آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

هنيدي يداعب تامر حسني وصلاح عبدالله يبكي من الفرحة

الفنانون يشيدون بأداء المنتخب المصري أمام أوروغواي في المونديال

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الفنانون يشيدون بأداء المنتخب المصري أمام أوروغواي في المونديال

النجم ياسر جلال
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أشاد عدد من النجوم بمباراة مصر الأولى في كأس العالم رغم الخسارة أمام منتخب أوروغواي، إذ امتدح النجم ياسر جلال أداء المنتخب المصري، فيما داعب الفنان محمد هنيدي، المطرب تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بعد التعرض للهزيمة، قائلًا "ما تدينا واحدة اللي جاي أحلى كده بدل مانت ساكت ولا هو كلام أغاني وبس"، وقام الأخير بالرد قائلًا "اللي جاي أحلى إن شاء الله عشان خاطرك وخاطر الملايين، حليها يارب وفرحنا ده إحنا غلابة".

وأكد الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه في "تويتر"، أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق النصر في المباراة المقبلة بمسابقة كأس العالم، وكتب "إن شاء الله هنكسب الماتش الجاي"، بينما نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه على "تويتر" فيديو لأغنيته "نسايم الحرية" تشجيعًا لمصر وللمنتخب الوطني، حيث ظهر خلال الكواليس يلتف حوله بعض الأطفال الذين يحملون علم مصر، خاصة وأن هذه الأغنية مهداة إلى مصر عقب نجاح إجراءات الانتخابات الرئاسية المصرية.

من ناحيته، أشاد الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بالمجهود الذي بذله المنتخب المصري أمام أوروغواي، وكتب مُعلقًا "برافو يا رجالة كلنا واثقين فيكم وبندعمكم وفي ضهركم وعارفين أنكم هتقاتلوا لآخر لحظة واللي جاي أفضل استمروا بأذن الله.. النصر معاكم".

بيما بكى الفنان صلاح عبدالله فور انتهاء مباراة منتخب مصر أمام أوروغواي، وذلك بسبب شعوره بالفخر تجاه أداء اللاعبين، وعلق على المباراة عبر "فيسبوك" قائلًا "أيوه بكيت ..بكيت بدموع الفخر إني مصري، الله على حلاوة وروعة وعظمة المصريين في روسيا جمهور ولعيبة"، ووثق تعليقه بهشتاج "#عظيمة_يامصر".

من جانبه، حرص الفنان شيكو على الإشادة بمنتخب مصر، فنشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" صورة لأبطال المنتخب وعلق عليها قائلًا "شرفتونا إن شاء الله هنصعد #شجع_مصر"، كما حرص الفنان هشام ماجد على تشجيع اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، من خلال نشر صورته عبر حسابه في "إنستغرام" وانهالت التعليقات بالشكر فيه والتشجيع له.

 وأخيرًا، اكتفى الفنان محمد إمام بوضع صورة علم مصر وعلق عليها قائلًا "كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في بطولة #كأس_العالم لكرة القدم .. رجالة وقدها وكل مصر وراكم بتشجعكم .. وبالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة .. إحنا برضه معاكم ربنا يكرمنا إن شاء الله".

وكان قد خسر منتخب مصر من نظيره أوروغواي بهدف دون رد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانون يشيدون بأداء المنتخب المصري أمام أوروغواي في المونديال الفنانون يشيدون بأداء المنتخب المصري أمام أوروغواي في المونديال



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen