آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مجموعة دار الأزياء الإيطالية "دولتشيه آند غابانا" تعتمد طبعات الورود

القفطان الوسيلة المثلى لإطلالة فاخرة وأكثر أناقة في شهر رمضان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- القفطان الوسيلة المثلى لإطلالة فاخرة وأكثر أناقة في شهر رمضان

مجموعة القفطان من دولتشيه آند غابانا تعتمد طبعات الورود
القاهرة - اليمن اليوم

تبحث المرأة العربية عن إطلالة محتشمة وأنيقة، في شهر رمضان الذي يشهد مناسبات اجتماعية مختلفة، فتشكل العباءة والقفطان الخيار الأمثل، حيث أنّ الإطلالة المميزة في السهرات الرمضانية من متطلبات السيدات العصريات اللواتي يفتحن خزائنهن على كل ما هو مميّز وملائم لإطلالة أكثر أناقة.

وتتميز العباءات الشرقية بتفاصيل تضفي عليها رونقاً خاصاً مميزاً غالباً ما يدخلها الدانتيل والتطريزات الناعمة، وتعتبر العباءة الكلاسيكية السوداء الأكثر رقياً، ويمكن للسيدة أن تزينها بخيارات مختلفة وملونة من أغطية الرأس، ويتميز الموسم الحالي بألوانه الزاهية، ما يجعل من العباءة الملونة ضرورة في خزانة كل امرأة.

وتعتبر العباءات المزيّنة بتطريز وتصاميم ملونة، من أكثر العباءات شعبية، ولهذا العام إليك بالعباءة ذات الكمّين العريضين. كما يمكنك اختيار العباءات ذات التطريزات البارزة، من العباءات الأكثر أماناً في الاختيار السوداء بتطريز ملون، أو تطريز باللون الأبيض الناصع، وإذا كانت العباءة فاتحة اللون فاختاري ذات التصميم البسيط والكلاسيكي، وإن طُرّزت في شكل أكثر بروزاً، والعباءة السوداء سمة أساسية لأناقة المرأة العربية، ولذلك تقدمها العلامات التجارية بطريقتها الخاصة، وغالبا ما يتم تطريزها بشكل متقن لتزينها، وتستخدم فيها خامات شفافة وفاخرة، واللون الوردي في اكثر من مجموعة، وتظهر الطبعات المختلفة لتزين عباءات موسم ربيع - صيف.

وتظهر طبعات الورود في مجموعة دار الأزياء الإيطالية "دولتشيه آند غابانا" لعام 2017 لتظهر الجانب الحيوي في التصاميم، وعباءات هذا الموسم جريئة بألوانها وطبعاتها، اختاري العباءة التي تتناسب مع شخصيتك، بما يضفي على إطلالتك رونقاً خاصاً، الشك والتطريز إضافة جميلة للعباءة خاصة تلك التي سترتدينها في الليل، فإن انعكاس الإضاءة على التطريزات البسيطة يمنح المرأة إطلالة أكثر جاذبية من دون خسارة إناقتها.

واستوحت دار "ادنماج" للأزياء الشرقيّة مجموعتها لهذا العام من الهندسة المعماريّة للجامع الكبير في عُمان، ومن الثريّات الفاخرة التي تتدلى في قاعاته الضخمة، كما من النقوش والرسومات التي تزيّن جدران جامع "الشيخ زايد" في أبو ظبي، واستخدمت تقنيّات حرفيّة عالية مثل التطريز اليدويّ التقليدي، واستعمال أقمشة فاخرة خفيفة الوزن، وتوفر الانتعاش بألوان هادئة تنوعت بين ألوان الباستيل الراقية، وبين الألوان الحياديّة الكلاسيكيّة، وخصوصاً الأسود والأبيض.

وقدّمت مجموعة "واي إن أم دبي" تشكيلة متميزة من التصاميم الأنيقة للأمّ وابنتها، بمجموعة من الموادّ الغنيّة، والحرير الخام، والكتّان الناعم، لابتكار تصاميم مميزة من الأزياء بأسلوب غاية في النعومة، استوحت التشكيلة أفكارها من تنسيقات الحدائق، والتكوينات الخلابة للورود، والأوجه البرّاقة لحجر الماس، إضافة إلى مشاعر المحبّة الصادقة، والعباءة المصممة بأكمام من الكشاكش أو ما يعرف أيضاً بالكرانيش من موديلات العباءات العصرية والجريئة التي يمكنك اللجوء إليها بديلاً عن العباءة التقليدية في رمضان، يمكنك أن تنسقيها مع فستان ملون أو طقم ملابس مكون من قطعتين بالنقوش ذاتها أو حتى مع بنطلون وقميص، اختاري الألوان التي تتماشى بعضها مع بعض بطريقة مثالية، وادمجي بين درجات اللون الواحد في كل مرة ترغبين أن تتألقي بإطلالة مبهرة.

وتمنح العباءة إطلالة جريئة وأنيقة سواء ارتديتِ معها أحذية الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، إذا أردتِ أن تجددي إطلالتك في رمضان اختاري حقيبة الكلاتش، كالكلاتش الفضي اللون الذي يمكنك تنسقيه مع الفساتين الأنيقة، والكلاتش بالألوان الجريئة الذي سيضفي حيوية على القفطان أو العباءة السادة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القفطان الوسيلة المثلى لإطلالة فاخرة وأكثر أناقة في شهر رمضان القفطان الوسيلة المثلى لإطلالة فاخرة وأكثر أناقة في شهر رمضان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 05:37 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

نيوزيلندا وجهة سياحية مميزة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

GMT 11:10 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة تضع المنوّم لزوجها لتتمكن من خيانته مع جارهما

GMT 03:09 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:33 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

مقتل لاعب نادٍ يمني شهير في مواجهات البيضاء

GMT 03:55 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

علي الديك يؤكّد أن شقيقه حسين "مثل ابنه" وينفي الخلاف

GMT 02:06 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

«مؤامرة» على قطر!

GMT 21:11 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

آبل تطلق هاتفا يدعم شبكات "5G"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen