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

ترامب ينتقد المحامي مولر لتقديمه أدلة تدينه بشكل مباشر
اليمن اليوم- ترامب ينتقد المحامي مولر لتقديمه أدلة تدينه بشكل مباشر

GMT 08:14 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها عبر "إنستغرام"
اليمن اليوم- الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها عبر "إنستغرام"

GMT 03:15 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

نيللي كريم تُواصل تصوير الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

GMT 08:36 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بريانكا شوبرا تحصد إعجاب النقّاد والجمهور يدافع عنها

GMT 05:50 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز اتجاهات وصيحات الموضة والتسوّق لهذا الأسبوع

GMT 06:05 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

سُلحفاة تحمل "طبقة مِن الأرض" على ظهرها تزن 6 كيلوغرامات

GMT 02:22 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات غرف طعام بأناقة الكلاسيك وجرأة المودرن

GMT 05:55 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكتشفون جهازًا يتعرف على الإشعاع الضّار

GMT 07:28 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

دليلك للاستمتاع بأفضل الأماكن في نيوزيلندا الساحرة

GMT 01:07 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الأبراج والتوقعات المرتقبة لشهر كانون الأول

GMT 19:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

"هواوي" تطلق هاتفها "نوفا 4" في 17 كانون الاول الجاري

GMT 04:07 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

متحف "المتروبوليتان" يستضيف أول عرض لدار "شانيل"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen