آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

استخدمت المنتجات المفضلة لدوقة كامبريدج وميشيل أوباما

بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـ"أليس هارت ديفيس"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـ"أليس هارت ديفيس"

عمليات حقن البوتوكس
لندن ـ كاتيا حداد

لطالما كانت حقن البوتوكس حكرًا على نجمات هوليوود؛ إذ أنها تحظى الآن بشعبية وقبولًا واسعًا أكثر من أي وقت مضى، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، لا تعتبر حقن البوتوكس خيارًا، نظرًا لتكلفتها الباهظة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هذا الأمر أدى لوجود فجوة كبيرة في السوق، حيث حل محل البوتوكس، فيضًا كبيرًا من منتجات العناية بالبشرة زعمت أنها لها نفس مميزات وخواص البوتوكس الرامية إلى "تجميد" عضلات الوجه، أو منع تقلص عضلات الميميكا "تعابير الوجه".

بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـأليس هارت ديفيس

في شأن قدرة تلك المنتجات على القيام بنفس الدور، أوضحت خبيرة التجميل البريطانية، أليس هارت ديفيس، أن هذه الطريقة تكمن في اختبارها على الجبهة وذلك باستخدام ما يسمي بـ"جل البوتوكس" على جانب واحد، واستخدام الحقن على الجانب الآخر، مشيرة إلى أنها أجرت الاختبار لدى عيادة "فاي" في هارلي ستريت، وعلى يد استشاري التجميل الدكتور تابان باتيل، الذي قام بوضع علامات على التجاعيد المتواجدة على جبهة ديفيس وحول عينها، ثم استخدم حقن البوتوكس على الجانب الأيمين من حاجبها وحول تجاعيد عينها اليمنى.

وقال باتيل: "عادة ما نستخدم البوتكوس لعلاج التجاعيد الناجمة عن تقلص العضلات، مثل خطوط التجهم التي تظهر بين الحاجبين"، كما لفت إلى أن وظيفة البوتوكس المحددة هي وقف تأثير الإشارات الكهربائية التي ينقلها العصب لألياف العضلات، وبالتالي فإن العضلة لا تتقلص، مؤكدًا أنه عندما يحقن المريض بالبوتوكس فإن ذلك يتم في أماكن محددة للغاية للحصول على النتيجة الجمالية العامة المطلوبة.

بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـأليس هارت ديفيس

وأضافت ديفيس: "يأخذ البوتوكس أسبوعين لنفاذ مفعوله، وبعد أن تم حقني، قمت باختبار المنتجات الأخرى المنافسة له والتي تشهد إقبالًا واسعًا عليها في سوق المملكة المتحدة، المنتج الأول كان عبارة عن جل يدعى (بايوتولين سوبريم)، وهو المفضل لدى ميشيل أوباما ودوقة كامبريدج، ومادونا، وكيم كارداشيان"، متابعة :" استخدمته وشاهدت وانتظرت، ولم يحدث شيئًا ما، لم أشعر بأي شيء ولم أشعر بالخدر أو التنميل، ثم تساءلت كيف أخفى هذا المنتج التجاعيد خلال التجارب السريرية حسبما يقول الكلام الظاهر على علبة المنتج، فلم تظهر أي نتائج بعد مرور بضعة أيام، وهو الأمر الذي دفعني لتجربة منتج آخر، وهو كريم وجل في نفس الوقت يدعى (روديال سنيك سريوم أو2)، وحالما وضعته تشربته بشرتي".

وذكرت أن المتحدث الرسمي باسم الشركة المصنعة للمنتج "روديال" أكد لها أن نتيجته فورية، مشيرة إلى أن المنتج لم يكن له نتيجة على الإطلاق، وهو ما جعلها تجرب المنتج الأخير والذي يدعي "أرغيرلاين سولوشن"، وعنه قالت :" المنتج عبارة عن سائل "أرغيرلاين"، ففي دراسة نشرتها المجلة الدولية للعلوم التجميلية عام 2002، تبين أن هذه المادة أخفت تجاعيد العين بتركيز 10%، والتجاعيد حول الوجه بتركيز 30% على مدار شهر واحد، لذا استعملت هذا المنتج على الجانب الأيسر من وجهي لمدة عشرة أيام، لكن للأسف لم تظهر أي نتائج".

واستطردت: "بعد أسبوعين رجعت إلى الدكتور باتيل، وكان البوتوكس قد بدأ يعمل؛ إذ بدأت أشعر بتنميل في جميع عضلات الجانب الأيمن من وجهي وحول عيني اليمنى، بينما لم أشهر بأي تغير على الجانب الأيسر من وجهي"، ومن جانبه، علق الدكتور باتيل بقوله: "لم أشعر بالمفاجأة عندما لم أرى نتائج المنتجات الأخرى فهي شأنها شأن العديد من المنتجات التي يرتع بها السوق، وحتى لو أظهرت تلك المنتجات أي نتيجة بضربة حظ فكيف سنتمكن من استخدامها على المناطق الفريدة أو التي يصعب الوصول إليها".

وأوضحت ديفيس قائلة: "سوف أواصل استخدام منتج أرغيرلاين سولوشن لبقية الشهر، من سبيل الاحتياط، لقد وضعت نفسي في العديد من الاختبارات العجيبة في سبيل الجمال، ومن منطلق عملي كخبيرة تجميل وصحافية، إلا أن هذا الاختبار هو الأول من نوعه، إلا أنني تأكدت الآن ان هذه المنتجات ليس لها فائدة على الاطلاق".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـأليس هارت ديفيس بدائل البوتوكس في تجربة جديدة لـأليس هارت ديفيس



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:17 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:28 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنغلاديش تفوز بولاية رابعة

GMT 05:53 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

اتجاهات موضة الديكور في غرف الطعام هذا العام

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 23:44 2016 الأحد ,29 أيار / مايو

كريم طبيعي وبسيط يزيل رائحة العرق بسهولة

GMT 01:36 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

جامعات يابانية تستعرض برامجها الدراسية في "نجاح 2016"

GMT 14:51 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

بدر الشعيبي ينشر صورة طفلته الجديدة على موقع "إنستغرام"

GMT 22:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المؤتمر الوطني يعتمد تشكيل حكومة الوفاق الوطني

GMT 06:57 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 3

GMT 09:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

مليارات من الجراد تجتاح كينيا

GMT 13:21 2021 الجمعة ,02 تموز / يوليو

السيارات الطائرة ستصبح حقيقة بحلول 2030
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen