بعد شتمها اللبنانيين ووصفهم بالشحاذين

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

الفنانة الإماراتية أحلام
بيروت ـ ميشال حداد

اثارت تعليقات الفنانة الإماراتية أحلام ليل الخميس عبر صفحتها في موقع " تويتر " جملة من الاعتراضات الشعبية في لبنان، وذلك بعد ان وصفت اللبنانيين بالشحاذين اثر التعليقات التي تناولت إيقاف برنامجها في تلفزيون دبي الذي كان يحمل تسمية " الملكة " و خروج تسجيل صوتي الى العلن منسوب الى الشيخة هند ال المكتوم تدين تصرفاتها في تلك الفكرة التلفزيونية التي كانت قائمة على تمجيدها من قبل المعجبين و المعجبات .

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد

ويبدو ان بعض التعليقات التي واكبت عملية الغاء استمرارية برنامج " الملكة " أدت الى نوع من التوتر غير العادي بين أحلام و عدد كبير من اللبنانيين خصوصاً بعد ان نشرت تعليق قالت فيه :"انا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

ثم هاجمت النقابات الفنية في لبنان و قالت : "وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في لبنان تسي لبنت الامارات نائمين والا انتوا على راسكم ريشة"، و هي الناحية التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي و برز في الأفق عنوان عريض يطالب الجهات المعنية في الدولة اللبنانية باتخاذ قرار لمنع أحلام من دخول لبنان بعد ان اهانت الشعب و الاعلام اللبناني مع العلم ان عملية توقيف برنامجها أتت من الامارات العربية المتحدة و ليس من لبنان .

" العربي الجديد " حاول الاتصال بالمسؤولين عن نقابة الفنانين المحترفين في بيروت و اتى الجواب ان اليوم هو عطلة رسمية لمناسبة الجمعة العظيمة لدى الطوائف المسيحية و ان لا بيان رسمي حتى الان حول تلك المسألة و ربما الامر يستمر على حاله حتى نهاية عيد الفصح أي الأسبوع المقبل .

في المقابل اكدت مصادر بارزة في وزارة الثقافة اللبنانية إضافة الى مصادر من وزارة الداخلية ان لا قرار رسمي يمنع أحلام من زيارة لبنان و حتى ان لا نية لاتخاذ مثل تلك الخطوة لان لم يسبق ان وضع لبنان اسم أي فنان في اللائحة السوداء نتيجة تصريح اعلامي .

الكارثة ان أحلام تحاول توجيه بوصلة الازمة الى مسار إقليمي و تقول : انتم تهاجموني لأنني خليجية " وهي الناحية غير الصحيح لان الاعلام العربي بأكمله كتب عن مسألة توقيف برنامجها و حتى الصحافة الخليجية تناولت الموضوع و مما يدحض الاتهامات الموجهة الى عدد كبير من الأقلام التي مارست دورها في تغطية موضوع برنامج " الملكة " .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد مصدر لبناني مطّلع ينفي منع الفنانة أحلام من دخول البلاد



​ارتدت بذلة فضفاضة من اللونين الزهري والأحمر

سيلين ديون تظهر بإطلالة جذَّابة في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:30 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
اليمن اليوم- 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:40 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
اليمن اليوم- أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen