آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

ضمن ستة عشر قاعدة أزياء برزت في أسبوع ميلانو للموضة

دوناتيلا فيرساتشي تُظهر الجانب الفاتن من الأقمشة المثيرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- دوناتيلا فيرساتشي تُظهر الجانب الفاتن من الأقمشة المثيرة

ميلانو للموضة
ميلانو - ليليان ضاهر

مع اقتراب انتهاء أسبوع ميلانو للموضة, يدعونا للتفكير في وجبات الأزياء الكبيرة من السترات الجازي الجديدة، لحظة سير العارضات الأسطوريات مثل لورين هاتون وغيرها, وإليكم أهم قواعد الأزياء التي استفدناها من أسبوع ميلانو للموضة.دوناتيلا فيرساتشي تُظهر الجانب الفاتن من الأقمشة المثيرة

1. رباط العنق يضيف إليك لمسة أنيقة, حيث لم يكن هناك أي شك في أن العارضات في تودز كانوا في طريقهم ليبدين أنيقات في عرض تصميمات العلامة التجارية الجاهزة للارتداء والسلع الجلدية الرائعة, ولكن إضافة اكسسوار واحد كان كفيلا بجعلهن فائقات الأناقة والجمال، وهو المنديل الرقيق الذي يربط على العنق.

2. أكمام البالون هي الحل الرائع الذي ابتدعه المصممون لأولئك القلقون حول أعلى ذراعهم, حيث كثيرا ما تتهم الموضة الحالية بالكمال وتحسين الصورة التي يملكها المرء عن نفسه, ولكن هناك دلائل على أن بعض المصممين يعرفون كيف يرضون عملائهم, مثل سلفاتوري فيراغامو الذي أرسى قواعد العديد من تصاميمه حول أكمام البالون, إنها فائقة الجمال على هذا اللباس المطرز بالأزهار، وتخفي عيوب الأذرع النحيفة التي غالبًا ما تقلق النساء.

3. إذا كنت تريد أن تبدو أكثر جازي، عليك أن تحصل على سترة ماغوريت, حيث في ديسكوارد 2 ودولتشي آند غابانا، رأينا بديل زخرفي للغاية للسترة الجاهزة التي لا تحتاج عناء لارتدائها وتصلح لجميع المناسبات، فقد صممت ماغوريت  سترات مزينة بالأجراس، والصافرات والزخرفة، وهي ما ستجعلك تشعرين حتما أنك عضو في فرقة غاز موسيقية.

4. قل مرحبا للفساتين البيضاء القصيرة, وتعد هي على الارجح جزء كبير من خزانة الملابس الصيفية الخاصة بك بالفعل، ولكنها اجتاحت ممشى العارضات لمجموعات خريف 2017.

5. المزج بين الملابس المخططة شيء مشروع, فيما قدم ايترو وليمة من البوهيمية ولكن بين الخشخشات كان الديكور في نهاية المطاف يحتوي على نظرة جهد جديدة؛ حيث مزج بين الملابس المخططة في التوب والقاع. ولا بأس من ارتداء قلادة فضية عليهما لإضافة لمسة من الرقي.

6. القواعد جديدة لحمل الحقائب النسائية, حيث كلنا نطمح إلى أن نكون هذا النوع من النساء التي يمكن أن تذهب نحو يومها فقط مع أصغر حقيبة لديها وأن تحمل أيضا كل متعلقاتها الضرورية. وقد قدم مارني عارضاته مع ليس حقيبة واحدة، وليس اثنين، ولكن ثلاثة حقائب ضخمة، اثنتان منهما مربوطتان بشكل ملائم حول الخصر، فيما تمسك العارضة واحدة ضخمة في يدها.

7. لورين هاتون تعطي درسا رائعا في الأناقة دائمة الشباب في بوتيغا, حيث توجت كأفضل امرأة ارتدت ملابس في أسبوع الموضة في نيويورك، وأصبحت محور الحديث عن المرأة في ميلانو، فقط عن طريق سيرها على ممشى العارضات في مجموعة بوتيغا فينيتا لربيع وصيف 2017. وأظهرت العارضة نمط دائم الشباب مع رمز الأزياء الأميركي للفتيات جيجي حديد التي صاحبتها على الممشى.

8. فلتحيا الملكة نعومي, حيث يعتبر أي عرض للأزياء مع نعومي كامبل لا بد أن يكون غير عادي، بعد أن سارت على الممشى من جديد في أسبوع الموضة في ميلانو في أزياء فيرساتشي في مجموعة صيف وربيع 2017، وأظهرت دوناتيلا فيرساتشي الجانب الفاتن من الملابس الرياضية، والغزل والأقمشة المثيرة.

9. وفقا لبرادا، سنرتدي حمالات الصدر فوق القمصان في الصيف المقبل, حيث قام بيت أزياء برادا بتطوير وظائف حمالات الصدر في مجموعة صيف وربيع 2017، حيث وضعها فوق قمصان العارضات، وهو ما لاقي استحسانا من عمالقة الموضة الذين كانوا في الصفوف الأمامية للعرض، إلى جانب نقاد ومراسلي الموضة.

10.جيريمي سكوت وضع على عارضاته ملابس كالدمى الورقية, ويتميز بأنه دائمًا يخلق العروض الترفيهية في موسكينو، وهذا العام كانت مجموعته مستوحاة من الدمى الورقية، وكأنهن خارجات من كتاب أساطير لديزني.

11. آنا ديلو روسو لا يزال نجم أسلوب السيرك في الملابس في ميلانو, بعد أن قدم تحفة فنية خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2017، وذلك عن طريق وضع ملابس تشبه العاملين بالسيرك في شكل طبقات من الشيفون التي تحمل تطريز لعناصر السيرك.

12. حتما سوف تريدين اقتناء كارديغان غوتشي الموسم المقبل, حيث عرض غوتشي كارديغان مذهلا مليئا بالكشكشة، والمجوهرات، وأنماط الروكوكو، الثعبان والشعارات الأسدية والديباج. وهو ما ستحرص النساء على ارتدائه هذا الموسم.

13. روبرتو كافالي يتجه إلى ستايل الهيبي, حيث قضى بيتر دونداس بضعة مواسم في فترة ولايته في روبرتو كافالي ولا يزال يلهو مع أكثر من التصميمات المذهلة لكافالي. من أجل مجموعة ربيع وصيف 2017، وأضاف التأثيرات الاسكندنافية التي كانت نقطة الانطلاق للتنورة المعقدة المفصلة من مستويات وفساتين من الشيفون الرقيق، التوب المطرز والصدريات، وهو ما حمل ستايل الهيبي إلى أسبوع الموضة الحالي.

14. أليس في جيتولاند, حيث تعتبر أحيانا الملابس هي آخر شيء في أذهان الجميع في عرض الأزياء. وفي فيليب بلين، كان هناك مطية من سيارة مكشوفة مع فيرغي وباريس هيلتون في ملابس صفراء متوهجة، وصناديق الأزهار المرصعة بالجواهر.

15. لون كادبوري الأرجواني يربح في عرض ألبرتا فيريتي, حيث استولى الأرجواني على الفساتين المنسمة، التنانير الماكسي المثيرة والكيمونو الزخرفي الجميل في ألبرتا فيريتي، مما أثار على الفور أفكار شيكولاتة كادبوري.

16. جيجي حديد تعلمت تقنيات حمل حقيبة اليد من فيكتوريا بيكهام، والتي غالبا ما تظهر في الأماكن العامة وذراعها مدسوس حول أحدث حقيبتها كما لو انها مخلب عملاق، وهو ما قلدتها فيه جيجي حديد.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوناتيلا فيرساتشي تُظهر الجانب الفاتن من الأقمشة المثيرة دوناتيلا فيرساتشي تُظهر الجانب الفاتن من الأقمشة المثيرة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen