آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

"كلبش 2" الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" و"فوق السحاب" يستحوذ

مسلسلات نجحت في إثارة الجدل بعد يومين فقط من عرضها في الموسم رمضان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مسلسلات نجحت في إثارة الجدل بعد يومين فقط من عرضها في الموسم رمضان

مسلسل "رحيم" لياسر جلال
القاهرة_إسلام خيري

أثارت العديد من المسلسلات التي تم عرضها خلال السباق الرمضاني الجاري، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد يومين فقط من بداية الموسم، حيث بدأت الجماهير في التفاعل سريعًا من المسلسلات المعروضة، عبر كل القنوات ON E و CBC  والحياة، وكالعادة كانت مواقع التواصل هي المنصة الأبرز لتفاعلات الجماهير وردود فعلهم، و"العرب اليوم" يرصد هذه الأعمال الدرامية .مسلسلات نجحت في إثارة الجدل بعد يومين فقط من عرضها في الموسم رمضان

قناة الحياة
وكانت البداية مع الجزء الثاني من "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وحققت أولى حلقاته 4 ملايين مشاهدة، والثانية 3 ونصف مليون مشاهدة، وكذلك أثار مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان الجدل على مواقع التواصل، مؤكدين أن مصطفى شعبان لأول مرة يقوم بتغيير جلدة وتقديم شخصية مختلفة عما قدمته طيلة الأعوام الماضية.

مسلسلات قناة ON E
البداية كانت مع مسلسل "فوق السحاب"بطولة النجم هاني سلامة والذي حقق ردود فعل واسعة وجدلًا كبيرًا حول الموضوعات التي يناقشها المسلسل، خاصة وأنه يتطرق إلى العديد من القضايا والتي ظهرت بعد حلقتين فقط، كملف "داعش" والتعصب في الدول الأوروبية ضد المسلمين وسماحة الدين الإسلامي وجحود الأبناء والوحدة العربية، والتي أثارت جدلًا كبيرًا في "السوشيال ميديا"، مشيدين بالمسلسل والإخراج الذي قدمة المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي يعد أول صورة تصور في روسيا والمجر في تاريخ الدراما المصرية وكذلك بأداء النجم هاني سلامة الذي يمزج بين الكوميديا والأكشن والجدية.

وكذلك مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة النجم أحمد عز الذي عاد بعد فترة غياب عن الدراما المصرية ليبهر الجميع بأدائه، خاصة بعدما أظهرت الحلقات الأولى أنه يناقش قضية "داعش" والإرهاب, وحقق نسبة مشاهدة عالية بالحلقة الأولى تصل إلى مليون مشاهدة.

مسلسلات قناة CBC
وذات الشيء بالنسبة لمسلسل "رحيم" والذي لاقى استحسانًا كبيرًا بين المتابعين له على شاشات سي بي سي cbc، ليتصدر مشاهدات "يوتيوب"، كما ظهر اسمه بين الأكثر بحثًا وتداولًا على "تويتر" في مصر, والجمهور أعرب عن إعجابه بالمسلسل وبأداء أبطاله ياسر جلال ونور ومحمد رياض ودنيا عبدالعزيز وطارق عبدالعزيز، ومن إخراج محمد سلامة.

وأما مسلسل "عوالم خفية " فأبرز ما جاء من تعليقات عليه هو أن العمل يلقى إسقاطًا واضحًا على جريمة موت السندريلا سعاد حسني، حيث يظهر الزعيم عادل إمام بطل المسلسل صحافيًا في أحداث الحلقة الأولى، ويحاول كشف الكثير من القضايا الشائكة  فتظهر الممثلة "مريم رياض"، تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي، وهي ترتدي نظارة وتكتب مذكراتها على غلاف كتاب بعنوان "عوالم خفية"، داخل غرفة بأحد فنادق أوروبا، حيث كتبت في أجندتها وهي تنطق الكلمات "ماكنتش أتخيل أبدًا إن تليفوني يبطل رن، في عز شهرتي كانت كل الناس بتقرب مني، كاميرا الصحافيين والإعلاميين كانت متابعاني ليل نهار، أول مالأضواء بعدت عني مابقتش مهمة لأي حد".

وتابعت الكتابة: "كل اللي كانوا قريبين ليا فجأة اختفوا، ساعتها عرفت الناس دي على حقيقتها، وكتبت عن فضايحهم في مذكراتي، مش عارفة رد فعلهم ممكن يكون إيه، بس خلاص مابقتش تفرق معايا، لما بدأ الخطر يقرب مني لدرجة إن فتحوا شقتي وفتشوا فيها، وقتها..." وفجأة إذا بشخص متخف كان قد قرأ ورقة مكتوب عليها "غرفة 407 الدور الرابع"، يصعد ويقتحم غرفتها ويلقيها من البلكونة.

وكذلك الحال في تتر مسلسل "ليالي أوجيني"، المعروض حصريًا على شاشات سي بي سي cbc، للفنانة نسمة محجوب بأغنية "حبي ليك" التي أشاد بها الجمهور، مؤكدين أنها أدتها باحتراف، وأن كلمات الأغنية وإحساس "نسمة" عبرا عن العمل بشكل جيد، كما عبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم الشديد بأداء كارمن بصيص وأمينة خليل.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة ورؤية وألحان هشام نزيه، ويأتي "ليالي أوجيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال، ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن إخراج هاني خليفة.

وبالطبع مسلسل "الوصية" الكوميدي حاز على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المشهد الذي ظهر به الممثل بيومي فؤاد مع مجموعة من الأطفال يؤدون رقصة على طريقة الإعلانات، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات نجحت في إثارة الجدل بعد يومين فقط من عرضها في الموسم رمضان مسلسلات نجحت في إثارة الجدل بعد يومين فقط من عرضها في الموسم رمضان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen