آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

بعد اتباع حمية غذائية قاسية في الفترة الماضية

فنانات يظهرن أصغر سنًا بعد فقدان الكثير من أوزانهن

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فنانات يظهرن أصغر سنًا بعد فقدان الكثير من أوزانهن

الفنانة مها أحمد
القاهرة ـ سارة رفعت

 ظهرت، في الفترة الماضية، العديد من الفنانات بمظهر مختلف وإطلالة متميزة جعلت الجمهور ينتبه إليهن، وأكثر ما أثار انتباهم هو خسارة بعض الفنانات للكثير من أوزانهم، وتسائل البعض عن هذه الحمية الغذائية، الذي اتبعه هؤلاء الفنانات.

"اليمن اليوم" يرصد تلك الفنانات والأنظمة التي اتبعوهن، وتأتي الفنانة ليلى علوي على رأس القائمة، حيث ظهرت بطلة مميزة خلال الفترة الماضية، في مسلسلها "هي ودافنشي" في رمضان الماضي، والذي أوضح مدى خسارتها للوزن الزائد وأصبحت تتمتع برشاقة وهو ما جعلها تبدو أصغر كثيرًا من عمرها الذي تجاوز الخمسين، حتى اعتقد البعض أنها قامت بعملية تدبيس معدة لتصل إلى هذا الوزن ولكنها نفت هذا قائلة: "أعتمد في طعامي على الخضراوات والفاكهة بشكل أساسي، لذلك فقدت وزني".

ومن ضمن تلك الفنانات، أيضا الفنانة سمية الخشاب التي كانت تعانى من أحد الأمراض وتسببت لها في زيادة وزنها بشكل ملحوظ، ويرجع ذلك لأنها كانت تتناول دواء يحتوي على مادة "الكورتيزون"، وهو ما لا يعرفه الكثيرين.

ولكنها لم تستسلم لهذا المرض، وخضعت لنظام غذائي قاسي لدرجة شديدة، كما قامت بممارسة الرياضة بشكل منتظم لتستطيع العودة من جديد لوزنها المثالي الذي اعتاد الجمهور عليه، وبالفعل خسرت حوالى 20 كيلو غرام من وزنها، ووجهت نصيحة للنساء قائلة "اقفلوا بوقكوا وأنتوا تخسوا على طول وتلبسوا اللي انتوا عايزينه" وذلك أثناء استضافتها في أحد البرامج الفضائية.

ومن الفنانات التي بدت أصغر سنًا بعد انقاصها الكثير من وزنها الزائد، الفنانة مها أحمد التي أثارت دهشة الجمهور أثناء عرض برومو برنامجها "ربع دستة ستات"، حيث قالت: "أنا من زمان لدي محاولات دايت مع نفسي، ولكنها لم تكن جدية بشكل حقيقي والكاميرا تزيد وزني 8 كيلو، وأنا قصيرة، بالتالي كانت العوامل كلها ضدي لذلك كان كثيرون يقولون لي، إنني على الطبيعة أقل من الكاميرا بكثير"

وعند تعاقدي على برنامج ربع دستة ستات، أعلن رئيس القناة عن تغيير الديكور والاهتمام بالدعاية بشكل كبير بالبرنامج، حين اذا قررت مع نفسي أن أقوم بريجيم وبالفعل لمدة 4 شهور لم أعط نفسي يوما واحدا إجازة من الريجيم، لدرجة أني أصبت بإنيميا شديدة، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة الشبابة انجي وجدان، التي فقدت الكثير من وزنها خلال العام الماضي، ولكنها زادت بعض الشئ بعد ولادتها منذ فترة قصيرة، وبدأت مرة أخرى في اتباع نظام غذائي سليم لخسارة الوزن الذي اكتسبته من الحمل والولادة.

ومن الفنانات التى فاجأن الجمهور بشكلهن الجديد، الفنانة نورا السباعي بعد ما عرفها الناس بحجم جسمها الكبير والذي يعتبر السبب الرئيسي في شهرتها، بعد عملية التخسيس نشرت علي صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صور لها بعد عملية التخسيس وكشفت السر وراء تنزيل وزنها وفقدان عدد 4 كبير من الكليو جرامات من جسدها حيث قررت انها ستفقد كثيرا من وزنها خاصتا بعد مسلسل رمضان مبروك ابو العالمين حمودة مع النجم محمد هنيدي حيث ذكرت ان السر وراء ذلك انها نظمت مرات الوجبات التي تتناولها فاحيانا كان نظام اكلها يصل إلى وجبة واحدة في اليوم وكانت تلك الوجبة بعدد الجرامات المحسوبة ومعظمها هو خضروات وفاكهة كما انها كانت تظل قرابة ثلاثين ساعة متواصلة دون تناول الطعام.

كما انها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق هذا الكم من الدهون وقالت انها لم تخضع الى أى نوع من العمليات سواء تدبيس او شفط، وانها اعتمدت فقط على الريجيم القاسي الذي وصلها لفقد 75 كيلو جرام.

ولكنها بعد ذلك ندمت على انقاص وزنها، وقالت: "بعد أن قدمت أدوارا جعلتني معروفة للجمهور مثل دوري في فيلم أمير البحار مع الممثل محمد هنيدي، إلا أنه بعد إنقاص وزني لم يهتم بي أحد من الفنانين، وأصبح ظهوري يكاد يكون معدوما داخل الوسط الفني، خاصة بعد أن أدركت أن وزني كان سببا في شهرتي ونجاحي".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يظهرن أصغر سنًا بعد فقدان الكثير من أوزانهن فنانات يظهرن أصغر سنًا بعد فقدان الكثير من أوزانهن



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen